Search Khaleej Dailies

Friday, August 24, 2018

استوديوهات أمازون للألعاب الإلكترونية تُعلن عن لعبة ذي جراند تور جايم




لعبة منتظرة ومرحلية قائمة على فكرة البرنامج الشهير الذي يُعرض على "برايم أوريجينال" وتتيح للّاعبين التسابق بواسطة سيّارات غريبة، والتمتّع بتحديات جامحة، والانضمام إلى كلاركسون وهاموند وماي في أنشطتهم المتهورة


سياتل -الخميس 23 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "أمازون دوت كوم" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: AMZN) أنّ جيريمي كلاركسون، وريتشارد هاموند، وجيمس ماي سيجلبون المتعة الصاخبة وجولات القيادة الساخنة إلى "بلاي ستايشن 4" و"إكس بوكس وان" من خلال لعبة "ذي جراند تور جايم"، وهي لعبة سباق مرحلية تقوم على فكرة البرنامج الشهير "ذي جراند تور" من "برايم أوريجينال". تمّ ابتكار "ذي جراند تور جايم" من قبل "استوديوهات أمازون للألعاب الإلكترونية"، وهي تنقل اللاعبين إلى مواقع غريبة، حيث سيقودون السيّارات الأكثر تشويقاً في العالم، وسيشاركون في التحديات الخياليّة للبرنامج. وستضاف حلقات جديدة من "ذي جراند تور جايم" بشكلٍ أسبوعي خلال الموسم الثالث من البرنامج، بحيث تشمل السيّارات والمواقع والمفاجئات من حلقة كلّ أسبوع. يمكنكم زيارة الرابط www.playthegrandtourgame.com للاطلاع على المزيد من المعلومات.

وتعتزم لعبة "ذي جراند تور جايم" أن تضع اللاعبين خلف عجلة قيادة السيارات انطلاقاً من الموسم الثالث، لتنقلهم إلى المواقع المميزة التي سيزورها مقدمو البرنامج خلال الموسم الحالي بما في ذلك حلبة الاختبار "إيبولادروم" الخاصّة ببرنامج "جراند تور". وتتمتع لعبة "ذي جراند تور جايم" بإمكانية انتقال سلس بين لقطات فعلية من البرنامج وبين اللعبة الإلكترونية، بالإضافة إلى ساعات من التمثيل الصوتي لكلٍّ من جيريمي كلاركسون، وريتشارد هاموند، وجايمس ماي، كما أنّ اللعبة مشبعة بالدعابة والمزاح اللذَين يميزان البرنامج.

وقال جيريمي كلاركسون في هذا السياق: "إنّها لعبة فيديو تضمّني أنا، الشخص البطيء، والذي يُحطّم الكثير من السيارات. هذا كلّ ما تحتاجون إلى معرفته. وإن كنتم رغبتم على الدوام بمرافقتنا على الطريق، هذا أقرب ما ستحصلون عليه في هذا الخصوص؛ ما لم تقوموا باختطاف جيمس وسرقة وجهه".

ومن جانبه، قال جايمس ماي: "إذا رغبتم يوماً ما بالحصول على عملي، فبإمكانكم تحقيق ذلك الآن. ليس بشكلٍ حرفي بالتأكيد، إنّها مجرّد لعبة، لذلك أرجو منكم عدم العبث بأدراج مكتبي".

وأضاف ريتشارد هاموند قائلاً: "أعيش في أعماق الريف، وبالتالي بإمكان أيّ شيء يعمل على الطاقة الكهربائيّة أن يُثير إعجابي. لكن يجب أن أقرّ أنّ هذه اللعبة بالتحديد تتمتع بالعبقريّة، خاصّةً ميزة تقسيم الشاشة بين أربعة لاعبين".

في لعبة "ذي جراند تور جايم"، لا يقوم اللاعبون بالقيادة وراء بعضهم البعض فحسب، بل يتسابقون ويتحدون بعضهم البعض وجهاً لوجه. كما تتميز لعبة "ذي جراند تور جايم" بخاصية تقسيم الشاشة لأربعة لاعبين، ليتمكن اللاعبون من التسابق – وإطلاق أفضل إهاناتهم – بشكلٍ شخصي. من شأن الخاصيات الكثيرة التي تزيد من رصيد قوّة اللاعب مثل "هاي تي"، التي تطرح أكواباً وأطباقاً تمزق الإطارات، و"مور هورسباور" التي تسمح لكم بتخطي المنافسة، أن تساعد على جعل سلوكك غير متوقّع والإبقاء على اللاعبين الآخرين حذرين على الدوام.

وقال كريج سوليفان، المدير الإبداعي لدى "استوديوهات أمازون للألعاب الإلكترونية": "تتمحور فكرة ’ذي جراند تور‘ حول السيارات القويّة والمخاطرات المثيرة، لكنّها تتطرق إلى المودة والصداقات أيضاً. إنّنا ملتزمون بالتعبير عن الروح الأصيلة للبرنامج: السيارات، والمزاح مع الأصدقاء، والمسابقات الوديّة (في غالبيتها)".

وتمّ ابتكار لعبة "ذي جراند تور جايم" من قبل "استوديوهات أمازون للألعاب الإلكترونية" في سياتل. وتمّ تصميم اللعبة باستخدام "أمازون جايم تيك"، بما في ذلك "أمازون ويب سيرفيسيز" و"أمازون لومبيريارد". يمكنكم الاطلاع على المزيد حول "أمازون جايم تيك" عبر الرابط الإلكتروني: /https://aws.amazon.com/gametech.

يُعتبر "ذي جراند تور" أحد برامج "برايم أوريجينال" لصالح "برايم فيديو". ومنتجه التنفيذي هو أندي ويلمان.

لمحة عن "أمازون"

تتمثل مبادئ "أمازون" بأربعة نقاط هي: التركيز على العملاء بدلاً من المنافسين، والشغف في الابتكار، والالتزام بالامتياز التشغيلي، والتفكير على المدى الطويل. وتشمل بعض الإنتاجات والخدمات الرائدة التي تقدمها شركة "أمازون": تعليقات العملاء، وتمكين التسوّق بنقرة واحدة، والتوصيات المخصصة، وبرنامج "برايم"، وبرنامج "فولفيلمنت باي أمازون"، وخدمات أمازون عبر الويب "إيه دبيلو إس"، و"كيندل دايركت ببليشينج"، و"كيندل"، وحواسيب "فاير" اللوحية، وأجهزة تلفزيون "فاير"، و"أمازون إيكو"، و"أليكسا". للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.amazon.com/about، ومتابعتنا على "تويتر" على: AmazonNews@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180821005353/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "أمازون دوت كوم"

لاتصالات وسائل الإعلام

البريد الإلكتروني: Amazon-pr@amazon.com

الموقع الإلكتروني: www.amazon.com/pr


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/استوديوهات-أمازون-للألعاب-الإلكترونية-تعلن-عن-لعبة-ذي-جراند-تور-جايم/ar

No comments:

Post a Comment