Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 29, 2018

فلير سيستمز تستكمل الاستثمار الاستراتيجي في شركة سفيديا

                                 من شأن هذا الاستثمار أن يمكّن التطور السريع لقدرات وأدوات التعلم الآلي القائمة على التصوير الحراري 

ويلسونفيل، أوريون وسنغافورة-الثلاثاء 28 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من شركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR) و"سفيديا بيه تي إي" المحدودة أنّ "فلير" قامت باستثمار استراتيجي في "سفيديا"، وهي شركة مطورة لتطبيقات التعلّم الآلي التي يتم استخدامها لتمكين أنظمة الاستشعار بكفاءة بواسطة الذكاء الاصطناعي.
هذا وتسهم أداة برمجية المحاكاة "سين سيتي" المقدمة من "سفيديا" بتوفير بيئات رقمية فائقة الواقعية ومتعددة الوسائط لمصنعي المعدات الأصلية الذين يصنّعون الأنظمة المستقلة ولمصنعي المستشعرات ذات الصلة، تمكّنهم من تدريب أنظمتهم بطريقة أسرع وأكثر أماناً وبأسعار معقولة مقارنة مع استخدام تقنيات جمع البيانات التقليدية. وطورت شركة "سفيديا" أداة "سين سيتي" التي تتميز بالفيزياء في العالم الواقعي؛ وتحاكي عدداً كبيراً من ظروف الإضاءة والظروف البيئية؛ وتجسّد الأشياء مثل الأشخاص والحيوانات والسيارات بطريقة تجعلها أنظمة الذكاء الاصطناعي حقيقية ونابضة بالحياة. وينتج عن هذا الأمر مجموعات البيانات عالية الجودة التي يتم تغذيتها ضمن أطر الشبكات العصبية للعملاء، مما يقلل من الوقت فعلياً ويسهّل عملية تدريب أنظمة التعلم المتعمق.
ويساهم الاستثمار الاستراتيجي من قبل "فلير" في شركة "سفيديا" بخلق فرص عديدة للشركات لتسريع عملية تطوير أدوات تدريب التعلم المتعمق القائم على الطيف الحراري، التي يتم استخدامها من قبل "فلير" وعينة من الشركاء المختارين، لدمج الذكاء الاصطناعي ضمن أنظمة ومستشعرات "فلير". وتشكّل مستشعرات "فلير" المتقدمة للتصوير الحراري تقنية مثالية من شأنها الكشف عن الكائنات الحية، والرؤية في الليل، أو في الظروف البيئية غير المواتية. كما أنها تعمل على تحديد الخلل في العمليات الصناعية وتحويلها إلى قدرات رئيسية في التطبيقات الآلية والعسكرية والصناعية. وسيوفر الاستثمار أيضاً لشركة "سفيديا" رأسمال للنمو يمكّنها من توسيع أعمالها.
وقال جيمس كانون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فلير" في معرض تعليقه على الأمر: "سيعزز هذا الاستثمار في شركة ’سفيديا‘ قدرتنا على ابتكار حلول الاستشعار التي تمكّن عملاءنا من اتخاذ قرارات بالغة الأهمية بوتيرة أسرع وأدق". وأضاف: "تعد إضافة خوارزميات البرمجيات، التي تُعلم المستخدم أو نظام المعلومات الهامة تلقائياً، ميزة قيّمة تزيد من البيانات المميزة والغنية التي تنتجها المستشعرات لدينا. وإننا نرى قابلية تطبيق واسعة لهذه الأدوات عند ابتكار الحلول المتقدمة للغاية، ونتطلع بالفعل إلى التعاون مع فريق عمل ’سفيديا‘".
لمحة عن شركة "فلير سيستمز"
تُعتبر "فلير سيستمز،" التي تأسّست عام 1978 وتتخذ من ويلسونفيل بولاية أوريغون مقرّاً رئيسيّاً لها، شركةً رائدة عالمياً في تصنيع أنظمة الاستشعار التي تعزز الإدراك وتزيد الوعي، وتساعد في إنقاذ الأرواح، وتحسين الإنتاجية، وحماية البيئة. وتسعى "فلير" عبر نحو 3,500 موظف، في تحقيق رؤيتها المُتمثّلة في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" عبر الاستفادة من التصوير الحراري والتقنيات المماثلة لتوفير حلول مبتكرة وذكية للأمن والمراقبة، ورصد البيئة والظروف، والاستجمام في الهواء الطلق، ورؤية الآلات، والملاحة، والكشف المسبق عن التهديدات. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com، ومتابعتنا عبر موقع "تويتر" على: flir@.
لمحة عن شركة "سفيديا"
تلتزم شركة "سفيديا" بإيجاد حلول لمجموعات التحديات المتنوعة التي تواجه عملاءها من خلال توفير الخدمات بما فيها المحاكاة، وإدارة البيانات، ودمج النظام، وتطوير خوارزميات الذكاء الاصطناعي. وتعمل "سين سيتي"، وهي منصة المحاكاة من "سفيديا"، على إنتاج عوالم موسومة ثلاثية الأبعاد ذات صور واقعية، ووحدات استشعار، إضافة إلى قيامها بإعادة تصميم السيناريوهات اليومية والحالات الطرفية من أجل تدريب خوارزميات التعلم الآلي واختبارها والتحقق من فعاليتها عبر مجالات متعددة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cvedia.com.
بيانات تطلعية
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وقد تضمّ البيانات التطلعيّة كلمات مثل "نترقّب"، و"نقدّر"، و"نتوقّع"، و"نعتزم"، و"نظنّ"، وكلمات وتعابير مشابهة؛ وهي تحتوي على افتراضاتٍ تدعم هذه البيانات. وتستند هذه البيانات إلى الافتراضات الحالية، والتقديرات، والتوقعات القائمة جزئياً على الافتراضات التي قدمتها الإدارة. ولا تشكل هذه البيانات ضمانات للأداء المستقبلي وهي تتضمن مخاطر وشكوك يصعب التنبؤ بها. لذلك، قد تختلف المخرجات والنتائج الفعلية مادياً عما يتم التعبير عنه أو توقعه في مثل هذه البيانات التطلعية نظراً للعديد من العوامل. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صحيحة في تاريخ صدورها فحسب، ولا تلتزم "فلير" بتحديث أيّ بيانات تطلعية بحيث تعكس الأحداث أو الظروف الحاصلة بعد تاريخ هذا الإصدار، وهي غير معنية بأي تغييرات يتم إدخالها على هذه الوثيقة من قبل وكالات الأنباء أو مزودي خدمة الإنترنت.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
شركة "فلير سيستمز"
لاتصالات وسائل الإعلام:
تيم ماكدود
هاتف: 15034983146+
البريد الإلكتروني: tim.mcdowd@flir.com
أو
لعلاقات المستثمرين:
شاين هاريسون
هاتف: 15034983547+
البريد الإلكتروني: shane.harrison@flir.com