Search Khaleej Dailies

Sunday, September 3, 2017

الطموح العالمي لييوو- العاصمة العالمية للسلع الصغيرة


 ستوجّه ييوو في أكتوبر الدعوة للمشترين العالميين للاطلاع على الفرص التي توفّرها مبادرة صنع في الصين



ييوو، الصين-يوم الأَرْبعاء 30 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): شهدت "ييوو" منذ بضعة عقودٍ نمواً حوّلها من مقاطعة غير معروفة في "شرق الصين" إلى مدينةٍ غنيةٍ رائدة في مجال التجارة الإلكترونية يطلق عليها اسم العاصمة العالمية للسلع الصغيرة. وغدت "ييوو" بفضل الاستثمار القوي في البنية التحتية والعمليات التجارية المتقدمة، بمثابة مستودعٍ لمستهلكي السلع الصغيرة في العالم.

قطارات للشحن على طول طريق الحرير الجديد

أطلقت الصين منذ نوفمبر 2014، تسعة خطوط للسكك الحديدية بشكل متتابع، لتربط ييوو بالمدن الواقعة على طول طريق الحرير الجديد، بما فيها مدريد وطهران وتشيليابنسك ومزار شريف وريغا ومينسك ولندن وبراغ. ونتيجة لذلك، ارتفعت صادرات "ييوو" إلى دول الحزام والطريق خلال العام الماضي بنسبة 4.86 في المائة لتصل إلى 17.95 مليار دولار أمريكي، أي ما يعادل 51.78 في المائة من إجمالي صادرات المدينة.

المستودع الخاص بدول "حزام واحد، طريق واحد"

تهدف ييوو، بفضل صندوق "حزام واحد، طريق واحد" الاستثماري للبنية التحتية الذي تبلغ قيمته 1.5 مليار دولار أمريكي، الى تسريع سلسلةٍ من مشاريع البناء بما فيها مركز الخدمات اللوجستية للسكك الحديدية ومركز النقل البري ومركز الخدمات اللوجستية المحلي ومركز الخدمات اللوجستية للميناء البري ومركز رصد الخدمات اللوجستية عبر الحدود ومركز حركة السكك الحديدية. وإضافة الى ذلك، ستقوم ييوو أيضاً ببناء منطقة تجارةٍ حرة للسلع الصغيرة بهدف تعزيز الصادرات.

استمرار توسّع نطاق التجارة الإلكترونية

باعتبارها المدينة الأكثر نشاطاً في مجال التجارة الإلكترونية في الصين، وصلت التجارة الإلكترونية في ييوو إلى 26.49 مليار دولار أمريكي عام 2016، وأصبحت المدينة الوحيدة المعتمدة في الصين لبناء مدينة نموذجية في التجارة الإلكترونية. والآن، أصبح لدى المدينة 255 ألف متجراً إلكترونياً. وبلغ حجم تسليم الطرود فيها ثلث إجمالي حالات التسليم في الصين. ويُباع أكثر من 2.1 مليون سلعة صغيرة مختلفة في أسواق ييوو التي تبلغ مساحتها 6.4 مليون متر مربع. وحافظت المدينة على الصدارة في مجال التجارة مقارنةً بجميع المدن الصينية الأخرى لمدة 26 عاماً على التوالي.

ويُعقد معرض ييوو الدولي للسلع في الصين ("معرض ييوو")، وهو معرض تصديرٍ رائدٍ في الصين، منذ 22 عاماً. وستشهد النسخة الـ23 المنعقدة بين 21 و25 أكتوبر 2016 في مركز "ييوو" الدولي للمعارض انطلاق موسمٍ جديد من السلع الصغيرة للمشترين العالميين وتجار الجملة وتجار التجزئة والموزعين ووكالات الاستيراد والتصدير، وأصحاب أعمال التجارة الإلكترونية؛ مع 14 فئة عرض، لاسيما الأجهزة، والمنشآت الإلكتروميكانيكية، والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية، ونمط الحياة الذكية والضروريات اليومية، والحِرَف، والقرطاسية والسلع الرياضية، ومنتجات الترفيه في الهواء الطلق، والملابس والأحذية، والمنسوجات، والحلي والإكسسوارات، وألعاب الأطفال، ومنتجات الحيوانات الأليفة، وإكسسوارات السيارات.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://en.yiwufair.com/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة معرض ييوو الدولي للسلع في الصين

جوشوا تشونغ،

هاتف: +8657985415525

البريد الإلكتروني: zy@yiwufair.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4445/ar 

No comments:

Post a Comment