Search Khaleej Dailies

Sunday, September 3, 2017

إدراج بي إم آي للأبحاث على قائمة "الشركات المبدعة الـ 50 التي ينبغي متابعتها" من قبل مجلة سيليكون ريفيو


لندن ونيويورك -يوم السَّبْت 2 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم مؤسسة "بي إم آي للأبحاث" عن تسميتها في قائمة "الشركات المبدعة الـ 50 التي ينبغي متابعتها" الخاصة بمجلة "سيليكون ريفيو" لعام 2017. وتكرّم القائمة، التي يتم إصدارها سنوياً، الشركات حول العالم التي تقدم بنجاح حلولاً مبدعة ومبتكرة وتضيف القيمة لمكوناتها الرئيسية. وتم الاعتراف بشركة "بي إم آي للأبحاث" نتيجةً لرقمها القياسي للاحتفاظ بالعملاء، والنهج الذي تتبعه إزاء حلول العملاء وسجلها الحافل بالتعاون.

وقالت سريشتا بانيرجي، رئيسة تحرير مجلة "سيليكون ريفيو" في سياق تعليقها على الموضوع: "تسلّط قائمة ‘الشركات المبدعة الـ 50 التي ينبغي متابعتها’ الضوء على الشركات التي تأتي بحلولٍ لعالم تقنية المعلومات والأعمال بنجاح. ويشير الفوز بمركز ضمن هذه القائمة إلى تميز الشركة عن أقرانها وإثباتها للقيمة من حيث جودة الخدمات، وقاعدة العملاء العريضة، والابتكار، والمكانة في السوق. وقد اخترنا ’بي إم آي للأبحاث‘ بناءً على ازدهار حفاظها على العملاء، وابتكارها المفتوح، وشراكاتها تعاوناتها، ووضعها المالي، وقدرتها على التغلب على الشكوك."

من جانبه، قال رانجيت تينايكار، رئيس شركة "فيتش" لخدمات المعلومات: "يشرفنا أن يتم تكريمنا من قبل مجلة ’سيليكون ريفيو‘ باعتبارنا إحدى ‘الشركات المبدعة الـ 50 التي ينبغي متابعتها’ في عام 2017. وتلتزم ’بي إم آي‘ بالابتكار في كل خطوة تتخذها، بدءاًمن إطلاقها لأفكار فريدة حول السوق وصولاً لتقديمها لحلولٍ تركز على العملاء عبر منصة ’فيتش كونيكت‘ خاصتنا."

وأضاف تيري ألكساندر، المدير الإداري لشركة "بي إم آي للأبحاث": "تعدّ ’سيليكون ريفيو‘ مجلةً تحظى باحترامٍ كبير في مجال التكنولوجيا، ويعتبر هذا التكريم بمثابة شهادة تقدير رائعة لموظفينا وتركيزهم الدؤوب على عملائنا."

وتعدّ "سيليكون ريفيو" منصةً تشارك حلول الشركات المبتكرة التي قام بتطويرها مزودون واعدون معترف بهم. ويتضمن جمهور القراء الخاص بها الرؤساء التنفيذيين، والرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات، والرؤساء التنفيذيين لشؤون التكنولوجيا والخبراء في تكنولوجيا المعلومات.

لقراءة المزيد عن "بي إم آي للأبحاث" في مجلة "سيليكون ريفيو"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://thesiliconreview.com/magazines/bringing-a-unique-approach-to-understand-the-changing-market-environment-bmi-research/

لمحة عن "بي إم آي للأبحاث"

تعدّ مؤسسة "بي إم آي للأبحاث" مزوداً مستقلاً لتحليلات المخاطر على مستوى الدول والقطاعات، حيث تغطي 22 قطاعاً و200 سوقاً عالمية. وتلتزم "بي إم آي للأبحاث"، والتي تعد إحدى وحدات أعمال خدمات المعلومات الخاصة بمجموعة "فيتش"، بتقديم بياناتٍ، وتحليلاتٍ وحلول تنبؤ شاملة للمساعدة على تحسين الأداء المالي والتشغيلي الخاص بعملائها. وتعتمد المؤسسات المالية، والشركات والحكومات الأكثر شهرةً في العالم على تغطية المخاطر السياسية ومخاطر الاقتصاد الكلي التي تقدمها"بي إم آي"، والنطاق الواسع لمعطياتها حول القطاع وتحليل السوق المالية لتوجيه عمليات صنع القرار خاصتها. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bmiresearch.com.

لمحة عن مجموعة "فيتش"

تعدّ مجموعة "فيتش" المزود المستقل الرائد للمعلومات والخدمات المالية الرئيسية للأسواق المالية العالمية، والتي تشمل تصنيفات الائتمان، والأبحاث، والأدوات التحليلية، والبيانات، والتعليم. وتتألف مجموعة "فيتش"، التي تقوم بعمليات في أكثر من 30 بلداً، من: "فيتش رايتنجز"، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيفات الائتمان والأبحاث؛ و"فيتش سوليوشنز"، وهي المزود الرائد لبيانات السوق الائتمانية، والأدوات التحليلية وخدمات المخاطر؛ و"بي إم آي للأبحاث"، وهي المزود المستقل لتحليل المخاطر على مستوى الدول والقطاع المتخصص في الأسواق الوليدة والناشئة؛ و"فيتش للتعليم"، وهي شركة التدريب البارز والتطوير المهني. تجدر الاشارة إلى أن أغلبية حصة مجموعة "فيتش" مملوكة من قبل "هيرست".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

للاتصال بـ "بي إم آي للأبحاث"

للعلاقات الإعلامية:

دانيال نونان (نيويورك)

هاتف: 12129080706+

البريد الإلكتروني: daniel.noonan@fitchratings.com

أو

أثوس لاركو (لندن)

هاتف: 442035301549+

البريد الإلكتروني: athos.larkou@fitchratings.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4462/ar

No comments:

Post a Comment