Search Khaleej Dailies

Sunday, September 3, 2017

إن تي تي داتا وديجيتال جلوب توسعّان نطاق شراكتهما الاستراتيجية لاستخدام منصة جي بي دي إكس من ديجيتال جلوب في إنتاج نماذج رسوميات البناء المتجهية الجاهزة ثلاثية الأبعاد إيه دبليو 3 دي




طوكيو ووستمنستر، كولورادو-يوم الخَمِيس 31 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "إن تي تي داتا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:9613) وهي مزوّدٌ عالميٌ رائدٌ لخدمات تكنولوجيا المعلومات وشركة "ديجيتال جلوب" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:DGI)، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال توفير الصور والمعلومات حول كوكبنا المتغيّر،عن اتفاقية لتوسيع نطاق شراكتهما لإنتاج مجموعات بيانات لرسوميات البناء الحاسوبية المتجهية ثلاثية الأبعاد تدعى "إيه دبليو 3 دي مترو". ستجمع هذه الخطوة ما بين خبرة شركة "إن تي تي داتا" في مجال الارتفاع الرقمي وقدرات شركة "ديجيتال جلوب" في مجال التصوير والمنصة عالية الدقة لإنتاج واحدة من مجموعات البيانات ثلاثية الأبعاد الأعلى دقة والتي تسمح بتقديم تغطية كبيرة ومواعيد إنجاز سريعة.

ستقوم شركة "إن تي تي داتا"، بصفتها واحدة من الشركات الرائدة في مجال بيانات الارتفاع العالمية بفضل سلسلة معايير التمثيل الرقمي ثلاثي الأبعاد "إيه دبليو 3 دي"، بإنتاج نماذج رسوميات متجهية جاهزة للجسور، والمناطق النباتية والأبنية ثلاثية الأبعاد باستخدام منصة البيانات المكانية الجغرافية الضخمة ("جي بي دي إكس") والصور من شركة "ديجيتال جلوب". تجدر الإشارة إلى أن منصة "جي بي دي إكس"، التي تعتبر أداة قوية مستندة إلى السحابة تتميز بإمكانية الوصول إلى أرشيف صور "ديجيتال جلوب" الذي يبلغ حجمه 100 بيتابايت، قادرة على الاستفادة من خوارزميات التعلّم الآلي لإحداث ثورة في مجال نماذج إنتاج الصور ثلاثية الأبعاد التقليدية. من خلال استخدام خوارزمية "إن تي تي داتا" المتطورة على منصة "جي بي دي إكس"، ستتمكّن الشركتان من تطوير معيار "إيه دبليو 3 دي مترو" بطريقة أكثر فعالية من حيث التكلفة وفي الوقت المناسب.

وستثير مجموعات البيانات المتجهية هذه اهتمام العديد من اللاعبين في هذا القطاع الذين ينشرون نسيج عالمنا المتصل بشكل متزايد، مثل السيارات والتأمين والحكومات. وستمكّنهم من اتخاذ القرارات بثقة فيما يتعلق بمشاريع مثل إدارة الأجهزة المتصلة، وتصور الملاحة، والتخفيف من مخاطر التأمين وتخطيط المدن الذكية. وبموجب هذه الشراكة، سيتم إنتاج نماذج رسوميات متجهية ثلاثية الأبعاد للمباني ذات دقة أفضل من متر واحد في اليابان وغيرها من المناطق ذات الأهمية التجارية.

تتمتع "إن تي تي داتا" بباع طويل في مجال منتجات الارتفاع الرقمي للمباني، التي بدأت مع معيار "إيه دبليو 3 دي" في عام 2014. ينضم "إيه دبليو 3 دي مترو" إلى حافظة منتجات الارتفاع الرقمي الخاصة بـ"إن تي تي داتا"، التي تشمل منتجات "إيه دبليو 3 دي" المحسّنة عالية الدقة استناداً إلى صور "ديجيتال جلوب". بدأت العلاقة  بين "إن تي تي داتا" و"ديجيتال جلوب" مع برنامج شركاء المعلومات ("آي بيه بيه") عام 2014. ووسّعت الشركتان نطاق الشراكة بينهما في فبراير عام 2017 عندما أصبحت "ديجيتال جلوب" موزعاً رسمياً لمنتجات معيار "إيه دبليو 3 دي".

وقال السيد شييشي إوزي، نائب الرئيس الأول لشركة إن تي تي داتا" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يسرّنا أن يسهم توسيع نطاق شراكتنا الاستراتيجية بإضافة معيار ‘إيه دبليو 3 دي مترو’ الذي يحدث ثورة في مجاله إلى محفظة أعمالنا. من خلال الاستفادة من منظومة منصة ‘جي بي دي إكس’، سنتمكن من توفير مجموعات البيانات ثلاثية الأبعاد ذات الدقة العالية هذه إلى عملائنا بسرعة أكبر، مما سيساعد عملاءنا على تحويل عملياتهم إلى أعمال مستدامة وقادرة على مواكبة التطورات المستقبلية".

من جهتها، قالت آيمي مينيك، نائب الرئيس الأول لدى شركة "ديجيتال جلوب" والمديرة العامة لشؤون التصوير التجاري: "تكتسب نماذج البناء ثلاثية الأبعاد أهمية خاصة لتصميم وتنفيذ البنية التحتية التي ستؤدي إلى ازدهار المدن الذكية وإنترنت الأشياء والمركبات ذاتية القيادة. ولذلك نحن سعداء لكون ‘إن تي تي داتا’ قد اختارت منصة ‘جي بي دي إكس’ وصورنا لمواصلة توسيع نطاق شراكة برنامج شراكة المعلومات القائم بيننا." وأضافت قائلة: "يثبت هذا الاتفاق الجديد القوة التي يمثّلها جمع صور الأقمار الصناعية ذات الدقة العالية الرائدة في القطاع خاصتنا مع قدرات منصة ‘جي بي دي إكس’ الحاسوبية لإيجاد حلول مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة وقابلة للتطوير لشركائنا.  نحن نتطلع إلى استخدام ‘إن تي تي داتا’ لمنتجاتنا من أجل تعزيز خبراتها في إنشاء مجموعات بيانات للرسوميات المتجهية، لاسيما في مناطق المدن الكبرى".

لمحة عن شركة "إن تي تي داتا"

تُعتبر "إن تي تي داتا" مزوِّداً رائداً لخدمات تقنية المعلومات وشريك ابتكار عالمي يتَّخذ من طوكيو مقرّاً رئيسياً له مع أعمال في أكثر من  50  دولة. وتُركِّز الشركة على الالتزام طويل الأمد، ودمج الوصول العالمي مع الحميميَّة المحلية من أجل تأمين خدمات احترافية ممتازة تتراوح بين الاستشارات، وتطوير الأنظمة، والتعهيد الخارجي. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.nttdata.com.

لمحة عن "ديجيتال جلوب"

تعتبر "ديجيتال جلوب" مزوداً رائداً في مجال حلول مراقبة الأرض التجارية عالية الدقة والحلول الجغرافية المكانية المتطورة التي تساعد صانعي القرارات على تكوين فهم أفضل لكوكبنا المتغير من أجل إنقاذ الأرواح والموارد وتوفير الوقت. توفر حلول الصور خاصتنا، التي نجمعها من مجموعات الكواكب الرائدة في العالم، تغطية وقدرة لامثيل لهما  على تلبية احتياجات بعثات عملائنا الأكثر تطلباً. يعتمد عملاؤنا ممن يعملون في قطاعات الدفاع والاستخبارات، والسلامة العامة، والوكالات المدنية، وصنع الخرائط والتحليل، والرصد، والتنقيب عن النفط والغاز، وإدارة البنية التحتية، وتكنولوجيا الملاحة ومقدمي الخدمات القائمة على الموقع، كل يوم على بيانات "ديجيتال جلوب" ومعلوماتها، وتكنولوجياتها وخبراتها لاكتساب معرفة يمكن تحويلها إلى أفعال.

لمحة عن "إيه دبليو 3 دي"

يعتبر "إيه دبليو 3 دي" نموذج الارتفاع الرقمي مسبق الإنتاج الأكثر دقة في العالم وهو يطي كافة مساحات الأراضي بدقة 5 أمتار، وقد جرى تطويره من قبل مركز تقنية الاستشعار عن بعد في اليابان ("ريستيك"). تم استخدام "إيه دبليو 3 دي" في 300 مشروع، في أكثر من 70 بلداً حول العالم، ولا سيما في البلدان الناشئة في آسيا وأفريقيا، للمساهمة في البنية التحتية، والوقاية من الكوارث وأكثر من ذلك بكثير. في مايو من عام 2015، أطلقت "إن تي تي داتا" خدمات معززة تركز على البناء باستخدام صور الأقمار الصناعية من "ديجيتال جلوب". توفر هذه الخدمة خرائط ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح والدقة بدقة تتراوح من في 0.5 متر إلى مترين. تقدم الخدمة التي تركز على البناء صوراً غاية في التفصيل للمباني وارتفعاتها في شكل خريطة قائمة على الرسوميات الحاسوبية المتجهية.  للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.aw3d.jp/en/.

يشكل "إيه دبليو 3 دي" علامة تجارية مسجلة لـ "إن تي تي داتا" و"ريستيك" في اليابان، وعلامة تجارية مسجلة لـ"إن تي تي داتا" في أوروبا ("إي يو تي إم") والولايات المتحدة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاستفسارات:

لاتصالات الإعلام

"ويبر شاندويك" لصالح "إن تي تي داتا"

السيدة أيومي ماتسوبارا

هاتف: 819090065841+

البريدالإلكتروني: rnakajima@webershandwick.com

أو

للمنتجات والخدمات

شركة  "إن تي تي داتا"

مجموعة مبيعات وتسويق المنتجات ثلاثية الأبعاد

قسم المجتمع الإلكتروني،

القطاع العام 1

السيد أوتاكي، السيد شيرايشي، السيد إرفي

هاتف: 815055462507+



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4447/ar


No comments:

Post a Comment