Search Khaleej Dailies

Sunday, September 3, 2017

آي بي سي 2017 يستقبل صوفيا والبروفسور أينشتاين، الرجلان الآليان الأكثر شبهاً بالإنسان في العالم


 سيشارك الرجلان الآليان المزوّدان بالقدرة على التعاطف والتفاعل في المعرض إلى جانب مطوّرهما الدكتور دايفد هانسون


لندن-يوم السَّبْت 2 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ مؤتمر "آي بي سي 2017" أن يرحب بضيفين خاصين وهما صوفيا والبروفيسور أينشتاين، الرجلان الآليان المتكلّمان والذكيان واللذان يشبهان الإنسان إلى درجة لا تصدق من تصميم وتطوير الدكتور دايفد هانسون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "هانسون روبوتيكس". سيشارك الرجلان الآليان إلى جانب الدكتور هانسون في سلسلة المحادثات حول التكنولوجيا: المستقبل مع الروبوتات التي تشبهنا وذلك يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر، كجزء من مناقشات تستغرق يوماً كاملاً لاستعراض الاتجاهات المتسارعة وتكنولوجيات المستقبل.

لقد إكتسب دايفد هانسون سمعة عالمية في مجال تصميم الروبوتات المتعاطفة الأكثر شبهاً بالإنسان، والتي تتمتع بالقدرة على التعبير والجمالية والتفاعل. وقد أنتج العديد من الشخصيات الآلية الفريدة من نوعها والشهيرة التي نالت إعجاب الكثير من وسائل الإعلام والجماهير.

تشكل صوفيا الروبوت الأحدث والأكثر تطوراً الذي طوّرته شركة "هانسون روبوتيكس" وتتمتع بتعابير إنسانية ملفتة وذكاء متطوراً يمكّنها من التحدث وبناء العلاقات.

أما البروفيسور أينشتاين، فهو أول روبوت شخصي تطوّره شركة "هانسون روبوتيكس". وقد تعاون الدكتور هانسون مع أندي ريفكين، وهو مخترع ألعاب في جعبته أكثر من 40 عاماً من الخبرة، لتطوير روبوت يكرّس شخصية ألبيرت أينشتاين وأسلوبه التعليمي الفريد من نوعه في شرح المواضيع المعقدة بطريقة يمكن أن يفهمها الجميع. يلعب البروفيسور أينشتاين الألعاب التعليمية، ويشارك الحقائق العلمية ويجيب على الأسئلة حول مجموعة من المواضيع.

وسيناقش كلّ من صوفيا، والبروفيسور أينشتاين والدكتور هانسون خلال مؤتمر "آي بي سي" كيف أن الروبوتات والذكاء الاصطناعي سيصبحان جزءاً أساسياً من حياة الناس، مع روبوتات يمكنها أن تتعلم الإبداع والتعاطف والرحمة.

وقال مايكل كريمب، الرئيس التنفيذي لمؤتمر "آي بي سي" في سياق تعليقه على الأمر: "توفر سلسلة المحادثات حول التكنولوجيا التي نقيمها يوم الأحد فرصة مميزة للإطلاع على تكنولوجيات المستقبل. نحن متحمسون للغاية للقاء الدكتور هانسون، وصوفيا والبروفيسور أينشتاين خلال مؤتمر ‘آي بي سي’ لمناقشة مستقبل تكنولوجيا الروبوتات والذكاء الاصطناعي، علاوة على الإمكانات التي تتمتع بها  لتحسين حياة الإنسان".

ملاحظات إلى المحررين:

لمحة عن "آي بي سي"

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث الرائد عالمياً مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب ما يزيد عن 55 ألف مشارك من أكثر من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية والترفيه المتطورة.

مواعيد "آي بي سي" لعام 2017:

المؤتمر: من 14 إلى 18 سبتمبر 2017

المعرض: من 15 إلى 19 سبتمبر 2017

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "آي بي سي 2017"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: show.ibc.org/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "آي بي سي"

"بابل كوميونيكايشنز"

لويز ويلز

هاتف: 447718985252+

البريد الإلكتروني: louisew@bubbleagency.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4461/ar

No comments:

Post a Comment