Search Khaleej Dailies

Sunday, September 3, 2017

رابطة جي إس إم إيه تكشف عن تفاصيل إضافية عن المؤتمر العالمي للجوال – الأمريكتين لعام 2017 بالاشتراك مع سي تي آي أيه

أتلانتا-يوم الخَمِيس 31 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): قدّمت رابطة "جي إس إم إيه" تفاصيل جديدة عن الحفل الافتتاحي المرتقب للمؤتمر العالمي للجوال- الأمريكيتين، كما كشفت عن متحدثين رئيسيين، ورعاة، وعارضين وشركاء جدد. وسيُعقد المؤتمر العالمي للجوال - الأمريكيتين بين 12 و14 سبتمبر 2017 في مركز "موسكون" في سان فرانسيسكو.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لرابطة "جي إس إم إيه": "ستستضيف سان فرانسيسكو بعد نحو أسبوعين الحدث الأكثر شمولاً في مجال تكنولوجيا الجوّال لذي تشهده الأمريكيتين على الإطلاق. سيسلّط المؤتمر العالمي للجوّال – الأمريكيتين الضوء على كيفية تأثير تكنولوجيا الجوّال في الحياة اليومية لأكثر من 5 مليار شخص في جميع أنحاء العالم، وكيفية مساهمتها في تحويل الصناعات وتعزيز الاقتصاد العالمي. فضلاً عن ذلك، من شأن هذا المؤتمر أن يرسّخ مكانة منطقة الأمريكتين كمركز للابتكار في مجال تكنولوجيا الجوّال."
تأكيد حضور متحدثين رئيسيين إضافيين
أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن مشاركة متحدثين رئيسيين جدد سيلقون كلمة خلال المؤتمر العالمي للجوّال – الأمريكيتين، إلى جانب قائمة من المدراء التنفيذيين الذين يمثلون مجموعة كبيرة من الشركات التي تعمل في كافة أنحاء منظومة الجوّال وهم:
  • أماندا كاهلو، مؤسسة ورئيسة قسم شؤون الأمن لدى شركة "سيكس سينس".
  • نيكولو دي ماسي، رئيس ورئيس قسم العمليات لدى شركة "إيسينشال"
  • ميتشيل بايكر، رئيسة مجلس الإدارة التنفيذية لدى مؤسسة "موزيلا"
  • كريستيانو آر. آمون، نائب الرئيس التنفيذي لدى شركة "كوالكوم تكنولوجيز" ورئيس شركة "كوالكوم سي دي أم إيه تكنولوجيز"
  • آل غويدو، رئيس فريق  "سان فرانسيسكو فورتي ناينرز.
بالإضافة إلى البرنامج الرئيسي، سيقدم المؤتمر العالمي للجوّال في الأمريكتين الذي سيمتد على فترة ثلاثة أيام جلسات متابعة مركزةة تُعالج طيفاً من المواضيع، على غرار إنترنت الأشياء، والمحتوى ووسائط الإعلام، والثورة الصناعية الرابعة، وشبكات الجيل التالي والسياسة والتنمية المستدامة. وتضم قائمة المتحدثين الجدد الذين تم تأكيد مشاركتهم كلاً من:
  • أشوين كاروهاتي، رئيس قسم تطوير أعمال المنازل الذكية لدى شركة "أمازون أليكسا"
  • كريس بيريند، نائب الرئيس الأول لقسم الفيديو الرقمي ومؤسس "جرايت بيج ستوري"، "سي إن إن"
  • إريك إيكودن، رئيس قسم التكنولوجيا لدى شركة "إريكسون"
  • إريك كينج، مدير التكنولوجيا لدى "سكرامنتو كينغز"
  • فيش شاستري، نائب رئيس قسم توفير حلول التجار والتسويق، والمنتجات الرقمية، لدى شركة "فيزا"
  • عمران أنساني، رئيس قسم الابتكار، لدى "وول مارت لابز"
لمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوّال في الأمريكيتين، بما في ذلك قائمة المتحدثين الكاملة وجدول الأعمال، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcamericas.com/conference/.
تأكيد حضور متحدثين رئيسيين إضافيين في القمة
سيضم المؤتمر العالمي للجوّال في الأمريكيتين أيضاً سلسلة من قمم "جي إس إم إيه" التي تستطلع طيفاً واسعاً من وجهات النظر في قطاع الجوّال. وتشمل قائمة المتحددثين الجدد الذين سيلقون كلمة خلال القمم:
قمة الاستثمار في أمريكا اللاتينية، 12 سبتمبر
  • جون فاريل، مؤسس "أسيليرا"
  • خوان خوسيه روسيل، الرئيس التنفيذي والمؤسس، "كومبي"
  • أندريس تحتا، نائب الرئيس التنفيذي لدى وكالة دعم وتشجيع الاستثمار والتجارة الأرجنتينية
الواقع المعزز والواقع الافتراضي في قمة المؤسسات، 13 سبتمبر:
  • آلان كوك، رئيس القطاع العالمي للتكنولوجيا ووسائل الإعلام والترفيه، والاتصالات السلكية واللاسلكية لدى شركة "ديلويت"
  • مارك جريجيت، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة "نو آيز"
  • كاترينا سترافورد، نائبة رئيس قسم التسويق لدى شركة "يونيتي".
قمة "النساء للتكنولوجيا" ("وومن فور تيك")، 13 سبتمبر
  • ميليسا أرنولدي، نائب الرئيس التفيذي الأول لقسم التكنولوجيا والعمليات لدى شركة "أيه تي أد تي"
  • فريدريك دايم، رئيس قسم المنتجات وعضو مجلس الإدارة لدى شركة "يوبي سوفت"
  • ماري كلارك، رئيسة قسم العلاقات المؤسسية ورئيسة الموظفين لدى شركة "سينيفيرس".
قمة المركبات المتصلة، 14 سبتمبر:
  • ليز كيرتون، المديرة التنفيذية، "أوتوتيك كاونسيل"
  • كريس بندلتون، مدير المشروع الرئيسي، محفظة "أزور آي أو تي" شركة "مايكروسوفت".
  • دون بتلر، المدير التنفيذي لقسم الخدمات والمركبات المتصلة ، شركة "فورد" للسيارات.
  • هاكان كوستيبين، المدير التنفيذي لقسم استراتيجية تخطيط المنتجات والابتكار لدى شركة "باناسونيك أوتوموتيف سيستيمز أمريكا"
  • مات مارشال، مؤسس والرئيس التنفيذي لدى "فنتشور بيت"
  • أندريس إيرلاندو، الرئيس التنفيذي لشركة "فيرايزون تليماتيكس"
للحصول على المعلومات الكاملة حول قمم "جي إس إم إيه"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcamericas.com/events/gsma-summits/.
مدينة الابتكار التابعة لرابطة "جي إس إم إيه" خلال المؤتمر العالمي للجوّال في  الأمريكيتين
سيتمكّن زوار مدينة الابتكار التابعة لرابطة "جي إس إم إيه" من الغوص في التجارب التقنية التي توضح كيف يمكن للمنتجات والخدمات المتصلة أن تحسّن الحياة اليومية للمواطنين والشركات في جميع أنحاء العالم، عبر طيف من القطاعات مثل المنازل، والسيارات، والصحة والمرافق، والصناعة وغيرها. ستتضمن المدينة عروضات متطورة تقدمها شركات منها "أيه تي أند تي"، و"جوجل"، و""كيه تي كوربوريشن"، و"ماستركارد" و"تي آي أم برازيل"، فضلاً عن برامج "جي إس إم إيه" بما في ذلك شبكات المستقبل والهوية وإنترنت الأشياء وعمل رابطة "جي إس إم إيه" لدعم أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. وتشمل العروض والتجارب:
"أيه تي أند تي"
ستعرض "أيه تي أند تي" أحدث ابتكاراتها في مجال إنترنت الأشياء، والترفيه، والأمن، وغيرها، بما في ذلك:
  • المركبات: استمتعوا بتجربة تفاعلية توضح ميزات الاتصال بالإنترنت في السيارات، كما يمكنكم التعرف على الطرق التي تعتمدها شركة "أيه تي أند تي" لربط الشاحنات التي تستخدم لأغراض النقل لمسافات طويلة.
  • الرعاية الصحية: تعرفوا على كيف تساعد تكنولوجيا "أيه تي أند تي" في تحسين الرعاية الصحية، من نظارات "أيرا" الذكية المتصلة للمكفوفين وضعاف البصر إلى حل علاج توقف التنفس أثناء النوم "فيليبس دريم ستايشن".
  • الإلكترونيات الاستهلاكية: استكشفوا كيف تجعل "أيه تي أند تي"  الأمور اليومية مثل أطواق الحيوانات
الأليفة والأمتعة أكثر ذكاء وأكثر كفاءة.
  • المدن الذكية: اكتشفوا كيف تساعد "أيه تي أد تي" المدن على دمج حلول المدن الذكية، مثل البنية التحتية الرقمية، لتسريع وتيرة النمو الاقتصادي، وإنشاء مدن أكثر أماناً واستدامة.
  • المؤسسة: تفقدوا أحدث الابتكارات في شبكات إنترنت الأشياء، والمنصات، والأمن، والحلول المتكاملة للعملاء من الشركات من "أيه تي أند تي".
  • الترفيه: اختبروا أحدث الابتكارات في مجال المحتوى، والأفلام والرياضة الحية بتقنية "4 كيه" وأكثر بكثير. واكتشفوا كيف يمكن للعملاء أن يأخذوا أجهزة التلفاز خاصتهم معهم من دون أي بيانات بفضل تطبيق "دايركت تي في" و"دايركت تي في ناو".
""كيه تي كوربوريشن"
ستسلط شركة ""كيه تي كوربوريشن" الكورية الجنوبية الضوء على عملها في مجال تكنولوجيات الجيل الخامس المتقدمة والخدمات المتصلة بالجيل الخامس. تجدر الإشارة إلى أن ""كيه تي كوربوريشن" هي شريك خدمة الاتصالات السلكية واللاسلكية الرسمي للألعاب الأولمبية الشتوية القادمة التي ستقام في بيونغتشانغ،  وسوف تعرض تكنولوجيات المعلومات والاتصالات وتكنولوجيات الجيل الخامس ذات صلة ومبتكرة.
"ماستركارد"
ستعرض "ماستركارد" تقية "ماسترباس"، التي سوف تبين كيف يمكن للمستهلك الحصول على تجربة تسجيل خروج أسرع في المتاجر بفضل تقنية "انقر وادفع". "ماستر باس" هي خدمة الدفع الرقمي التي تمكن عملاء "ماستركارد" (المصارف وغيرها من الشركاء) من تقديم محافظ رقمية إلى عملائها. وهي تشكل أيضاً قبول "ماستركارد" الرقمي لنحو 340 ألف تاجر لتمكين عمليات الشراء عبر الإنترنت وعبر التطبيق، في أكثر من 6 ملايين موقع شراء  في حوالى 96 بلداً يقبل الدفع غير التلامسي. تجدر الإشارة إلى أن "ماستر كارد" أصبحت بفضل "ماستر باس"، الشبكة الأولى والوحيدة التي تقدم إلى الموردين والتجار والمستهلكين خدمة دفع موحدة القنوات ورقمية بالكامل.
كما ستسمح العروض الإضافية التي ستشهدها "مدينة الابتكار" للحضور من القيام بما يلي:
  • التعرف الى كيفية استخدام خدمة الإسعاف في سان دييغو لخدمة التوثيق "موبايل كونكت" من رابطة "جي إس إم إيه" للوصول إلى سجلات المرضى في موقع الحادث.
  • رؤية كيف تساهم "ديل" و"تي آي إم البرازيل" بمساعدة ريو دي جانيرو على تعقب حركة الناس في كافة أنحاء المدينة باستخدام خريطة التجمعات الحرارية.
  • التحليق من خلال "الإنترنت من السماء" وإختبار كيف يتوقع أن تغير الطائرات التجارية المسيرة (من دون طيار) العالم عبر شبكات الجوال من خلال توفير خدمات التسليم المرنة، وتفتيش المباني، والتصوير الجوي وغيرها.
  • رؤية كيف تساعد حلول المدينة الذكية والبيانات الضخمة لإنترنت الأشياء على إبقاء المدن أكثر نظافة وتحسين نوعية الهواء. 
  • فهم تأثير شبكات إنترنت الأشياء الجوالة العريضة منخفضة الطاقة وكيف تساعد على ربط مليارات تطبيقات إنترنت الأشياء الجديدة
لمزيد من المعلومات حول مدينة الابتكار، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
مجموعة العارضين والرعاة الإضافيين في المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكتين
ستسلّط "نيكس تيك"، التي تقع في قاعة "موسكون ويست"، الضوء على تقنية الجيل المقبل بما في ذلك الواقع الافتراضي والواقع المعزز، والروبوتات، والسيارات المتصلة وذاتية التحكم، والذكاء الاصطناعي. وستوفر منطقة الواقع الافتراضي /الواقع المعزز ضمن جناح "نيكس تيك"، للحضور الفرصة لتجربة أحدث ما توصلت إليه الأجهزة القابلة للارتداء والعروض والتعرف على الأشياء والتصوير ثلاثي الأبعاد في حين سيعرض جناح "الجرافين" تطبيقات الجرافين التي تؤثر على القطاع، من البطاريات والشاشات وصولاً إلى الرقاقات والأجهزة القابلة للارتداء والكثير غيرها. وتشمل قائمة الشركات التي ستعرض منتجاتها في "نيكس تيك" كلاً من "بوتل روكت" و"كاسيا نتوركس" و"آي بي إم" و"ميتا" و"سامسونج إلكترونيكس" و"توم توم مابس" والكثير غيرها.
هذا ويسلط معرض المؤتمر العالمي للجوال الأمريكتين الأضواء على مساهمة قطاع الجوال في أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في قاعة المستقبل الأفضل التابعة لرابطة "جي إس إم إيه". ستعرض هذه المساحة كيف تؤثر مبادرات التكنولوجيا الجوالة تأثيراً إيجابياً على الحياة والمجتمعات حول العالم، مما يساهم في تسريع وتيرة تحقيق أهداف التنمية المستدامة. وبالإضافة إلى العروض التفاعلية، يمكن للحضور معرفة المزيد من المعلومات حول مبادرات المشغلين والمنظومة التي تتناول كافة أهداف التنمية المستدامة الـ17 في مجالات مثل الصحة والتعليم وتغير المناخ والإدماج الرقمي والزراعة والمالية وغيرها. للمزيد من المعلومات حول معرض المؤتمر العالمي للجوال الأمريكتين، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcamericas.com/exhibition
ستلعب "سبرينت" دور الراعي البلاتيني لحدث المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكتين، في حين انضمت "باي بال" بصفتها الراعي الداعم والراعي الرئيسي لقمة "النساء للتكنولوجيا" ("وومن فور تيك"). كما أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن انضمام "توم توم مابس" بصفتها الراعي الرئيسي و"إيه آر إم" بصفتها الراعي الداعم لقمة المركبات المتصلة، في حين تم تأكيد مشاركة "آرو إلكترونيكس" باعتبارها الشريك الفضي لبرنامج "بعد أربعة أعوام من الآن"، و"ستونكروب" باعتبارها الراعي الداعم ل"وومن فور تيك- بعد أربعة أعوام من الآن" . للمزيد من المعلومات حول الجهات الراعية للمؤتمر العالمي للجوال الأمريكتين، يرجى زيارة الرابط التالي: www.mwcamericas.com/about/sponsors-partners/
تحديثات لفعالية "بعد أربعة أعوام من الآن"
تم تأكيد مشاركة العديد من المتحدثين الجدد في فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") الخاصة بالشركات الناشئة، بمن فيهم جاي باريخ، نائب الرئيس، قسم الهندسة، "فيسبوك"؛ وأماندا ويست، قسم المشاريع الاجتماعية، "ميرسي كور"؛ وروبرت سكوبل، الشريك، مجموعة "ترانسفورمايشن"؛ وجور لو، الشريك المؤسس، (VerifyInvestor.com). ومن بين الشركات الناشئة المسجلة للمشاركة في هذا الحدث والتي يبلغ عددها حوالي 130 شركة، سيتم اختيار 15 شركة للمشاركة في ثلاثة أحداث ترويجية للحصول على فرصة لتكون الفائزة الإجمالية لجوائز "4 واي إف إن الأمريكتين" لعام 2017 وحضور المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة في عام 2018. للمزيد من المعلومات حول "4 واي إف إن"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.mwcamericas.com/events/4yfn/
تأكيد مشاركة برامج شريكة وجهات راعية جديدة
أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن عدد من البرامج الشريكة الجديدة التي ستقام خلال المؤتمر العالمي للجوال الأمريكتين الذي يمتد على ثلاثة أيام، بما في ذلك:
الإثنين، 11 سبتمبر
  • دورة متقدمة في معرض "بعد أربعة أعوام من الآن": الملكية الفكرية تحرّك الابتكار من خلال بروتوكول الإنترنت
الثلاثاء، 12 سبتمبر
  • وظائف الشبكة الافتراضية: أساس نجاح الجيل الخامس وإنترنت الأشياء
  • مؤتمر مطوري لغة وصف النظم يقدمه "فورد ديف"
  • مشروع "تيليكوم إنفرا"
  • قمة ابتكار الجيل الخامس
الأربعاء، 13 سبتمبر
  • منصات "آبنيكست"، "تيون" و"فيتش" تقدم  "آب فالي" من "آبنيكست"
الخميس، 14 سبتمبر
  • منظومة المطور والشريك – الطريق إلى النجاح
  • تطبيقات إنترنت الأشياء الخاصة بالمؤسسات
كما أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" مشاركة "وورلدز جلوبال تيليكوم" باعتبارها الراعي الرئيسي لمنتدى "إم-إنابلينج" الذي يقام يوم الخميس، 14 سبتمبر. للحصول على جدول كامل للبرامج الشريكة في المؤتمر العالمي للجوال الأمريكتين، يرجى زيارة الرابط التالي: www.mwcamericas.com/events/partner-programs/
المشاركة في المؤتمر العالمي للجوال - الأمريكتين 2017
سيوفر المؤتمر العالمي للجوال الأمريكتين للحضور تجارب مختلفة في مجال الشبكات والتواصل والترفيه. وسيضم حفل الافتتاح الرسمي للمؤتمر العالمي للجوال الأمريكتين برامج ترفيهية حية من منسق الأغاني الرئيسي في منطقة الخليج "دي جاي كوانتوم" إلى جانب فرقة "فينوزيانز". سيقام حفل الافتتاح يوم الثلاثاء، 12 سبتمبر في تمام الساعة 5:00 مساء في حدائق يربا بوينا في مركز موسكون.
وتأكدت مشاركة كلّ من شركة "أمدوكس" و"جلوب تاتش" و"Lleida.net " كالجهات الراعية للمؤتمر العالمي للجوال في الأمريكتين . كما سينظم سباق "سانرايز 5 كي ران"، الذي سيقام يوم الأربعاء، 12 سبتمبر في تمام الساعة 6:30 صباحاً وسيأخذ العدائين في جولة تاريخية مليئة بالمشاهد الطبيعية في أنحاء سان فرانسيسكو. للحصول على تفاصيل التسجيل والمزيد من المعلومات حول سباق "سانرايز 5 كي ران"، يرجى زيارة الرابط التالي:  www.mwcamericas.com/events/5k-run/
المزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكتين لعام 2017، بما في ذلك كيفية الحضور والعرض أو الرعاية متوفرة عبر الموقع الإكتروني التالي: www.mwcamericas.com. يمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكتين عبر "تويتر" من خلال الحساب @GSMAEvents باستخدام الوسم  #MWCA17، وعلى صفحة  المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكتين على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي: https://www.linkedin.com/company/gsma-mobile-world-congress-americas
أو على "فيسبوك" عبر الرابط التالي: https://www.facebook.com/MWCAmericas/
لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"
تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" والمؤتمر العالمي للجوال الأمريكتين وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com، كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" على: GSMA@.
لمحة عن اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه"
يمثل اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" (www.ctia.org) قطاع صناعة الاتصالات اللاسلكية في الولايات المتحدة والشركات عبر منظومة الجوال والتي تمكن الأمريكيين من خوض حياة القرن الحادي والعشرين المتصلة. وتشمل قائمة أعضاء الاتحاد مشغلي الشبكات اللاسلكية ومصنعي الأجهزة والموردين، بالإضافة إلى شركات التطبيقات والمحتويات. يدعو اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" بقوة على كافة المستويات الحكومية  إلى وضع السياسات التي تعزز استمرار الابتكار والاستثمار في مجال الشبكات اللاسلكية. كما يتولى الاتحاد أيضاً تنسيق أفضل الممارسات والمبادرات الطوعية ويستضيف الفعاليات التعليمية التي تعزز قطاع الاتصالات اللاسلكية ويشارك في إنتاج الحدث التجاري اللاسلكي الرائد في القطاع. تأسس اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" في عام 1984 ويقع مقره في العاصمة الأمريكية واشنطن.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام
لصالح رابطة  "جي إس إم إيه"
أندريا كورتني
هاتف: +12065765549
البريد الإلكتروني: ACourtney@webershandwick.com
أو
المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com

No comments:

Post a Comment