Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 22, 2016

معرض الاتحاد الوطني لجهات البث في شنغهاي يوسّع عروضه


واشنطن - يوم الثُّلَاثاء 22 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- يركّز المعرض السنوي الثاني للإتحاد الوطني لجهات البث "ناب " على البرمجة التعليمية المحسّنة وسيتضمّن ثلاثة مؤتمرات أساسية وأربعة مؤتمرات تخصّصية ووقاعة معرض جديدة. وسيُعقد هذا المؤتمر، الذي أعدّ بالشراكة بين الاتحاد الوطني لجهات البث " ناب " والقاعدة الوطنية للتجارة الدولية قطاع الأجهزة الثقافية عالية التقنية  وقطاع الأجهزة الثقافية عالية التقنية الدولية (تي سي دي آي سي)، من 6 إلى 9 ديسمبر 2016 في فندق "كيري" وفي مركز المعارض الدولي الوطني في شنغهاي المجاور، الواقعين في منطقة بودونغ، شنغهاي، الصين.

يشكّل معرض الاتحاد الوطني لجهات البث في شنغهاي منصّة متكاملة للابتكار ويسمح للحضور بتبادل وجهات النظر العالمية مع الإطلاع في الوقت عينه على استراتيجيات الأعمال الناجحة والتكتيكية، وهو مُصمّم للمحترفين في مجال الإعلام، المعنيين بإنشاء وإدارة وتوزيع المحتوى عبر وسائط البث والوسائط الرقمية.

وستعقد هذا العام في 6-8 ديسمبر ثلاثة برامج مؤتمرات أساسية تحت مظلة تبادل الابتكار العالمي وتشمل:

    المؤتمر العالمي لجهات البث

سيتناول المؤتمر القضايا والتحديات العالمية المشتركة الناجمة عن التكنولوجيا المبتكرة، مثل علم الإنسان الآلي (الروبوتات)، وبث المحتوى عبر الانترنت ("أو تي تي")، ووسائل التواصل الاجتماعي، والبيانات الكبيرة والحوسبة السحابية، وغيرها.

    المؤتمر العالمي للمخرجين والمنتجين

سيناقش المخرجون والمنتجون والكتّاب وأصحاب دور السينما التحديات الراهنة التي تواجه صناعة الأفلام، بالإضافة إلى أفضل الممارسات لتبني التقنيات المبتكرة.

    المؤتمر العالمي لمشغّلي الكوابل

تم تصميم هذا المؤتمر، الذي سيشارك في إنتاجه "إتحاد قطاع شبكات معلومات البث"، لكافة  قطاعات البث عبر الكابلات. وستشمل الموضوعات كيفية اعتماد استراتيجيات عمل جديدة، مثل الواقع الافتراضي وبث المحتوى الإعلامي عبر الانترنت ("أو تي تي")، من بين أمور أخرى.

هذا وستتطرّق المؤتمرات التخصّصية الأربعة، التي ستعقد من 7 إلى 8 ديسمبر، إلى مواضيع الواقع الافتراضي والواقع المعزّز وتقنية "4 كاي"/ الفائقة الوضوح ووسائل التواصل الاجتماعي وبث المحتوى الإعلامي عبر الانترنت ("أ, تي تي"). وتتوفر قائمة للمتحدثين الذين تأكد حضورهم هنا. كما سيُعقد مؤتمر الصين لمرحلة ما بعد الإنتاج بالشراكة مع شركة التدريب الإعلامي "فيوتشر ميديا كونسيبتس"  من 6 إلى 8 ديسمبر. صُمم هذا البرنامج الذي يمتدّ على ثلاثة أيام للمحترفين في عالم الإنتاج ومرحلة ما بعد الإنتاج، ويتضمن ورش عمل تدريبية شديدة التخصص تساهم بتعزيز الإبداع والكفاءة من خلال أدوات وبرامج خاصة.

علاوة على ذلك، ستعرض شركات من كافة أنحاء العالم أحدث ما توصّلت اليه  من تقنيات وحلول للأعمال في قاعة المعرض الجديدة من 7 إلى 9 ديسمبر. وسيقوم مصنّعو معدات البث ومطورو الواقع الافتراضي/الواقع المعزّز ومصنّعو ومورّدو معدات الحاسوب والبرمجيات الذكية في قطاع بث المحتوى الإعلامي عبر الانترنت بعرض منتجاتهم الجديدة وتوطيد العلاقات مع العملاء الحاليين والبحث عن فرص عمل جديدة في آسيا.

باب التسجيل مفتوح والمعلومات الإضافية متوفّرة هنا.

لمحة عن الاتحاد الوطني لجهات البث " ناب"

يعدّ الاتحاد الوطني لجهات البث الاتحاد الأول في الترويج لمصالح جهات البث في أمريكا. ويقوم اتحاد "ناب" بتطوير مصالح قطاع الإذاعة والتلفزيون في الشؤون التشريعية والتنظيمية والعامة. ويمكّن "ناب"، عن طريق الترويج والتثقيف والابتكار، جهات البث من خدمة مجتمعاتها وتقوية أعمالها واغتنام الفرص الجديدة في العصر الرقمي. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nab.org.

لمحة عن القاعدة الوطنية للتجارة الدولية قطاع الأجهزة الثقافية عالية التقنية (تي سي دي آي سي)

تقع القاعدة الوطنية للتجارة الدولية (شنغهاي)، قطاع الأجهزة الثقافية عالية التقنية  في منطقة التجارة الحرة الرائدة في (شنغهاي) الصين. وهي تشكّل منصة وطنية متخصصة في تقديم الخدمات للشركات العاملة في مجال الأجهزة الثقافية. كما تخدم الشركات العاملة في صناعة الأجهزة الثقافية المحلية والدولية. وهي تغطي قطاعات البث والسينما والإنترنت عبر الجوال ووسائل الترفيه من المسرح والألعاب وغيرها من القطاعات الناشئة في صناعة الأجهزة الثقافية. ويكمن هدف القاعدة الوطنية للتجارة الدولية قطاع الأجهزة الثقافية عالية التقنية في الدعوة الى الابتكار وتعزيز التجارة الدولية والتبادل والتعاون بين الشركات المحلية والدولية المسجّلة في القطاع المذكور. وتتناول وظائف هذا القطاع التجارة والعرض والمختبر الابتكاري والإيجار المضمون بالتزام والتدريب التقني الخ. ويُعتبر هذا القطاع المحور الذي يربط احتياجات السوق العالمية وتوريد  التقنيات المدمجة في صناعة الأجهزة الثقافية.

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20161121005891/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتحاد الوطني لجهات البث " ناب"

آن ماري كومينج

هاتف: 5307-429-202









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19103/ar

No comments:

Post a Comment