Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 23, 2016

برايت سورس إينرجي تنتقل من أوراكل إلى ريميني ستريت لدعم أربعة خطوط إنتاج لأوراكل

شركة الطاقة المتجددة الرائدة في الولايات المتحدة، صاحبة عمليات في إسرائيل، تموّل بيئة هجينة لتكنولوجيا المعلومات مستعينة بالوفورات

لاس فيغاس - يوم الأَرْبعاء 23 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد الرائد والمستقل لخدمات دعم برمجيات المؤسسات الخاصة ب"بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس"، و"هانا داتابيز" الخاصة بشركة "إس إيه بيه إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:SAP) وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابيز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل رتايل"، و"أوراكل أجايل بيه إل إم"، و"أوراكل إيه تي جي ويب كوميرس" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL)، أن شركة "برايت سورس إينرجي"، وهي شركة عالمية تقوم بتصميم وتطوير ونشر التقنيات الحرارية الشمسية المستخدمة لإنتاج كهرباء عالية القيمة والبخار لأسواق الطاقة والبترول والمعالجة في كافة أنحاء العالم، أنها انتقلت إلى شركة "ريميني ستريت" لدعم منتجاتها من "أوراكل إي بي إس"، و"داتابيز"، و"فيوجن ميدلوير" و"أجايل بيه إل إم". وقد سمحت الوفورات الناجمة عن الانتقال إلى "ريميني ستريت" لشركة "برايت سورس إينرجي" بتمويل بيئة هجينة جديدة لتكنولوجيا المعلومات.

وقال شيمي بن باروش، نائب الرئيس العالمي، ومدير المعلومات في "برايت سورس إينرجي" في هذا الصدد: "التزمنا في البداية مع ‘ريميني ستريت’ في إسرائيل لدعم منتجاتنا من ‘أوراكل إي بي إس’ إضافة إلى المنتجات التقنية. وتخطّت الشركة وعدها لنا بخدمة دعم ممتازة وسريعة الاستجابة، فقدمت لنا مهندس دعم أساسي محلي (بيه إس إي). ومع هذا المستوى المتميز من الخدمة، سرعان ما أضفنا دعم ‘ريميني ستريت’ لتطبيقنا من ‘أوراكل أجايل بيه إل إم’، مما وفّر لنا الكفاءات التشغيلية بما في ذلك دعم التخصيص المعقد وتخفيضات كبيرة في التكاليف. ومكننا تعاوننا مع ‘ريميني ستريت’ من تحسين كفاءات أعمالنا وإعادة تخصيص دولاراتنا لمبادرات التحول الرقمية التي تساعد أعمالنا على النمو والتنافس".

قيادة التحول الرقمي من وفورات الصيانة

مع الوفورات المحققة من الانتقال من دعم البائع إلى "ريميني ستريت"، تمكّنت شركة "برايت سورس إينرجي" من تمويل بيئة هجينة مبتكرة لتكنولوجيا المعلومات تشمل استبدال حلّ فائق الدقّة والتحول إلى سحابة خاصة سعياً إلى تلبية احتياجات القوى العاملة بشكل أفضل، مما يتيح الوصول إلى تطبيقات فائقة الدقة وتنزيل البيانات من أي مكان في العالم. كما مكّن هذا النموذج الجديد موظفي "برايت سورس إينرجي" من التمتّع بفعالية أكبر في جميع عملياتهم الخاصة بتكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك البنية التحتية والدعم.

ومن جهته، قال جاك أوستر، المدير العام لشركة "ريميني ستريت" في إسرائيل وأوروبا الشرقية: "تعتبر إسرائيل محوراً للابتكار الجديد ولكن العديد من مدراء تقنية المعلومات يكافحون للعثور على أموال للميزانية بهدف استثمارها في تقنيات البيانات الكبيرة، والسحاب وإنترنت الأشياء وغيرها من التقنيات المبتكرة، لمساعدة منظماتهم على تحقيق نمو أكبر". وتابع: "مع ‘ريميني ستريت’، تستطيع الشركات في إسرائيل وحول العالم خفض تكلفة صيانة برامج ‘أوراكل’ وبرامج ‘إس إيه بيه" الخاصة بها بنسبة 90 في المائة من تكاليف الدعم الإجمالية لتمويل التحول الرقمي. ووقّعت اليوم أكثر من 75 شركة عالمية تزاول أعمالها في إسرائيل وشرق أوروبا، بما في ذلك خمس شركات بارزة على مؤشر ‘ماوف-25’، اتفاقات مع ‘ريميني ستريت’ لتقديم خدمات الدعم لأنظمة مشاريعها".

وتجدر الإشارة إلى أن "ريميني ستريت" هي الشركة المستقلة الرائدة في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات والتي تسمح للمنظمات بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الصيانة لديها. وتقدّم هذه الشركة لعملائها مجموعة واسعة من خدمات الدعم المتميّزة، بما في ذلك دعم قابلية التشغيل البيني، والخدمات الاستشارية الأمنية وضبط الأداء ومهندس دعم محلي مخصص (بي إس إي) يتمتّع بما لا يقل عن 15 سنة من الخبرة وتغطية الدعم على مدار الساعة والأسبوع والعام مع ضمان مدة 15 دقيقة أو أقل من أوقات الاستجابة للحالات الحرجة ذات الأولوية "1". كما تضمن "ريميني ستريت" إمكانية بقاء عملائها على برنامجهم الحالي من دون أي تحديثات مطلوبة لمدة لا تقل عن 15 سنة، وتوفر التحديثات المتعلقة بالضرائب الجارية والتحديثات القانونية والتنظيمية من كافة أنحاء العالم من دون أي تكلفة إضافية.

للمزيد من المعلومات، يرجى متباعتنا على "تويتر" عبر @riministreet والتفضل بإيجاد صفحة "ريميني ستريت" على "فايسبوك" و"لينكدإن".

لمحة عن "برايت سورس إينرجي"

تقدّم "برايت سورس إينرجي" التقنية الشمسية الأولى في العالم لتركيز أنظمة الطاقة الشمسية بهدف توفير الطاقة النظيفة التي يمكن الاعتماد عليها للمرافق والشركات الصناعية. للمزيد من المعلومات عن شركة "برايت سورس إينرجي"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.BrightSourceEnergy.com

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بيه" بتوفير ما يصل إلى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة كحدّ أدنى. وقد وقع اختيار أكثر من 1,600 شركة عالمية، أو مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com.

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نتوقّع"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نخطّط"، "نقدر"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هما علامتنا تجاريتان مملوكتنا من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2016. جميع الحقوق محفوظة.

تتوفّر الصور/معرض الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51465300&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن   

+1-925-264-6579 :هاتف

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19111/ar

 

No comments:

Post a Comment