Search Khaleej Dailies

Monday, November 21, 2016

المنتجات العشرة الأولى تجذب الانتباه مع اختتام فعاليات معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة 2016

شينزن، الصين - يوم الإثنين 21 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): اختُتمت فعاليات النسخة الـ18 من معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة "سي إتش تي إف" التي عُقدت تحت شعار "مدفوعٌ بالابتكار، وموجه نحو النوعية" يوم 21 نوفمبر في مركز شينزن للمعارض والمؤتمرات بالصين، حيث سلطت الضوء على تقنيات ومنتجات الواقع الافتراضي والواقع المعزز. وعرض أكثر من 3,000 جهة عارضة من 37 دولة أكثر من 10,000 صنفاً مبتكراً أمام الزائرين والمتخصصين بالقطاع.   وجرى خلال المعرض، الكشف عن المنتجات العشرة الأولى في معرض "سي إتش تي إف 2016" في قاعات العرض الخاصة بكل منها. وتعتبر هذه المنتجات، التي أوصت بها كل منطقة عرض واستعرضها الخبراء، مزيجاً مثالياً من التقنيات المتطورة، والتصاميم الملهمة، وفلسفة التصميم الذكية والخضراء والتي تأخذ منحى إنساني، ما يعكس فائدة كبيرة وتجربة مستخدم رائعة.   وتضم قائمة المنتجات العشرة الأولى ما يلي: محطات الشحن بتقنية إنترنت الأشياء (الأكاديمية الصينية للعلوم، جوانزو)؛ الطائرات الكبيرة بدون طيار ("هاروار إنترناشونال أفييشن")؛ نظارات "إتش آي إيه آر في 2" ("هاي سين")؛ تقنية الواقع الافتراضي المتكاملة "في آر جي 1/جي 1 إس" ("كوالكوم" و"كوكا")؛ محرك "بيه إم إس 168" ("دونجمينج إلكتريك موتور")؛ "سمارت لانش بوكس" ("نامي")؛ "بانوكس ون سبورتس دي في" ("دي-لايت تك")؛ المنقّي البيئي "إيه إم:10" ("تكاند ريزيدنشال إنفايرومنت")؛ "سمارت تشارجنج بايل" (جامعة ووهان)؛ "سنجولاتو" ("زيتشي أوتو"). ويعتبر "جي 1/جي 1 إس" الذي تمّ تصميمه بشكل مشترك بين "كوالكوم" و"كوكا"، جهاز الواقع الافتراضي المتكامل الأول في العالم والمجهز بـ"سنابدراجون 820/821"، وهو مثال لتقنيات الواقع الافتراضي الأكثر تطوراً في العالم، ويمنح المستخدمين تجربة مشاهدة بانورامية مذهلة.  

وكانت الأجنحة الدولية والمنطقة الخاصة "حزام واحد، طريق واحد"، من المعالم الأبرز في معرض "سي إتش تي إف 2016". وعرضت شركات من ألمانيا وجمهورية التشيك وباكستان واليونان والبحرين وغيرها أحدث منتجاتها وتفاعلت بشكل كبير مع الزائرين. بالإضافة إلى ذلك، أحضرت وفود محافظات الصين أيضاً الكثير من الشركات التقنية المحلية إلى الحدث، مساهمة بجهودها في جعل الصين دولة فعالة في التكنولوجيا المتطورة. وفي الأثناء، عُقدت في ذات الوقت أنشطة ذات صلة مثل مؤتمر "سمارت سيتي"، ومنتدى الإنترنت والقمة، ومنتدى الواقع الافتراضي والواقع المعزز، ومؤتمر الابتكار في الصين لعام 2016، والتي جمعت المسؤولين الحكوميين وكبار رجال الأعمال والصناعيين لمناقشة المسائل المتعلقة بالتكنولوجيا المتطورة وتبادل الخبرات الناجحة.

وبصفته المعرض التقني الأول في الصين، فإن معرض التكنولوجيا المتقدمة "سي إتش تي إف" أولى وعلى الدوام اهتماماً شديداً إلى تطوير صناعة التكنولوجيا المتطورة في الصين واتجاهاتها. ومن خلال جمع الإنجازات من شريحة واسعة من الصناعات بما في ذلك توفير الطاقة، وعلم الأحياء، والطاقة، والرعاية الصحية، والإلكترونيات، فإن "سي إتش تي إف" يعتزم بناء منصة تمكن العارضين والزوار من التواصل والتعاون فيما بينهم بحريّة، وتعمل أيضاً على اختزال المسافات بين التكنولوجيا والناس.

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51464005&lang=en.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة

أليس تشين

هاتف: 13422884433-86

البريد الإلكتروني: chtf2016@qq.com

 

 

 

 




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19098/ar

No comments:

Post a Comment