Search Khaleej Dailies

Saturday, August 29, 2015

هيد آند شولدرز تعلن أوديل بيكهام جونيور المهاجم المستلم في فريق نيويورك جاينتس لكرة القدم سفيراً جديداً للعلامة التجارية وحامل لقب وريث الشعر



سينسيناتي. - يوم السَّبْت 29 أغسطس 2015 [ME NewsWire]


 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "هيد آند شولدرز" وهي الشامبو الرسمي للدوري الوطني لكرة القدم "إن إف إل" أن أوديل بيكهام جونيور المهاجم المستلم في فريق نيويورك جاينتس لكرة القدم، بصدد استهلال الموسم كأحدث سفير للشعر. وينضم أوديل إلى كل من تروي بولامالو المتقاعد من فريق بيتسبرغ ستيلرز، والذي وصلت شهرة شعره وفروة رأسه إلى مكانة أسطورية مع "هيد آند شولدرز" على مدى الأعوام الست الماضية، ممهّداً الطريق أمام شعر وفروة رأس أوديل -وكتفيه- للوصول إلى مستويات رفيعة.

وقال أوديل بيكهام جونيور في هذه المناسبة: "يشرفني اختياري كسفيرٍ جديدٍ لـ’هيد آند شولدرز‘. إنها العلامة التجارية المميّزة التي أثق بأنها ستوفر العناية بشعري وفروة رأسي. لقد ترك تروي بولامالو وشَعرُه الأسطوري خوذة كبيرة يجب ملؤها بالرأس المناسب، وأنا على استعداد للاضطلاع بهذا الدور والانضمام إلى أسرة ’هيد آند شولدرز‘".

ويعتبر أوديل، الذي يُشهَد له بعظيم الموهبة في كرة القدم فضلاً عن شَعره المُميّز وأسلوبه الفريد، الشخص الملائم لهذه العلامة التجارية، ووصل أوديل إلى النجومية في الموسم الماضي بفوزه بالجائزة السنوية للأداء الرياضي المتميّز "إي إس بي واي" المقدَمة من شبكة تلفزيون الكابل الأمريكية "إي إس بي إن" بفضل التقاطه الشهير للكرة بيد واحدة. أما بالنسبة للكيفية التي يستعد من خلالها لموسمه الثاني في الدوري الوطني لكرة القدم؟ فهي تتجسد بالثق والتركيز طبعاً. وأضاف بيكهام جونيور: "بفضل ’هيد آند شولدرز‘، أعرف أن شعري وفروة رأسي يتمتعان بصحة جيدة تتيحان لي الاستمرار في التركيز على أرض الملعب وأداء أفضل ما لدي".

ويمكن للجماهير ابتداءً من اليوم مشاهدة أوديل في أول إعلان له لمنتج "هيد آند شولدرز" على قناة "يوتيوب" الخاصة بالعلامة التجارية. ويُبرِز الإعلان كتفَي أوديل وكل ما كان يحمل عليهما من آمال وأحلام، بالإضافة إلى سمعته وإعجاب جمهوره. فقد صُنعت كتفاه لحمل العظَمة وليس القشرة.

لمزيد من المعلومات حول مخطّط أوديل لهذا الموسم من الدوري الوطني لكرة القدم مع "هيد آند شولدرز"، يمكنكم زيارة صفحة @HeadShoulders على "تويتر"، وصفحة "هيد آند شولدرز" على "فيس بوك".

لمحة عن "هيد آند شولدرز"

بعد 50 عاماً من التكنولوجيا والنجاح في مجال العناية بفروة الرأس، لا تزال "هيد آند شولدرز" السلعة الأساسية الموثوقة للعناية بالنظافة اليومية للرياضيين المحترفين كشامبو رسمي للدوري الوطني لكرة القدم. انظر صفحة @HeadShoulders على "تويتر" خلال موسم الدوري الوطني لكرة القدم للحصول على التحديثات الحية والمحتوى الحصري ونصائح النظافة من أوديل بيكهام جونيور.

لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"

تقوم "بي آند جي" بخدمة العملاء حول العالم بواحدة من أقوى الحافظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها: "أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد آند شولدرز"، و"لينور"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"إس كاي 2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويسبر". وتدير الشركة عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com، للحصول على مزيد من الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "مارينا ماهر كوميونيكيشنز"

مادلين سبانيولا

هاتف: 21224856271

البريد الإلكتروني: mspagnola@mahercomm.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15567/ar

No comments:

Post a Comment