Search Khaleej Dailies

Monday, November 27, 2023

تتعهد Walmart Foundation بمبلغ مليون دولار لدعم المساعدات الإنسانية في غزة


 بنتونفيل، أركنساس - الاثنين, ٢٧. نوفمبر ٢٠٢٣



بيان من Donna Morris، كبير موظفي الموارد البشرية، Walmart

(BUSINESS WIRE)-- واصلت Walmart, Inc. وWalmart Foundation البحث عن طرق لدعم الأشخاص المتأثرين بالعنف المدمر في إسرائيل وغزة الذي اندلع خلال الشهر الماضي في أعقاب الهجمات الإرهابية التي نفذتها حركة حماس. مع توقف القتال، تلتزم Walmart Foundation بمبلغ مليون دولار لدعم Direct Relief، وهي منظمة غير ربحية سوف تساعد في تقديم المساعدات الطبية الطارئة للمدنيين في غزة عندما تسمح الظروف بذلك.

يعتمد هذا التبرع على استثمار Walmart Foundation الذي تبلغ قيمته مليون دولار والذي تم إجراؤه سابقًا في خدمات الطوارئ التابعة لـ Magen David Adom في إسرائيل.

تظل قلوبنا مع شركائنا وعملائنا وأعضائنا الذين تأثروا شخصيًا، بالإضافة إلى جميع الذين يعانون نتيجة لهذه الحالة. دعونا نركز بشكل جماعي على إظهار التعاطف والرحمة تجاه بعضنا البعض. نعمل لدى Walmart وSam’s Club على ضمان شعور الجميع بالانتماء.

نبذة عن Walmart

Walmart Inc. (NYSE: WMT) هي شركة تجزئة متعددة القنوات يقودها الأشخاص وتعتمد على التكنولوجيا، وتساعد الأشخاص على توفير المال والعيش بشكل أفضل - في أي وقت وفي أي مكان - في المتاجر، وعبر الإنترنت، ومن خلال أجهزتهم المحمولة. في كل أسبوع، يزور ما يقرب من 240 مليون عميل وعضو أكثر من 10,500 متجر والعديد من مواقع التجارة الإلكترونية في 19 دولة. مع إيرادات السنة المالية 2023 البالغة 611 مليار دولار، توظف Walmart ما يقرب من 2.1 مليون موظف حول العالم. لا تزال Walmart رائدة في مجال الاستدامة والعمل الخيري للشركات وفرص العمل. يمكن العثور على معلومات إضافية حول Walmart من خلال زيارة موقع corporate.walmart.com، وFacebook عبر facebook.com/walmart، وX (المعروف سابقًا باسم Twitter) عبر twitter.com/walmart، وLinkedIn عبر linkedin.com/company/walmart/.

نبذة عن العمل الخيري في Walmart

تمثل Walmart.org الجهود الخيرية التي تبذلها Walmart وWalmart Foundation. من خلال التركيز على المجالات التي تتمتع فيها الشركة بنقاط قوة فريدة، تعمل Walmart.org على معالجة القضايا الاجتماعية والبيئية الرئيسية والتعاون مع الآخرين لإثارة تغيير منهجي طويل الأمد. تمتلك Walmart متاجر في 19 دولة، وتوظف أكثر من 2 مليون موظف وتتعامل مع آلاف الموردين الذين بدورهم يوظفون ملايين الأشخاص. تساعد Walmart.org الأشخاص على العيش بشكل أفضل من خلال دعم البرامج لتسريع الحراك الوظيفي للعاملين في الخطوط الأمامية، وتعزيز المساواة، ومكافحة الجوع، وبناء فرص اقتصادية شاملة للأشخاص في سلاسل التوريد، وحماية الطبيعة واستعادتها، وتقليل النفايات والانبعاثات، وبناء مجتمعات قوية حيث تعمل Walmart. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة www.walmart.org أو اتصل على X (المعروف سابقًا بـ Twitter) @Walmartorg.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2711202336077
جهات الاتصال
لمزيد من المعلومات، اتصل بـ: Walmart Media Relations

(https://corporate.walmart.com/news/contact-media-relations)

No comments:

Post a Comment