Search Khaleej Dailies

Monday, November 27, 2023

RENAISSANCE: A FILM BY BEYONCÉ يُقدّم في هوليوود مع حضور نخبة من النجوم فعالية العرض الأول في لوس أنجلوس – يُعرض الفيلم في دور السينما حول العالم في 1 ديسمبر


 LOS ANGELES

العرض الأول لفيلم RENAISSANCE: A FILM BY BEYONCÉ – الذي أقيم في يوم السبت 25 نوفمبر في مسرح Samuel Goldwyn الشهير في لوس أنجلوس رحّب ببعض أكبر الأسماء في عالم الموسيقى وهوليوود في أول عرض على الإطلاق للإصدار العالمي المرتقب


فيلم RENAISSANCE: A FILM BY BEYONCÉ (من إخراج وإنتاج Beyoncé) يسرد نية الفنان وعمله الجاد كمبدع ومنتج ومخرج. يتبع الفيلم خطوات Beyoncé في إتقان براعتها في تنفيذ جولة عالمية شملت 56 أداء، و39 مدينة، وتحطيم الأرقام القياسية في RENAISSANCE WORLD TOUR، ويُفتتح في دور السينما في جميع أنحاء العالم ابتداء من 1 ديسمبر


تذاكر العرض الأول في 1 ديسمبر لفيلم RENAISSANCE: A FILM BY BEYONCÉ في الآلاف من المواقع المحلية والدولية على BeyonceFilm.com


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Parkwood Entertainment وشركة AMC Entertainment (المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE) تحت الرمز:AMC) اليوم أن أول فعاليتين من فعاليات فيلم RENAISSANCE:A FILM BY BEYONCÉ، وهو الإصدار المسرحي الذي يؤرخ لـ RENAISSANCE WORLD TOUR التي حققت أرقامًا قياسية للفنانة Beyoncé قد حققتا نجاحًا كبيرًا، حيث اجتذبتا بعضًا من أكبر الأسماء في الموسيقى وهوليوود. كانت الفعالية الأولى، التي أقيمت في مسرح Samuel Goldwyn في لوس أنجلوس يوم السبت 25 نوفمبر، أول عرض على الإطلاق لفيلم RENAISSANCE: A FILM BY BEYONCÉ، والذي عُرض في دور السينما المحلية والدولية في 1 ديسمبر.


بدأ العرض الأول عندما دخلت الأيقونة العالمية ونجمة الفيلم ومخرجته، Beyoncé، إلى المسرح الذي تحيط به عائلتها وأصدقاؤها المقربون. انضم إليها في الحدث طاقم الممثلين والطاقم من RENAISSANCE WORLD TOUR، ونجوم الموسيقى ونجوم هوليوود الكبار، الذين ظهروا لدعم العرض الأول والاستمتاع به.


ومن بين الذين حضروا العرض، JAY-Z، وTina Knowles، وMathew Knowles، وTyler Perry، وJanelle Monáe، وChloe Bailey، وHalle Bailey، وKelly Rowland، وMichelle Williams، وLeToya Luckett، وLaTavia Roberson، وLaverne Cox، وKevin Aviance، وTS Madison، وNiecy Nash، وMarsai Martin، وDixson، وWinnie Harlow، وRobin Thede، وLena Waithe، وGabrielle Union، وIssa Rae، وLizzo، وLupita Nyong’o، وAndra Day، وAva DuVernay، وVictoria Monet، وKris Jenner، وTan France، وNormani، وغيرهم الكثير.


للاحتفال بالإصدار العالمي للفيلم، سيعرض الفيلم لأول مرة في لندن في وقت لاحق من هذا الأسبوع، قبل افتتاحه.


للحصول على صور الجولة والأعمال الفنية السينمائية: press.Beyonce.com


الحقوق الممنوحة لاستخدام هذه الصور تكون بالاقتران مع تغطية RENAISSANCE WORLD TOUR. لا تتم الموافقة على أي استخدام آخر لهذه الصور.


حول RENAISSANCE: A FILM BY BEYONCÉ


فيلم RENAISSANCE: A FILM BY BEYONCÉ يسلط الضوء على رحلة RENAISSANCE WORLD TOUR – وهي جولة موسيقية عالمية قياسية شملت 56 عرضًا، و39 مدينة، و12 دولة – من بدايتها في العرض الافتتاحي في ستوكهولم، بالسويد، إلى النهاية الكبرى في كانساس سيتي، في ولاية ميسوري. يتعلق الأمر باحترافية Beyoncé وعملها الجاد ومشاركتها في كل جانب من جوانب الإنتاج وعقلها الإبداعي وهدفها لخلق إرثها وإتقان براعتها.


حظي أداء Beyoncé المتميز خلال RENAISSANCE WORLD TOUR بإشادة استثنائية من قبل وسائل الإعلام الدولية والأمريكية على حد سواء، مما خلق ملاذاً للحرية والقبول والفرح المشترك. رحب إنتاجها الضخم بأكثر من 2.7 مليون مشجع من جميع أنحاء العالم، الذين سافروا عبر المحيطات للاستمتاع بنادي RENAISSANCE. الآن، سيشارك الملايين من رواد السينما في موكب الفرح، وهي حفلة الرقص الضخمة التي تحتفل بحق الجميع في أن يكونوا على طبيعتهم، وبالقرب من منازلهم.


RENAISSANCE: A FILM BY BEYONCÉ سيكون متاحًا لملايين رواد السينما في جميع أنحاء العالم، حيث من المتوقع افتتاحه في الآلاف من دور السينما على مستوى العالم بدءًا من يوم الجمعة 1 ديسمبر 2023.


سيتم بث التجربة أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد، مع أوقات عرض متعددة مبرمجة على مدار اليوم. ستبدأ تذاكر جميع أوقات العرض المحلية القياسية من 22 دولارًا بالإضافة إلى الضريبة، مع أسعار مماثلة في المواقع الدولية؛ وسيكون RENAISSANCE متاحًا أيضًا في IMAX وDolby Cinema وغيرها من الشاشات ذات التنسيق الكبير المتميز ذات العلامات التجارية.


يمكن للمعجبين المحليين والدوليين مشاهدة أوقات العرض وشراء التذاكر في المواقع المشاركة من خلال زيارة: BeyonceFilm.com.


حول AMC Theatres Distribution


AMC Theatres Distribution هي ذراع التوزيع لشركة AMC Entertainment، وهي أكبر شركة للمعارض المسرحية في الولايات المتحدة، والأكبر في أوروبا، والأكبر في العالم. RENAISSANCE: A FILM BY BEYONCÉ سيتم توزيعه على مستوى العالم من قبل AMC Theatres Distribution وشركائها في التوزيع الفرعي – Variance Films في الولايات المتحدة، وCineplex في كندا، وCinepolis في المكسيك وأمريكا الوسطى، وTrafalgar Releasing خارج أمريكا الشمالية. يجب على دور السينما التي ترغب في عرض الفيلم زيارة BeyonceFilm.com.


حول شركة Parkwood Entertainment


Parkwood Entertainment هي شركة أفلام وإنتاج وشركة تسجيل وإدارة أسستها الفنانة ورائدة الأعمال Beyoncé في عام 2010. من خلال مكاتبها في لوس أنجلوس ومدينة نيويورك، تضم الشركة أقسامًا في الموسيقى والأفلام والفيديو والعروض الحية وإنتاج الحفلات الموسيقية والإدارة وتطوير الأعمال والتسويق والرقمية والإبداعية والعمل الخيري والدعاية. تحت اسمها الأصلي، Parkwood Pictures، أصدرت الشركة فيلم Cadillac Records ‏(2008)، الذي قامت فيه Beyoncé ببطولة وإنتاج مشترك. أصدرت الشركة أيضًا أفلام Obsessed ‏(2009)، مع Beyoncé كنجمة ومنتجة تنفيذية، الحائزة على جائزة Peabody للترفيه، وLemonade‏ (2017)، والفيلم المرشح لجائزة Emmy®: ‏Homecoming: A Film By Beyoncé (2019)، والذي يوثق أداء Beyoncé التاريخي في مهرجان Coachella Valley للموسيقى والفنون في عام 2018، والفيلم الفائز بجائزة إيمي® Black Is King‏ (2020). أنتجت Parkwood Entertainment جولة The Mrs. Carter Show World Tour‏ (2013-2014)، وThe Formation World Tour‏ (2016)، وعروض "Homecoming" المذكورة أعلاه في كوتشيلا (2018) وشاركت في إنتاج جولة ON THE RUN‏ (2014) وON THE RUN II‏ (2018)، وRENAISSANCE WORLD TOUR (‏(2023.


المقطع الدعائي الرسمي: هنا


للحصول على صور الجولة والأعمال الفنية السينمائية: press.Beyonce.com


الحقوق الممنوحة لاستخدام هذه الصور تكون بالاقتران مع تغطية RENAISSANCE WORLD TOUR. لا تتم الموافقة على أي استخدام آخر لهذه الصور.


الفئة: إصدار الشركة


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2711202336079

جهات الاتصال

لشركة AMC Theatres:

Ryan Noonan – rnoonan@amctheatres.com


لشركة Beyoncé وParkwood Entertainment:

Yvette Noel-Schure – yns@parkwood-ent.com

No comments:

Post a Comment