Search Khaleej Dailies

Thursday, November 30, 2023

أقطاب الرعاية الصحية يشيرون إلى أن الأتمتة والإنهاك الوظيفي هما عاملان محركان رئيسيان في عمليات التكامل التكنولوجي، حسب ما توصلت إليه دراسة MGMA وLaserfiche

لونج بيتش، كاليفورنيا - الثلاثاء, ٢٨. نوفمبر ٢٠٢٣

(BUSINESS WIRE)-- يكشف بحث جديد أجرته جمعية إدارة المجموعة الطبية (MGMA) وLaserfiche، الشركة الرائدة في مجال البرمجيات الخدمية المستخدمة لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية، أن القضاء على العمل اليدوي وتخفيف حدة الإنهاك الذي يتعرض له الطبيب/العامل وتوفير الوقت تأتي على رأس أولويات معظم مؤسسات الرعاية الصحية عند أخذ التقنيات التكاملية في الاعتبار.

صرحت Grace Nam، مدير قسم الحلول الإستراتيجية للرعاية الصحية في Laserfiche، قائلة: "لقد تأزم قطاع الرعاية الصحية بسبب زيادة الزيارات الافتراضية والتوقعات المتعلقة بوصول أكثر خصوصية وأسرع للنتائج السريرية للمرضى وللرعاية، بالإضافة إلى ظهور الذكاء الاصطناعي". "ولقد تسببت هذه الصرعات في زيادة التحديات المتمثلة في إدارة طوفان البيانات ومعالجته والاستفادة منه، والتي تستلزم تعاونًا متعدد الوظائف، وغالبًا ما يشمل الأمر مؤسسات خارجية، مثل المختبرات والأطباء الآخرين."

استطلعت الدراسة آراء مديري الممارسة الطبية والأطباء وأقطاب الفوترة والترميز والعاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات الصحية لمعرفة وجهات نظرهم عن السجلات الصحية الإلكترونية أو أنظمة إدارة الممارسات وأتمتة الأعمال والمزيد. ووفقًا للتقرير، فإن معظم مؤسسات الرعاية الصحية لا تتطلع إلى التحول إلى نظام السجلات الصحية الإلكترونية أو نظام إدارة الممارسات الجديد، وقد صنف ما يقرب من 80% من المشاركين نظام السجلات الصحية الإلكترونية الحالي بأنه "جيد جدًا" أو "جيد". ولكن، عندما تم تقييم السمات الفردية لأنظمة السجلات الصحية الإلكترونية، انخفضت تلك التقييمات، فقد صنف نصف المشاركين فحسب أنظمة السجلات الصحية الإلكترونية بأنها "جيدة جدًا" أو "جيدة" على صعيد توفير الوقت؛ وأشار 47% منهم إلى أنها جيدة جدًا أو جيدة على صعيد توفير الوقت؛ وذكر 40% منهم فحسب أنها جيدة جدًا أو جيدة في التخفيف من حدة الإنهاك الذي يتعرض له الأطباء/العمال.

أضافت Nam، قائلة: "تحتاج المؤسسات التي تعاني من مشكلة ضيق الوقت إلى تقنيات متكاملة لاستخراج المعلومات القيمة من البيانات بدون إضافة ذلك إلى قائمة المهام اليدوية الطويلة الملقاة بالفعل على عاتق الموظفين المثقلين بالأعباء". "وبالنسبة للاستثمارات في الأنظمة التي تتيح أتمتة العمليات التجارية مع تسهيل حوكمة المعلومات فهي أمر بالغ الأهمية وفاعل في قدرة مؤسسات الرعاية الصحية على الاستفادة من البيانات والاحتفاظ بالموظفين إلى جانب تقديم تجربة عصرية للمرضى. إضافةً إلى ذلك، فإن دعم المكتب الخلفي، الذي يتضمن قسم الفوترة والترميز الطبي والتعاون مع شركات التأمين الخارجية، الهادف إلى تعزيز عاملي السرعة والدقة له تأثير فعلي على عمليات الدفع المحددة الوقت، والتي بدورها تؤثر على الإيرادات."

يشير التقرير إلى أن: "قطاع الرعاية الصحية ومستقبله يرتبطان ارتباطًا وثيقًا بالقدرة على الإدارة الفعالة واتخاذ القرارات البناءة المستقاة من البيانات بغية توفير رعاية عالية الجودة للمرضى". "وفي ظل زيادة كمية البيانات في مجال الرعاية الصحية بنسبة تقترب من 47% في العام، تتجلى الحاجة إلى إدارة الكميات المتزايدة من السجلات بطريقة آمنة ومتسقة."

لتنزيل نسخة من تقرير الأتمتة الذكية في مجال الرعاية الصحية، تفضل بزيارة https://info.laserfiche.com/resource/intelligent-automation-healthcare.

لمعرفة المزيد عن حلول Laserfiche لقطاع الرعاية الصحية، تفضل بزيارة laserfiche.com/solutions/healthcare.

نبذة عن Laserfiche

تعد Laserfiche شركة رائدة في مجال البرمجيات الخدمية المستخدمة في إدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية، إلى جانب أن منصة Laserfiche®‎ تعمل على إضفاء طابع المركزية على المعلومات وتنظيم البيانات السريرية وتنسيق عمليات المكتب الخلفي حتى يتسنى لمتخصصي الرعاية الصحية التركيز على توفير أعلى مستوى من الرعاية للمرضى، كل هذا في ظل إدارة الأعمال والنماذج الإلكترونية وإدارة المستندات وعمليات التكامل والتحليلات الفعالة.

تميزت Laserfiche في تقديم العديد من الخدمات للمؤسسات في قطاع الرعاية الصحية على مدار أكثر من 30 عامًا لما تتمتع به من نظام فعال ينسق إدارة المستندات والسجلات، ما يتيح للمتخصصين في المجال الطبي استرداد السجلات بسرعة عند الحاجة، بالاستعانة بإجراءات أمن وامتثال راسخة تلبي متطلبات الامتثال لقانون التأمين الصحي لقابلية النقل والمساءلة وسرية بيانات المرضى، وعن طريق تنسيق الأعمال الورقية والمعلومات والبيانات بالاستعانة بالنماذج الرقمية وإدارة الأعمال المؤتمتة، تتيح الشركة للإدارة والأطباء التخلص من مشكلة المهام اليدوية المتكررة ومعرفة كافة تفاصيل العمليات ودعم تطبيق نهج شامل لرعاية المرضى والتركيز على تحسين نتائجهم. هذا، وتعمل الحلول وعمليات التكامل مسبقة الإعداد مع تطبيقات الأعمال الخاصة بالقطاع والعامة على تعزيز مبادرات التحول الرقمي للمؤسسات.

واليوم، يتضمن منهج "أولوية السحابة" الذي تطبقه Laserfiche ابتكارات في مجال التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي تدعم مؤسسات الرعاية الصحية في غمار عملها لتمكين الموظفين وتعزز تجربة المرضى وتدعم الامتثال لقانون التأمين الصحي لقابلية النقل والمساءلة وتوفر أفضل تجربة ممكنة للمرضى.

تعرف على المزيد على laserfiche.com/solutions/healthcare.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53862057/en



جهات الاتصال

Linda Domingo
مدير قسم العلاقات العامة في Laserfiche
Linda.domingo@laserfiche.com | ‎5629881688 234

 

No comments:

Post a Comment