Search Khaleej Dailies

Thursday, November 23, 2023

الوقت الأروع من العام: يعلن مبنى Empire State عن أن برامج الإجازة المفضلة لدى المعجبين ستشمل الذكرى السنوية العشرين لعمليات التنشيط في فيلم Elf وديكور الإجازة الكلاسيكي والمنبثقات الاحتفالية والإضاءات الخاصة والمزيد

 

(BUSINESS WIRE)-- أعلن مبنى Empire State (ESB) اليوم عن تفاصيل احتفالاته السنوية بالإجازة. ستتضمن الاحتفالات حتى نهاية العام ديكور الإجازة الموسمي وزيارات من سانتا كلوز ومنبثقات وإضاءات خاصة للبرج.


قال Jean-Yves Ghazi، رئيس مرصد مبنى Empire State "لقد حان موسم الإجازة ونحن متحمسون لأن نقدم لضيوفنا تجارب فريدة خاصة بالإجازة هنا في المبنى. على زوار هذا العام أن يتوقعوا الكثير من المباهج -- بدءًا من الصور مع سانتا إلى مناظر الديكور المدروسة للإجازة والإهداءات للنجم ’Elf‘ المشارك مع مبنى Empire State للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين للفيلم".


لحن Deck the Halls

الزخارف والأكاليل والأشرطة المعدنية والأقواس ذات تدرجات الألوان الفضية والذهبية تزين تجربة المرصد بالكامل مع شمعدان كبير متلألئ أمام نموذج المبنى الذي يبلغ ارتفاعه طابقين. بإيحاء من ورشة عمل سانتا، يستطيع الضيوف أن يلتقطوا صورهم الخاصة بالإجازة في الطابق 80 من مبنى Empire State وسط منظر ركني جليدي يضم أشجار الكريسماس والهدايا المغلفة ومدفأة مريحة في الخلفية وكرسي سانتا كبير الحجم.


يتزين البهو المميز للمبنى على الطريق الخامس، والذي يمكن زيارته بعد اختتام زيارات النزلاء للمرصد، بأضواء الإجازة المعلقة والأكاليل وشجرة كريسماس مزينة. تعرض النوافذ الشهيرة على الطريق الخامس مشاهد جليدية لشخصية Buddy the Elf وأصدقائه في أثناء سفره من القطب الشمالي إلى "المبنى الأشهر في العالم". من يوم 27 نوفمبر وحتى 29 ديسمبر، سيسمع المستأجرون والزوار الذين يمرون عبر بهو الطريق الخامس من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة ألحان الإجازة المبهجة من عازفي بيانو محترفين.


سانتا كلوز قادم للمدينة

في أيام 2 و9 و11 و13 و16 و18 و20 و22، سيجمع سانتا كلوز بنفسه قوائم الأمنيات وينشر بهجة الإجازة ويقف لالتقاط صور مع ضيوف المرصد في ركنه المزين في الطابق 80. للاطلاع على مزيد من المعلومات عن المواعيد، يرجى زيارة الموقع esbnyc.com.


مبنى ESB يحتفل بالذكرى السنوية العشرين لفيلم ‘Elf’

يضم العمل الكوميدي المحبب الخاص بالكريسماس شخصية Buddy the Elf، الذي يسافر في الفيلم الشهير الصادر في عام 2003 ليقابل والده في مكتبه بمبنى Empire State. على سبيل الاحتفال بالعمل الكلاسيكي الخاص بالكريسماس ودور مبنى Empire State البارز في الفيلم، سيستحوذ ’Elf‘ على المرصد بديكور موحد على نوافذ المبنى المطلة على الطابق الخامس وفي مرصد الطابق 86.


يستطيع المعجبون شراء تذكرة خاصة لمشاهدة ‘Elf’ عند إحدى شاشات العرض الأربع في الطابق 80 للمرصد يوم الأحد 3 ديسمبر و10 و13 و17 ديسمبر. ستتضمن التذاكر المشروبات والوجبات الخفيفة المستوحاة من الإجازة والوصول الكامل إلى متحف الطابق الثاني في مبنى Empire State ومرصد الطابق 86. يمكن شراء التذاكر من هنا.


الجو بارد بالخارج يا طفلي!

من يوم 23 نوفمبر إلى 7 يناير من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 8:00 مساءً، سيظهر متجر S’mores N’more ليبيع الشوكولاتة الساخنة التي يشتهر بها مع حلوى خطمي كبيرة للضيوف الذين يشترون تذاكر لسطح المرصد في الطابق 86. ستتضمن النكهات الخاصة:


  • “The Buddy” -- مستوحاة من ‘Elf’، وهي شوكولاتة كلاسيكية ساخنة مع كريم مخفوق، وقطعة من خطمي الكعك المنفوش، وإم آند إمز، والشوكولاتة، وقطرات من شراب القيقب
  • “The King” -- مستوحاة من “Kong” نفسه، وهي شوكولاتة ساخنة مع كريم مخفوق، وقطعة حلوى خطمي بالموز ورقائق الشوكولاتة، وأعواد من الشوكولاتة والموز، ومسحوق الكاكاو
  • “Christmas in the Clouds”، وهي شوكولاتة ساخنة بالنعناع مع كريم مخفوق، وقطعة حلوى خطمي بالنعناع، وفطيرة النعناع York، ورذاذ الكريسماس

كما تم تجهيز المرصد المكشوف الشهير عالميًا في مبنى Empire State بدفايات على سطح مرصد الطابق 86 في أثناء الأشهر الأبرد لتوفير تجربة مشاهدة مريحة للضيوف.


إضاءات الإجازة

ستتلألأ أضواء البرج الشهيرة عالميًا في مبنى Empire State طوال موسم الإجازة بإضاءات مخصصة لعيد الشكر وحانوكاه والكريسماس وليلة رأس السنة. كما سيقدم مبنى Empire State عرضه للإجازة السنوية بتحويل الموسيقى إلى ضوء.


لقد خضعت تجربة المرصد الشهيرة عالميًا في مبنى Empire State لتجديد في التصميم مؤخرًا بتكلفة 165 مليون دولار وتضم متحفًا تفاعليًا به تسعة معارض، وأزياء موحدة جديدة تمامًا للمضيفين والمرصدين الشهيرين في الطابقين 86 و102. وقع الاختيار مؤخرًا على تجربة المرصد باعتبارها المعلم السياحي الأول في الولايات المتحدة للعام الثاني على التوالي من جانب المسافرين على موقع TripAdvisor. أرسل كلمة CONNECT إلى الرقم 274-16 لتتلقى معلومات عن كل إضاءة لبرج مبنى Empire State. يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن مبنى Empire State عبر الإنترنت.


نبذة عن مبنى Empire State

مبنى Empire State، وهو "المبنى الأشهر في العالم" مملوك لشركة Empire State Realty Trust, Inc. (الرمز ESRT: بورصة نيويورك)، يبلغ ارتفاعه 1,454 قدمًا من القاعدة إلى الهوائي في حي مانهاتن وسط المدينة. إن تجديد تصميم تجربة المرصد في مبنى Empire State يبتكر تجربة جديدة كليًا مع مدخل مخصص للضيوف، ومتحف تفاعلي يضم تسعة معارض، ومرصد بتصميم جديد في الطابق 102 بنوافذ من الأرض إلى السقف. إن الرحلة إلى المرصد الشهير عالميًا في الطابق 86، وهو المرصد الوحيد في الهواء الطلق بزاوية 360 درجة وبإطلالات على مدينة نيويورك وما وراءها، تقدم للزوار تعريفًا بتجربتهم الكاملة في المدينة وتتناول كل شيء من التاريخ المميز للمبنى إلى مكانته الحالية في الثقافة الشعبية. ترحب تجربة المرصد في مبنى Empire State بملايين الزوار كل عام وأعلنه المعهد الأمريكي للمعماريين "مبنى أمريكا المفضل"، وأعلنته شركة Uber وجهة السفر الأكثر رواجًا في العالم، وهو المعلم السياحي الأول في الولايات المتحدة للعام الثاني على التوالي في جوائز Tripadvisor لاختيارات المسافرين لعام 2023: الأفضل على الإطلاق، والمعلم السياحي الأول في مدينة نيويورك في قائمة السفر الكاملة من Lonely Planet.


يتم إمداد المبنى بالكامل منذ عام 2011 بطاقة الرياح المتجددة، وتضم طوابقه الكثيرة مجموعة متنوعة من مستأجري المكاتب مثل LinkedIn وShutterstock، إلى جانب خيارات البيع بالتجزئة مثل STATE Grill and Bar وTacombi وStarbucks. للاطلاع على مزيد من المعلومات والحصول على تذاكر تجربة المرصد، قم بزيارة الموقع esbnyc.com أو تابع صفحات المبنى على Facebook، أو X (Twitter سابقًا)، أو Instagram، أو Weibo، أو YouTube، أو TikTok.


Source: Empire State Realty Trust, Inc.

Category: Observatory


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53861681/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


تنزيل الصور/المقاطع من هنا



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2211222023araes-1

جهات الاتصال

Empire State Realty Trust

Jamie Steinberg

212-400-3339

jsteinberg@esrtreit.com


No comments:

Post a Comment