Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 29, 2023

Kenvue تشارك في مؤتمر Morgan Stanley العالمي للمستهلكين والبيع بالتجزئة في 6 ديسمبر 2023


 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Kenvue Inc.‎ (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: KVUE) (المُشار إليها باسم "Kenvue")، وهي أكبر شركة متخصصة في العالم في مجال صحة المستهلك من حيث الإيرادات، اليوم عن مشاركة الشركة في المؤتمر العالمي للمستهلكين والبيع بالتجزئة الذي تنظمه شركة Morgan Stanley في نيويورك. وسيشارك الرئيس والمدير التنفيذي، Thibaut Mongon، والمدير المالي، Paul Ruh، في محادثة على هامش المؤتمر يوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 في الساعة 11:45 صباحًا بالتوقيت الشرقي. سيتوفر البث المباشر للجلسة عبر الويب على https://investors.kenvue.com وستتوفر إعادة التشغيل على الموقع الإلكتروني بعد الحدث.


نبذة عن Kenvue


Kenvue هي أكبر شركة متخصصة في العالم في مجال صحة المستهلك من حيث الإيرادات. وقد قامت علاماتنا التجارية الشهيرة على تراث يمتد لأكثر من قرن من الزمان، بما في ذلك Aveeno®‎، والضمادات اللاصقة التي تحمل العلامة التجارية BAND-AID®‎، بالإضافة إلى أن العلامات التجارية Johnson’s®‎، وListerine®‎، وNeutrogena®‎، وTylenol®‎ مدعومة علميًا ويوصي بها متخصصو الرعاية الصحية في كل أنحاء العالم. في Kenvue، نؤمن بالقوة الاستثنائية للعناية اليومية وتعمل فرقنا كل يوم لوضع هذه القوة بين أيدي المستهلكين وكسب مكان في قلوبهم ومنازلهم. تعرَّف على المزيد على www.kenvue.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2811202336154

جهات الاتصال

علاقات المستثمرين:

Tina Romani

 Kenvue_IR@kenvue.com


 العلاقات الإعلامية:

Melissa Witt

 media@kenvue.com


No comments:

Post a Comment