Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 24, 2021

أندرسن جلوبال تعزز وجودها في أفريقيا من بوابة الغابون

 

 

سان فرانسيسكو-الجمعة 19 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أبرمت شركة "أندرسن جلوبال" اتفاقية تعاون مع شركة الضرائب "كودكسكو" التي تتخذ من الغابون مقراً لها، ما يعزز وجودها ويوسع مواردها في المنطقة.

وتقوم شركة "أندرسن جلوبال" المتخصصة في تقديم مجموعة كاملة من الخدمات لعملائها في مجال الإستشارات القانونية والضريبية منذ العام 2017، بتوفير خدمات الضرائب ومسك الدفاتر والرواتب والإعلان الاجتماعي، إضافةً إلى تقديم الإستشارات للعملاء في مجال إدارة الشركات والثروات. كذلك، تقوم الشركة بأعمالها بواسطة مكتبها في ليبرفيل لشركات تعمل في صناعات النفط والغاز والتصنيع والتجارة والزراعة.

وقد قال غاستون أنغيلي نتوك المدير الإداري للشركة في تصريح له: "ينصبّ تركيز شركتنا على توفير الخدمة الأفضل جودة في فئتها بسلاسة فائقة ". وتابع: "إن الوجود الدولي لشركة "أندرسون جلوبال" العالمية  من خلال الشركات الأعضاء وتلك المتعاونة، بالإضافة إلى معرفة المتخصصين فيها وخبرتهم، تجتمع جميعها لتقديم حلول متكاملة ومستقلة لتلبية احتياجات عملائنا المحلية والعابرة للحدود."

ومن جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة لشركة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": " كودكسكو هي الشركة الأقرب إلى استراتجيتنا الهادفة إلى التوسع الشامل في منطقة إفريقيا, فإنّ تشابه الأفكار والخبرات فيما بيننا يعزز قوة فريقنا في المنطقة بحيث نواصل زيادة التغطية والقدرات لعملائنا في إفريقيا والعالم".

لمحة عن "أندرسن جلوبال "

هذا وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من تسعة آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 235 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211116005438/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

ميغان تسوي

أندرسون جلوبال العالمية

415-764-2700

 


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تعزز-وجودها-في-أفريقيا-من-بوابة-الغابون/ar

 

No comments:

Post a Comment