Search Khaleej Dailies

Thursday, November 25, 2021

ديليجنت وجلاس لويس تتعاونان لإطلاق برنامج شهادة القيادة المناخية الأول من نوعه

  يعدّ برنامج التعلم الإلكتروني الفريد قادة الأعمال للإشراف على مخاطر المناخ ووضع استراتيجيات نمو مستدام لشركاتهم


نيويورك -الأربعاء 24 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت "ديليجنت كوربوريشن"، الشركة العالمية الرائدة في مجال البرمجيات كخدمة في مجال الحوكمة والمخاطر والامتثال ("جي آر سي"(، اليوم عن إطلاق "ديليجنت للريادة المناخية" وهي المرحلة الأولى من برنامج شهادة القيادة الذي تقدّمه "ديليجنت" لحلول الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة والمصمم لمساعدة الشركات والمدراء والمدراء التنفيذيين ليصبحوا مجهزين بشكل أفضل للإشراف على مخاطر واستراتيجيات المناخ في شركاتهم.


وأُنشىء البرنامج بالتعاون مع خبراء في القطاع، وهو متاح كتجربة تعلم إلكتروني ذاتية. ويشتمل البرنامج على ست دورات تضمّ جلسات فيديو يتكلم فيها خبراء متخصصين بهذا المجال وخبراء في القطاع، وقراءات منسقة، وتمارين تفاعلية بالإضافة إلى التواصل عبر شبكة الإنترنت بين المشاركين.


وقال براين ستافورد، الرئيس التنفيذي لشركة "ديليجنت" في هذا السياق: "في ظلّ كلّ الضغوط التي يشعر بها قادة الشركات لوضع أهداف الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة وتنفيذها، نساعد شبكتنا العالمية المؤلفة من المدراء والمدراء التنفيذيين على الاستعداد بشكل أفضل لقيادة المخاطر والاستراتيجيات البيئية والاجتماعية والحوكمة". وأضاف: "ديليجنت للريادة المناخية هي الخطوة الأولى في برنامجنا لمعالجة النطاق الكامل للممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة ومساعدة القادة على بناء منظمات ناجحة ومنصفة ومستدامة".


وتنسّق شركة "جلاس لويس" مع شركة "ديليجنت" التي تربطها بها علاقة شراكة قديمة، في تصميم المناهج الدراسية والدورات التدريبية. وفي هذا السايق، قال إريك شوستال، نائب الرئيس الأول لشؤون الأبحاث والمشاركة: "نحن متحمسون لرؤية ’ديليجنت‘ تقدم هذا العرض الجديد إلى السوق". وتابع: "هذا البرنامج يلبي حاجة مديري الشركات والمديرين التنفيذيين ليصبحوا أكثر انطلاقاً في قضايا مخاطر المناخ واستراتيجياته. نتطلع إلى النهوض بأهداف برنامج ’شهادة القيادة المناخية من ديليجنت‘ من خلال الاستفادة من خبرة ’جلاس لويس‘ في القضايا المتعلقة بإدارة مخاطر المناخ والرقابة عليها".


يمكن إتمام الدورات في ستة أسابيع، وللمشاركين ما يصل إلى ستة أشهر لإكمال كلّ الدورات الدراسية. وللحصول على الشهادة، يحضر المشاركون أيضاً حدثاً ختامياً، إما شخصياً أو افتراضياً، يتضمن ملخصات يعرضها المنظمون وخبراء القطاع الآخرون. وسيُقام الحدث في جميع أنحاء نيويورك وأوستن ولندن.


البرنامج موجّه حصراً لأعضاء مجلس الإدارة الحاليين والمديرين التنفيذيين ويبدأ في 1 فبراير 2022. أمّا الموعد النهائي للتسجيل في المجموعة الأولى فهو في 14 يناير 2022. وتبلغ رسوم التسجيل 3500 دولار للشخص الواحد.


للحصول على النزيد من المعلومات وللتسجيل، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:


https://diligent.com/climate-leadership-certificate


 لمحة عن شركة "ديليجنت كوربوريشن"


"ديليجنت" هي شركة رائدة للبرمجيات كخدمة في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال. وهي تقدّم خدماتها إلى أكثر من مليون مستخدم من أكثر من 25 ألف مؤسّسة حول العالم. تعطي التكنولوجيا المبتكرة التي نقدّمها القادة فكرة عن الحوكمة والمخاطر والامتثال والممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة داخل شركاتهم ما يساعدهم على إطلاق الرؤى التي يحتاجون إليها لاتخاذ قرارات أفضل والقيادة لتحقيق الهدف. يتوفر المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: diligent.com.


لمحة عن "جلاس لويس"


تعتبر "جلاس لويس" شركة عالمية رائدة في توفير حلول الحوكمة. نمكّن المستثمرين المؤسسيين والشركات العامة من اتخاذ قرارات مستدامة قائمة على البحث والبيانات. نغطي أكثر من 30 ألف اجتماع كل عام، عبر ما يقرب من 100 سوق عالمي. ويشمل عملاؤنا غالبية أكبر خطط المعاشات التقاعدية والصناديق المشتركة ومديري الأصول في العالم الذين يديرون بشكل جماعي أكثر من 40 تريليون دولار من الأصول. وتشمل حلولنا الأساسية أبحاث أوراق الوكالة العالية الجودة، ومنصّة "فيوبوينت" لإدارة التصويت بالوكالة. يتوفر المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.glasslewis.com


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحافي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211123005479/en.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

العلاقات الإعلامية في "جلاس لويس"


البريد الإلكتروني: mediarequests@glasslewis.com


 


العلاقات الإعلامية في "ديليجنت"


صاموئيل بربر


"كوغنيتو"


هاتف: +19172462775


البريد الإلكتروني: Samuel.Barber@cognitomedia.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ديليجنت-وجلاس-لويس-تتعاونان-لإطلاق-برنامج-شهادة-القيادة-المناخية-الأول-من-نوعه/ar


No comments:

Post a Comment