Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 23, 2021

تُمكّن شركة "بلو يوندر" تجار التجزئة من خوض تجارب تجارية فردية خاصة متعددة القنوات

 تقدم الخدمات المصغرة المتمحورة حلولًا قابلة للنشر بشكل مستقل لمساعدة تجار التجزئة على تسريع نمو التجارة الإلكترونية وتلبية توقعات المستهلكين


سكوتسديل، أريزون -الاثنين 22 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]



)بزنيس وايرأعلنت شركة "بلو يوندر" عن إطلاق العديد من الخدمات المصغرة ضمن حافظة لومينايت™ كوميرس لمساعدة تجار التجزئة على تلبية توقعات المستهلكين التي تنمو بوتيرة عالية وحتى تجاوزها إن لجهة سرعة التسليم أو الراحة والدقة أو حتى لجهة تقليل تكاليف التنفيذ. كما تسمح هذه الخدمات المصغرة المعززة والقابلة للنشر بشكلٍ مستقل بوضع تصور لخدمة الزبائن بشكل فردي بما يسمح لتجار التجزئة بضمان دقة تنفيذ الطلبات والوفاء بها.


كانت التجارة الإلكترونية تنمو بسرعة قبل عام العام 2020؛ ومع ذلك، دفعت جائحة الكوفيد-19 المزيد من المستهلكين للطلب عبر الإنترنت، مما أدى بحسب موقع ديجيتال كوميرس 360  إلى زيادة 105 مليار دولار من الإيرادات عبر الإنترنت في الولايات المتحدة في العام 2020 فحققت التجارة الإلكترونية قفزةً نوعية تعادل ما كانت لتحققه في سنتين. كذلك، وبحسب دراسة وزارة التجارة لبيانات الربع الثاني من العام 2021، لا تزال عملية الشراء بالتجزئة عبر الإنترنت تؤمن ما يقارب الدولار الواحد عن كل خمسة دولارات تنفق في هذا السياق.


وقد قال يوجين أميجود، نائب رئيس قسم إدارة المنتج والهندسة في شركة "بلو يوندر". "إن الحلول التقليدية المتجانسة مقيّدة تماماً لتجار التجزئة ولا تمنحهم القدرة على إضافة ميزات جديدة. وهنا تلعب خدماتنا المصغرة دورها حيث تمكّنهم من مضاعفة القدرات من دون الحاجة إلى التخلص من أنظمتهم الحالية واستبدالها، ما يسمح لهم بالتالي بإدراك قيمة الإمكانات الجديدة وتحقيق أهداف العمل. ونتيجةً لذلك، يبدأ العديد من عملائنا بخدمة مصغرة واحدة وبعد تلمّس نتيجتها، يعودون إلينا لتنفيذ خدمات إضافية لمساعدتهم على تلبية طلبات العملاء مع مراقبة النتائج النهائية أيضاً".


يحتاج تجار التجزئة إلى حلول متعددة القنوات لمساعدتهم على التحول رقمياً لتلبية نمو التجارة الإلكترونية، سواءً كان ذلك من خلال خدمة تسلم البضاعة من مكانٍ قريب مناسب، أو الشراء عبر الإنترنت والاستلام من المتجر، أو الشحن من/ إلى المتجر، أو التسليم في اليوم نفسه/ تسليم الميل الأخير. لهذا السبب أطلقت شركة "بلو يوندر" مجموعة شاملة من الخدمات المصغرة للتجارة الرقمية القابلة للتطوير والقابلة للنشر بشكل مستقل والتي تشمل:


• الالتزامات: يمكن لتجار التجزئة، ومع بداية عملية الشراء، وضع مواعيد تسليم مؤكدة ودقيقة وجريئة وفعالة من حيث التكلفة، بالإضافة إلى وضع خيارات تنفيذ مرنة من شانها زيادة معدلات التحويل وتحسين الاستجابة لتوفير التكاليف. وبالتالي سيتمكن تجار التجزئة من تقديم المنتج المناسب في الوقت المناسب عبر القناة التي يختارها المستهلك، بالسرعة والراحة التي يتوقّعها.


• توافر المخزون: يحتاج الجميع إلى معرفة مكان الاحتفاظ بالمخزون وكيف يمكن استخدامه. ولتشجيع العملاء على الشراء، يمكن لبائعي التجزئة تزويدهم ببيانات حول توافر البضائع في المخزون في الوقت الفعلي لحثّهم على الشراء. كما يمكن لبائعي التجزئة أن يعرضوا للمتسوقين ما هو متوفر في متجرهم المحلي مقابل ما هو متاح للشحن وتحفيزهم على الشراء برسالة عاجلة (على سبيل المثال، قطعة واحدة متبقية). يمكن للمستهلكين أيضاً حجز المنتجات بسهولة ثم شرائها لاحقاً.


• الوفاء بالطلب: يمكن لبائعي التجزئة القيام بأنشطة تخزين صغيرة، مثل انتقاء الطلبات وتعبئتها وتنفيذها، مع زيادة الدقة والإنتاجية المحسّنة. ويمكن خدمة العملاء بعدة طرق، مثل التسليم في مكان قريب أو التوصيل إلى المنزل أو التسليم في المتجر أو الشحن إلى المنزل. وتسمح هذه الخدمة لشركاء ومدراء المتاجر بالحصول على رؤية كاملة لجميع الأنشطة في تلبية الطلبات الصغيرة باستخدام لوحات المعلومات القابلة للتنفيذ.


 


• خدمات الطلب وتتبع العميل للطلب: تعمل هذه الخدمة المصغرة عالية الأداء والقابلة للتطوير والقائمة على واجهة برمجة التطبيقات على تنظيم دورة الطلب وإدارتها بالكامل من البداية وحتّى التسليم. فهي تبدأ بعرضٍ مركزي للطلبات يشمل تلك التي تم طلبها عبر المواقع الإلكترونية لبائعي التجزئة أو عبر متجر فعلي أو عبر سوق على الإنترنت أو عبر مركز اتصال بحسب العلامات التجارية والمناطق الجغرافية. إن رؤية العميل لطلبه هو طريقة فعلية وواقعية  لمراقبة وتتبع مسار الطلب في الوقت الفعلي ما يمكّن خدمة العملاء وتجار التجزئة والموظفين الآخرين من البحث عن تفاصيل الطلب في الوقت الفعلي وعرضها وتعديلها في مكان واحد، مما يؤدي إلى إنشاء مخزن واحد ومحدث لمعلومات الطلب. كذلك، تقوم خدمة تتبع طلب العميل باستخدام واجهة متكاملة حتى تتمكن الشركات من البحث عن تفاصيل الطلب وعرضها وتعديلها في مكان واحد، مع رؤية كاملة لكل طلب وتفاصيل تنفيذه. وبالاستفادة من خوارزميات التعلم غير الخاضعة للإشراف، تولّد هذه الخدمة أيضاً رؤى قابلة للتنفيذ حول المقاييس التي يمكن للمؤسسات استخدامها لتحسين تنفيذ العمليات والوفاء بها.


وبالإستعانة بتحليلات التعلم الآلي، تتمكّن الخدمات المصغرة من اكتشاف الحالات الشاذة بسرعة مع الحد الأدنى من التدخل اليدوي أو حتى بدونه، كما تلفت الانتباه إلى مجالات الحاجة المحتملة، بما في ذلك توقعات المخزون، ومعدلات البيع، عمليات الشطب، ودقة المخزون.


وفي هذا السياق قال عمر عقيلة، نائب رئيس قسم التجارة في شركة "بلو يوندر": تمكّن خدماتنا المصغّرة تجار التجزئة من زيادة الاستفادة من متاجرهم في رحلة التحول الرقمي مع الاستمرار في إدارة العمليات اليومية الحالية. كما أصبح بإمكانهم حث المتسوقين اليوم على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً، وزيادة رضا العملاء مع تبسيط عمليات الوفاء وزيادة الإنتاجية والإيرادات".


موارد إضافية:


تعرّف أكثر على تجربة التسوق الشخصية التي توفرها الخدمات المصغرة الجديدة التي تقدمها "بلو يوندر"

إنضم إلى دورة "الأفكار الكبرى" التي تنظمها "بلو يوندر" لعملاء أكثر ذكاءً في شركتي بتكو وسالي بيوتي في 17 يناير 2022 الساعة 10:15 صباحًا بالتوقيت الشرقي ضمن العرض الكبير "إن آر إف" 2022 في مدينة نيويورك

تعرف أكثر على حافظة "لومينيت" كوميرس التجارية لشركة "بلو يوندر"

تعرّف أكثر على تطور التعلم الآلي

شاهد فيلم "رحلة سروال يوجا مع لومينيت كوميرس"

لمحة عن "بلو يوندر"


تعتبر "بلو يوندر" الشركة الرائدة عالميّاً في مجال سلسلة التوريد الرقميّة والعمليّات التجاريّة متعددة القنوات. وتتيح منصتنا الذكيّة والمتكاملة لتجار التجزئة، والمصنّعين، ومزودي الخدمات اللوجستيّة بتوقع طلبات العملاء، وتركيزها، وتحقيقها بسلاسة. وتستطيعون مع "بلو يوندر" اتخاذ قرارات تعتمد أكثر على الآليات وتوفر ربحاً أكبر في مجال الأعمال، ما يؤمن نموّاً أكبر وتصور جديد لتجارب العملاء. "حققوا إمكاناتكم" مع "بلو يوندر"blueyonder.com


إنّ "بلو يوندر" هي علامة تجاريّة أو علامة تجارية مسجلة لشركة "بلو يوندر جروب". ويشكّل أيّ اسم تجارة أو منتج أو خدمة مشار إليه في هذا المستند من خلال اسم "بلو يوندر" علامة تجارية و/أو ملكيّة لشركة "بلو يوندر جروب". وتكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية، أو علامات تجارية مسجلة، أو علامات خدمة للشركات المرتبطة بها.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي  https://www.businesswire.com/news/home/20211118005129/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

للتواصل مع قسم العلاقات العامة في شركة "بلو يوندر":


مارينا رينيكي، مساعدة مسؤول العلاقات العامة، مديرة اتصالات الشركة


هاتف: 48030830371+ 


البريد الالكتروني: marina.renneke@blueyonder.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تمكن-شركة-بلو-يوندر-تجار-التجزئة-من-خوض-تجارب-تجارية-فردية-خاصة-متعددة-القنوات/ar



No comments:

Post a Comment