Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 24, 2021

ميتاصورز و وورلد وايد أسيت إكستشاينج (دبليو إيه إكس) توحدان الجهود لتقديم ألعاب عالمية المستوى والعملة الرمزية آر إيه دبليو آر إلى الجماهير


 "ميتاغيمز استديو" يرى النور لتطوير مشهد "إلعب لتكسب" ("بيه تو إي") سريع التطوّر



ميامي-الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) أعلنت كل من "ميتاصورز"، وهي واحدة من مجتمعات الرموز غير القابلة للاستبدال الأسرع نمواً في العالم، و"دبليو إيه إكس" (التي تصل قيمتها السوقية إلى 3.5 مليار دولار)، وهي أكثر أنواع البلوك تشاين استخداماً في العالم للألعاب التي تجري ثلاثة أرباع الصفقات المتعلقة بالألعاب يومياً، عن شراكة رائدة لضمّ ألعاب ("بيه تو إي")، "إلعب لتكسب" الجديدة ذات المستوى العالمي إلى منظومة "دبليو إيه إكس".


هذا وسيشارك منشئو "ميتاصورز" ومؤسّسو "دبليو إيه إكس" في تأسيس استديو ألعاب "ميتاغيمز" بالرموز غير القابلة للاستبدال لتطوير مشاريع ألعاب جديدة من بينها لعبة "ميتاصورز" الرسمية وإطلاق العملة الرمزية "آر إيه دبليو آر" التي ستصدر في الربع الأول من العام 2022.


ومنذ إنشائها في العام 2017، أصبحت "دبليو إيه إكس" تُعرف بـ "ملكة الرموز غير القابلة للاستبدال"، لكنها أكثر من ذلك بكثير. فتكنولوجيا "في آي آر إل" التابعة لـ "دبليو إيه إكس" تقود مستقبل التجارة الرقمية وهي تقنية البلوك تشاين رقم 1 من حيث حجم المعاملات في العالم. تضمّ حالياً أكثر من 8 ملايين مستخدم شهرياً وتنمو بأكثر من 400 ألف مستخدم شهرياً.


وتقوم تقنية البلوك تشاين "دبليو إيه إكس"، المُحسّنة من أجل الألعاب، بمعالجة ما يصل إلى 15 مليون معاملة يومياً وتعتبر تقنية البلوك تشاين رقم 2 من المستوى الأول خلف الإيثيروم مباشرة من حيث حجم مبيعات الرموز غير القابلة للاستبدال اليومية وعن كل ثلاثين يوماً. وتجدر الإشارة إلى أن "إيلين وورلدز" إحدى أكثر الألعاب شعبية في العالم، بُنيت على تقنية البلوك تشاين "دبليو إي إكس"، وهي فخورة ببلوغ قيمتها السوقية 2.3 مليار دولار لاقتصاد الألعاب الخاص بها.


وقال ويليام إي. كويجلي، المشارك في تأسيس شبكة "دبليو إيه إكس" في هذا السياق: "تم تأسيس ’دبليو إيه إكس‘ بحيث تقوم على الألعاب". وأضاف: "وتعتبر لعبة ’ميتاصورز‘ الرسمية حالة الاستخدام المثلى لسلسلة ألعاب ’إلعب لتكسب‘ التي تم إنشاؤها على ’دبليو إيه إكس‘، وتستفيد من حجم معاملاتنا الكبيرة، وهيكل رسوم فريد يخلو من رسوم معاملات السك والإهداء، وتتمتع بكفاءة في استخدام الطاقة وبصمة كربونية منخفضة".


والـ "ميتاصورز" هي ديناصورات من فصيلة القرود الهجينة في يخت الرموز غير القابلة للاستبدال المشهور حيث تعيش قرود تشعر بالملل. وبحسب الدكتور دي إم تي، فإن القصة بالتفصيل تقول بأن إنشاء الميتاصورز يفتح المجال لإمكانات إبداعية لا حصر لها في ما يتعلق بالألعاب المستقبلية، والأفاتار، والوسائط المتعددة الأخرى على منصة "دبليو إيه إكس" وعبر فضاء "ميتافيرس" الناشىء.


من جانبه، قال ميرلين كوفمان، مبتكر الميتاصورز: "تتمثل مهمتنا في إنشاء ألعاب ممتعة تشارك أرباحها مع اللاعبين الذين يُعتبرون شريان حياة للمجتمع، بدلاً من نقل كل القيمة إلى الناشرين فقط". وأضاف: "إن تكنولوجيا البلوك تشاين وُجدت لهذا النوع من الاستخدام، ونحن متحمسون للشراكة مع ’دبليو إيه إكس‘ لإنشاء تجارب ألعاب مميزة للسوق الشامل".


وأضاف كويجلي: "ميرلين قائد متميّز في فضاء الرموز غير القابلة للاستبدال". وتابع: "إن سجله الحافل في بناء واحدة من أكثر مجتمعات الرموز غير القابلة للاستبدال نموًا إذا ما اجتمع بمعرفتنا العميقة باقتصاديات ألعاب الرموز غير القابلة للاستبدال يضعنا في وضع متميز للمشاركة في إنشاء لعبة ’ميتاصورز‘ الرسمية. ويحتوي استديو الألعاب لدينا، ’ميتاغيمز‘، على جميع الأدوات الصحيحة لإنشاء سلسلة من امتيازات ألعاب ’إلعب لتكسب‘ الناجحة".


وتابع كويجلي حديثه بالقول: "بما أننا نقضي وقتاً افتراضياً أكثر من أي وقت مضى، فإن الرموز غير القابلة للاستبدال تمهد الطريق للمستخدمين ليكون لهم نصيب في هذه التطبيقات الجديدة والعوالم الرقمية. وتحتل ’دبليو إيه إكس‘ موقع الصدارة في تطور الألعاب في الطريقة التي نعيش بها عبر شبكة الإنترنت، وتوفّر أدوات مفيدة لكل المشاركين في هذه العملية".


لمحة عن "ميتاصورز"


تعدّ مجموعة "ميتاصورز جينيسز" 999 9 رمزاً غير قابلاً للاستبدال أنشأها الدكتور دي إم تي في المختبر وهي مؤلفة من أكثر من 300 سمة مخطوطة يدوياً، كل ميتاصور مؤلف من 4 إلى 7 سمات من أجناس مختلفة. الدكتور دي إم تي هو قرد أصلي من نوع "بي إيه واي سي" رقم 4588 وهو لا يتوقف عن تطوير تركيبات جديدة لتوسيع تجربة الميتاصورز. الاحتمالات لا حصر لها تماماً كأعمار ميتاصورز التي لا حصر لها على تقنية البلوك تشاين.


لمحة عن "دبليو إيه إكس" – ملكة الرموز غير القابلة للاستبدال


تعد "ذا وورلد وايد أسيت إكستشاينج" ("دبليو إيه إكس")، المعروفة أيضاً بملكة الرموز غير القابلة للاستبدال، شبكة التعاملات الرقمية الأولى في العالم من حيث عدد المستخدمين وعدد الصفقات التي تجريها بحسب "دابرادار دوت كوم". وتتمثل مهمة "دوبليو إيه إكس" في طرح الرموز غير القابلة للاستبدال في السوق الشاملة بالطريقة الأكثر أماناً واحتراماً للبيئة مع سهولة في الاستخدام. تعتبر "دبليو إيه إكس" رائدة أيضاً في مجال شبكة الرموز غير القابلة للاستبدال الترفيهية الرائدة. ففي العام 2018، استخدمت تكنولوجيا "في آي آر إل إس" فمنحت بذلك شركات المنتجات الاستهلاكية القدرة على ربط الرموز غير القابلة للاستبدال مباشرةً بالمنتجات الاستهلاكية المادية.


لمحة عن "ميتاغيمز استديو"


كوننا صُنّاع ألعاب عالميين، نحن نبني مستقبلاً لتجارب اللعب من أجل الكسب على البلوك تشاين "دبليو إيه إكس". وبدأ الاستوديو، الذي شارك في تأسيسه ويليام كويجلي وميرلين كوفمان وبن بيندل في العام 2021، بتطوير لعبة "ميتاصورز" الرسمية والعملة الرمزية "آر إيه دبليو آر" التي سيتم إصدارها في الربع الأول من العام 2022. وتتمثل مهمة "ميتاغيمز" في بناء مجتمعات ألعاب اجتماعية تحمل علامات تجارية تشارك أرباحها مع اللاعبين، بدلاً من نقل كل القيمة إلى ناشري اللعبة فقط.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


 


 


Contacts

للاتصالات الإعلامية لصالح "ميتاصورز"


البريد الإلكتروني: pr@metasaurs.com


للاتصالات الإعلامية لصالح "دبليو إيه إكس"


البريد الإلكتروني: wax@the5thcolumnpr.com


للاتصالات الإعلامية لصالح ويليام كويجلي


البريد الإلكتروني: shirley@the5thcolumnpr.com




الرابط الثابت : https://aetoswire.com/ar/news/ميتاصورز-و-وورلد-وايد-أسيت-إكستشاينج-دبليو-إيه-إكس-توحدان-الجهود-لتقديم-ألعاب-عالمية-المستوى-والعملة-الرمزية-آر-إيه-دبليو-آر-إلى-الجماهير/ar




No comments:

Post a Comment