Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 24, 2021

جرادينت تجمع أكثر من 100 مليون دولار كتمويل جديد لإنماء المياه بالتكنولوجيا النظيفة

 


 بوسطن -الاثنين 22 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]


قادت شركتا "واربورغ بينكوس" و"شلمبرجير نيو إنيرجي" جولة التمويل

سيُستخدم التمويل لتوفير فرص النمو الاستراتيجي، والتمويل على مستوى المشروع، ونشر التكنولوجيا، وعمليات الاستحواذ السانحة

"جرادينت" هي مزود حلول عالمي ومطور لمشاريع المياه النظيفة

 


(بزنيس واير) : أعلنت اليوم شركة "جرادينت"، إحدى الشركات العالمية الرائدة في تقديم حلول معالجة المياه بالتكنولوجيا النظيفة الشاملة وتطوير المشاريع، أنها جمعت أكثر من 100 مليون دولار في جولة التمويل من السلسلة "سي". وقاد الجولة الشريكان الماليان والاستراتيجيان "واربورغ بينكوس" و"شلمبرجير نيو إنيرجي" ليتجاوز  الاكتتاب هدفه الأولي البالغ 65 مليون دولار. وبذلك، وصل إجمالي تمويل "جرادينت" حتى الآن إلى أكثر من 200 مليون دولار منذ  إطلاق المشروع.


وتقوم "جرادينت" بتطوير مرافق معالجة المياه والصرف الصحي وتسليمها في جميع أنحاء العالم، مع التركيز بشكل أساسي على منطقة آسيا والمحيط الهادئ سريعة النمو لأصحاب العلامات التجارية العالمية والمصنعين ذوي الاحتياجات الحرجة في مجال المياه النظيفة والعمليات المستدامة. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من التقنيات والخدمات المسجلة الملكية والحاصلة على براءات اختراع لحلول التكنولوجيا النظيفة الشاملة التي تركز على إعادة استخدام المياه، واستعادة الموارد، وتركيز المحلول الملحي للتصريف الأدنى والصفري للسوائل ("إم إل دي/ زد إل دي")، والحلول الرقمية لتحسين أداء المصانع. كما تقدم "جرادينت" نماذج مرنة لتصميم وبناء وتشغيل وصيانة وتمويل المشاريع بناءً على الاحتياجات والأوضاع المحددة للعملاء.


وستتمكن "جرادينت" بواسطة هذا التمويل من التوسع في الأسواق والقطاعات الإستراتيجية؛ وتمويل مساهمة رأس المال في أصول المشروع الجديدة؛ وتسريع نشر عروض "جرادينت" للابتكار والتكنولوجيا؛ والاستحواذ استراتيجياً على الشركات التكميلية والمتآزرة في مجال المياه النظيفة والاستدامة. وتخطط الشركة لتنمية أعمالها في قطاعات رئيسة مثل الأغذية والمشروبات والإلكترونيات الدقيقة والأدوية والتعدين، من مناطقها الجغرافية القائمة بالفعل في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والولايات المتحدة والشرق الأوسط.


وقال روي بن دور، المدير العام في شركة "واربورغ بينكوس" في هذا السياق: "تسير ’جرادينت‘ في مسار نمو مذهل، بقيادة فريق إداري قوي يتمتع بفهم عميق لحلول المياه المطلوبة لعملائه لزيادة الاستدامة في سلسلة التوريد". وأضاف جيف لوز، وهو مدير في الشركة ذاتها وسينضم بدوره إلى مجلس الإدارة: "يعدّ نجاح ’جرادينت‘ الثابت انعكاساً للتقدم الذي أحرزه الفريق في تقديم حلول المياه النظيفة المتميزة والفعالة لأفضل العلامات التجارية في العالم".


هذا وشهدت "جرادينت" نمواً هائلاً حيث من المتوقع أن تتضاعف إيرادات العام 2021 ثلاث مرات مقارنة بالعام السابق، ومن المتوقع أن تستمر التوقعات المالية على المدى القريب في الارتفاع بوتيرة متسارعة من خلال تراكم متزايد في التصميم والبناء ("دي بي")، والعقود وفق نموذج التصميم والبناء والتملك والتشغيل والإدارة ("دي بي أو أو إم"). وأدت عمليات الاستحواذ الاستراتيجية الأخيرة لشركتَي مياه "سيغما ووتر" (ماليزيا) و"سي آر إس ووتر" (أستراليا) إلى خلق فرص للوصول إلى عملاء وتطبيقات ومناطق جغرافية جديدة ساهمت في نجاحها تقنيات "جرادينت" للمياه النظيفة وقدرات تطوير المشروع وتمويله. وكان النمو الأخير لشركة "جرادينت" مدفوعاً بمكاسب المشاريع الكبيرة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث أدى التصنيع السريع في المنطقة والنمو السكاني إلى زيادة الطلب على المياه النظيفة والتقنيات المستدامة.


 ومن جهته، قال أنوراج باجباي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "جرادينت": "عملاؤنا هم أكبر 100 شركة في تصنيف ’فورتشن جلوبال‘ لمالكي العلامات التجارية في الأسواق والقطاعات الأساسية". وتابع: "المشترك بينهم أنهم يستهلكون ويعالجون كميات ضخمة جداً من المياه خلال العمليات المهمة التي يقومون بها ما يجعل العالم يدور حول منتجاتهم وخدماتهم الأساسية. ويواجه عملاؤنا بشكل متزايد ضغوطاً مالية واجتماعية لقيادة التنمية المستدامة من خلال زيادة إعادة استخدام المياه واستعادة الموارد وتقليل التصريف إلى البيئة واستخدام الطاقة. إنهم يطلبون من ’جرادينت‘ الابتكار والقيادة والتنفيذ. نضع حلولنا في المكان المناسب لتمكين عملائنا من الوصول إلى أهداف الاستدامة الخاصة بهم لتلبية توقعات أصحاب المصلحة والمجتمعات التي يخدمونها".


وأضاف أشوك بيلاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "شلمبرجير نيو إنيرجي"، قائلاً: "نتطلع قدماً إلى ضمّ خبراتنا إلى خبرة ’جرادينت‘ في إدارة الموارد واستعادتها ومعالجة مياه الصرف الصحي المتقدمة من خلال أوجه التآزر في التكنولوجيا والأسواق الاستراتيجية". وتابع: "تقدم ’جرادينت‘ حلول مياه نظيفة من شأنها تغيير قواعد اللعبة ويمكننا الاستفادة منها في التحرك نحو رؤيتنا المشتركة لمستقبل مستدام".


لمحة عن شركة "جرادينت"


تُعدّ "جرادينت" شركة عالمية رائدة في تقديم الحلول لمشاريع المياه النظيفة المتقدمة ومعالجة مياه الصرف الصحي وتطويرها. تتيح حلول "جرادينت" القوية والشاملة والتسليم التقني وخبرة العمليات التي أثبتت كفاءتها معالجة مستدامة وفعالة من حيث التكلفة لتحديات المياه الأكثر تعقيداً. أُسّست "جرادينت" في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لحل مشاكل معالجة المياه الأكثر تحدياً من خلال التقنيات المستدامة لإحداث تأثير إيجابي على البيئة والمجتمع والاقتصاد. وتقدّم الشركة خدماتها إلى العملاء حول العالم انطلاقاً من مقرّها الرئيسي في بوسطن بولاية ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، والمقر الإقليمي ومركز البحث والتطوير في سنغافورة، وشركاتها الفرية التي تشمل "جرادينت الهند" (تشيناي)، و"جرادينت الصين" (شنجهاي، نينغبو)، وسيجما ووتر (ماليزيا) و"جرادينت" استراليا (سيدني) و"جرادينت إينرجي سيرفيسيز" (هيوستن، وميدلاند وتكساس في الولايات المتحدة) و"جرادينت الشرق الأوسط" (المملكة العربية السعودية). للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.gradiant.com


لمحة عن شركة "واربورغ بينكوس"


شركة "واربورغ بينكوس" المحدودة هي مستثمر عالمي رائد في النمو. تمتلك الشركة أكثر من 67 مليار دولار من أصول الأسهم الخاصة الخاضعة للإدارة. تضم حافظة الشركة النشطة أكثر من 215 شركة متنوعة حسب المرحلة والقطاع والجغرافيا. تعتبر "واربورغ بينكوس" شريكاً ذو خبرة لفرق الإدارة التي تسعى إلى بناء شركات دائمة ذات قيمة مستدامة. تأسست شركة "واربورغ بينكوس" في العام 1966، وجمعت 20 صندوقاً للأسهم الخاصة استثمرت أكثر من 97 مليار دولار في أكثر من 960 شركة في أكثر من 40 دولة. ويقع المقر الرئيسي للشركة في نيويورك وتملك مكاتب في أمستردام وبكين وبرلين وهونغ كونغ وهيوستن ولندن ولوكسمبورغ ومومباي وموريشيوس وسان فرانسيسكو وساو باولو وشنغهاي وسنغافورة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.warburgpincus.com


لمحة عن "شلمبرجير نيو إنيرجي"


تعدّ "شلمبرجير" المزود الرائد عالمياً للتكنولوجيا لصالح قطاع الطاقة العالمي. وتستكشف "شلمبرجير نيو إنيرجي"، وهي وحدة الأعمال الجديدة من "شلمبرجير"، سبل النمو الجديدة بالاستفادة من رأس المال الفكري والتجاري لشركة "شلمبرجير" في الأسواق الناشئة، مع التركيز على تقنيات الطاقة منخفضة الكربون ومعدومة الكربون بشكل خاص. وتضمّ أنشطة الشركة مجموعة من المشاريع في مجالات انتاج الهيدروجين والليثيوم وعزل ثاني أكسيد الكربون وتخزينه، والطاقة الحرارية الجوفية والطاقة الأرضية لتدفئة المباني وتبريدها. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.slb.com/newenergy.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211117005345/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

فيليكس وانغ


"جرادينت"، نائب الرئيس لشؤون التسويق


البريد الإلكتروني: fwang@gradiant.com


 



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جرادينت-تجمع-أكثر-من-100-مليون-دولار-كتمويل-جديد-لإنماء-المياه-بالتكنولوجيا-النظيفة/ar





No comments:

Post a Comment