Search Khaleej Dailies

Monday, November 29, 2021

قطرة دم تنقذ حياة

 


 الدوحة، قطر-الأحد 28 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]


تحت هذا الشعار وكعادتها السنوية والتزاماً منها بالخدمة المجتمعية والإنسانية والحضارية النابعة من تحقيق مبدأ التكافل بين أفراد ومؤسسات المجتمع التي تعمل به ولإثراء مخزون بنك الدم، نظمت شركة ماتيتو (أوفرسيز) قطر حملتها السنوية السابعة للتبرع بالدم بتاريخ 14/11/2021 وذلك بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة حمد الطبية وتمكن أكثر من 112 موظف بالاشتراك بالحملة. وأعرب وليد عرابي، المدير التنفيذي لشركة ماتيتو قطر، عن سعادته بنجاح الحملة قائلاً "إن توفير قطرة دم قد تنقذ حياة أشخاص أخرين في المرافق الطبية مثل مؤسسة حمد. وشركة ماتيتو دائماً سباقة في تنظيم مثل هذه الحملات للتوعية ولتقديم الخدمات الإنسانية والمجتمعية، وهذا اليوم خيرُ مثالٍ على القيادة بالقدوة والشعور العالي بالإنسانية والتعايش والمحبة والتأخي بين أفراد المجتمع على أمل أن نشجع الأخريين على مثل هذه المبادرات. وختم وليد عرابي حديثه بتقديم الشكر والامتنان باسمه واسم جميع أفراد عائلة ماتيتو لمؤسسة حمد الطبيىة ولجميع الموظفين الذين شاركوا بالحملة.


تعريف عن ماتيتو


ماتيتو، هي الشركة الرائدة عالميا والمزود المفضل للحلول الذكية المتكاملة لإدارة ومعالجة المياه، والتي تغطي عمليات عدة في ثلاثة مجالات هي: التصميم والبناء والكيماويات المتخصصة وإدارة مرافق المياه. مع أكثر من 60 عاماً من الخبرة العملية المطورة، توفر مجموعة ماتيتو الحلول المتخصصة والشاملة في شتى فروع صناعة المياه: من توفير المياه النظيفة وحتى معالجة المياه الملوثة؛ تحلية المياه وإعادة استخدامها؛ الحلول الصناعية (تنقية إلى مستوي الماء النقي للغاية)؛ الاستثمار في الأصول ومنشآت المياه والصرف الصحي وتطوير وتمويل المشاريع الجديدة أو القائمة تحت هياكل مختلفة. وتوفر الشركة أيضًا حلولًا متخصصة لتطوير وإدارة مشاريع ومرافق الطاقة البديلة لدعم العمليات المستدامة من خلال توليد طاقة نظيفة خالية من الانبعاثات.


قامت شركة ماتيتو بتطوير وتنفيذ الآلاف من المشاريع في جميع أنحاء العالم مما أكسبها ثقة رواد السوق وسمعة التميز المهني. كانت المجموعة أول من أدخل تقنية التناضح العكسي لتحلية المياه خارج الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1972 وأول مجموعة تقدم إلى السوق نظام الامتياز مع الكيانات الخاصة بموجب عقود الانتفاع والشراكة بين القطاعين العام والخاص (PPP) في الشرق الأوسط وفي أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.


تعد شركة ماتيتو المتعددة الجنسيات في طليعة الشركات المتخصصة في صناعة المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي في العالم، مع سجل أعمال حافل يتضمن أكثر من 3000 مشروع ناجح في أكثر من 60 دولة حول العالم؛ من خلال مراكز عملياتها وأكثر من 3500 موظف ذوي خبرة ومهارة.


للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة metito.com


Contacts

ريم صالح


reem.saleh@metito.com


 


 


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/قطرة-دم-تنقذ-حياة/ar






No comments:

Post a Comment