Search Khaleej Dailies

Friday, November 1, 2019

منظمة خطة تأمين مدرسي أونتاريو تختار فينيوس كليمز لإدارة مطالبات التأمين الجماعية للإعاقة والحياة


Image not foundدبلن -الخميس 31 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فينيوس" المحدودة (المدرجة في البورصة الأسترالية تحت الرمز: ASX: FCL)، وهي الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير الأنظمة الأساسية لقطاع التأمين الجماعي والفردي على الحياة وضد الحوادث والتأمين الصحي، أن "خطة تأمين مدرسي أونتاريو" ("أو تي آي بيه")، وهي المنظمة غير الربحية التي توفر مجموعة كاملة من منتجات التأمين الفردية والجماعية للمدرسين، اختارت "فينيوس كليمز" و"فينيوس بيمنتس" لدعم المطالبات الأسرع والأسهل والأكثر كفاءة وإتمام الدفعات للتأمين الجماعي عن الإعاقة والحياة.

وقالت باتريشيا ويلكينسون-بيزياك، نائب الرئيس للشؤون المؤسسية والاتصال في "أو تي آي بيه" في سياق تعليقها: "نحن نتطلع قدما للشراكة مع ’فينيوس‘ في هذا المشروع، وعلى يقين بأن ’فينيوس‘ ستوفر المتطلبات اللازمة لـ’أو تي آي بيه‘ من خلال القدرات التي تقدمها".

هذا وتستفيد نحو 50 مؤسسة تأمين عاملة بمجالات التأمين على الحياة وضد الحوادث والتأمين الصحي من خدمات "فينيوس كليمز" التي تعتبر الحل البرمجي الأفضل في فئته والمرتكز على العملاء والذي يستند إلى إتمام المطالبات عبر شبكة الإنترنت. ويدعم "فينيوس كليمز" المطالبات الجماعية والفردية والطوعية عبر منصة واحدة، ويمكن نشره عبر شركات التأمين من جميع الأحجام.

فيما تعتبر "فينيوس بيمنتس" وحدة قوية لاحتساب وتسديد التعويضات، والمتكاملة مع كل من "فينيوس كليمز" و"فينيوس أبسينس" و"فينيوس برفايدر" للمساعدة في ضمان الدقة والكمال، مع تخفيضها في ذات الوقت من التكاليف الإدارية. ومن خلال تكاملها مع "فينيوس كليمز" فإن "فينيوس بيمنتس" تتعامل مع خدمات إعادة التأهيل الصحي، والمرضى الداخليين/الجراحات الباضعة، وخدمات الدفاع عن الضمان الاجتماعي، وتحديد المستفيدين فيما يخص المطالبات المتعلقة بالوفاة.

من جهته قال مايكل كيلي، الرئيس التنفيذي لشركة "فينيوس": "يسرنا اختيار ’أو تي آي بيه‘ العمل مع ’فينيوس‘ لتحسين إتمام مطالباتها، وإننا نتطلع قدماً إلى تنفيذ سريع وسلس للنظام لتمكين ’أو تي آي بيه‘ من الحصول على الفوائد التي تقدمها ’فينيوس‘ بأقرب وقت ممكن، وعلى يقين بأن هذه الشراكة ستواصل تدعيم وتعزيز ريادتنا في السوق".

لمحة عن شركة "فينيوس"

تعتبر "فينيوس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير الأنظمة الأساسية لقطاع التأمين على الحياة وضد الحوادث والتأمين الصحي في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 6 من أصل أبرز 10 مجموعات تأمين على الحياة والتأمين الصحي في الولايات المتحدة الأمريكية، و6 من أصل أبرز 10 مجموعات تأمين على الحياة والتأمين الصحي في أستراليا. وتواصل "فينيوس"، بالتعاون مع موظفيها ومكاتبها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، توسيع نطاق أعمالها بوتيرة سريعة، والعمل مع شركات التأمين المتقدمة والمبتكرة في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.

توفر منصة "فينيوس" للعملاء إدارة أساسية متكاملة للمطالبات الجماعية والفردية والتطوعية في مجالات التأمين على الحياة وضد الحوادث والتأمين الصحي. وتتضمن منصة "فينيوس" سلسلة من منتجات "فينيوس أدمين سوت" الأساسية، ومنتجات إضافية، و"فينيوس إنجايج" لدعم المشاركة الرقمية، و"فينيوس إنسايت" للتحليلات وإعداد التقارير.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.FINEOS.com.

لمحة عن "أو تي آي بيه"

تقدم "أو تي آب بيه" عبر جميع مجالات التأمين التغطية لأكثر من 200 ألف مدرّس في المقاطعة، وهي مملوكة من قبل الجهات الفرعية التعليمية التابعة لأونتاريو ("إيه إي إف أو"، و"إي تي إف أو"، و"أو إي سي تي إيه"، و"أو إس إس تي إف/إف إي إي إس أو")، ويديرها مجلس للأمناء، وتم تأسيسها استناداً إلى القناعة بأن المدرّسين سيحصلون على خدمة أفضل من قبل جهة تأمين غير ربحية كانت جزءاً من المجتمع التعليمي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.OTIP.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191030005632/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فينيوس"

فيكتوريا جاميسون

مديرة قسم التسويق

هاتف: 35316399700+

البريد الإلكتروني: victoria.jamison@FINEOS.com.


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/منظمة-خطة-تأمين-مدرسي-أونتاريو-تختار-فينيوس-كليمز-لإدارة-مطالبات-التأمين-الجماعية-للإعاقة-والحياة/ar 

No comments:

Post a Comment