Search Khaleej Dailies

Saturday, November 30, 2019

ستيرلنج آند ويلسون سولار تفوز بلقب ’أفضل شركة للعام في مجال الطاقة المتجددة‘ في جوائز ميد لعام 2019

Image not found


دبي، الإمارات العربيّة المتحدة -الجمعة 29 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حصلت شركة "ستيرلنج آند ويلسون سولار" المحدودة ("إس دبليو إس إل") (المدرجة في بورصة بومباي تحت الرمز: SWSOLAR)، وهي أكبر مزوّدة في العالم لحلول الهندسة والمشتريات والبناء في قطاع الطاقة الشمسية*، على اللقب العريق كـ’أفضل شركة للعام في مجال الطاقة المتجددة‘ في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في جوائز "ميد" التي عقدت حديثاً لعام 2019. وفي عام 2018، فازت الشركة بجائزة ’أفضل متعهّد متخصّص للعام‘ في الفعاليّة نفسها. وتهدف الجائزة إلى تكريم التميز في مجال الأعمال بين المؤسّسات لتنويع القطاع غير النفطي في سوق مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقال بيكيش أوغرا، المدير والرئيس التنفيذي العالمي لشركة "ستيرلنج آند ويلسون سولار" المحدودة، في هذا السياق: "يشرفنا التكريم الذي حصلنا عليه من ’ميد‘ للعام الثاني على التوالي. وإنّ هذه الجائزة جديرة بالملاحظة نظراً لجهودنا تجاه تحقيق التغيير في مجال الطاقة المتجددة، ما يدعم رؤية حكومة مجلس التعاون لدول الخليج العربية للحصول على مستقبل من الطاقة النظيفة والمستدامة. وسنستمرّ بتأمين أفضل الخدمات ضمن فئتها، مع ضمان الاستدامة في جوانب أعمالنا كافة".

وركّزت نسخة عام 2019 من جوائز "ميد" على تكريم الشركات لمساهماتها تجاه تطوير الأشخاص، وتنويع القطاع، وتطوير المجتمع، والاستدامة. وتمّ تقديم أكثر من 250 تسمية لمؤسّسات وأفراد لجوائز العام الحالي يتبارَون على 16 فئة.

وتنفّذ شركة "ستيرلنج آند ويلسون سولار" المحدودة مشاريع حول العالم، ويشمل رصيدها 8.8 جيجاواط في أوقات الذروة من مشاريع الطاقة الشمسيّة في الكثير من المناطق الجغرافيّة (تمّ تكليفها وقيد الإنشاء)، وتضمّ 2.8 جيجاواط في أوقات الذروة في سوق الشرق الأوسط**. وبلغت حصّة "إس دبليو إس إل" في السوق 4.6 في المائة في عام 2018 (وهو ضعف حجم ثاني أكبر شركة حول العالم). وكانت أيضاً أكبر مزوّدة لحلول الهندسة والمشتريات والبناء في قطاع الطاقة الشمسية في أفريقيا والشرق الأوسط، مع حصّة في السوق بنسبة 36.6 في المائة و40.4 في المائة تباعاً**. وتتواجد "ستيرلنج آند ويلسون سولار" في 25 بلداً اليوم، وتنتشر عمليّاتها في آسيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وأوروبا، والأمريكيّتَين، وأستراليا.

* بحسب "آي إتش إس ماركيت"

**بدءاً من 30 سبتمبر 2019

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191128005412/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

راهول راو

الاتّصالات المؤسسيّة

البريد الإلكتروني: rahul.rao@sterlingwilson.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ستيرلنج-آند-ويلسون-سولار-تفوز-بلقب-rsquoأفضل-شركة-للعام-في-مجال-الطاقة-المتجددةlsquo-في-جوائز-ميد-لعام-2019/ar

No comments:

Post a Comment