Search Khaleej Dailies

Monday, November 25, 2019

جيليت الراعي الرسمي لسلسلة إي إيه سبورتس فيفا 20 العالمية

Image not foundتُعد رعاية جيليت أكبر عملية ترويج للعلامة التجارية العالمية في تاريخ سلسلة "إي إيه سبورتس فيفا" العالمية

بوسطن؛ وريدوود سيتي، كاليفورنيا -الأحد 24 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جيليت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: PG)، المتخصّصة الرائدة عالمياً في مجال تزيين الرجال، وشركة "إلكترونيك آرتس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: EA) عن رعايتها لسلسلة "إي إيه سبورتس فيفا 20" العالمية. ومن شأن رعاية "جيليت" تعزيز تفاعل وتواصل العلامة التجارية مع جمهورها من الشباب الأصغر سنّاً من خلال كرة القدم والرياضات الإلكترونية.

وفي هذا الإطار، ستقوم "جيليت" بالترويج لرعايتها لسلسلة "إي إيه سبورتس فيفا 20" العالمية على منصات "تويتش" و"يوتيوب" من خلال شعار "دقّة اللعب اليوم، من ’جيليت‘" الذين سيكون مدمجاً في فقرات البثّ والإعلانات أثناء البث على الإنترنت والإعلانات الترويجية خلال البث الحيّ المباشر والمحتوى الفريد الذي يحمل العلامة التجارية في وقتٍ لاحقٍ من هذا الموسم. وستبدأ الحملات الترويجية مع انطلاق المرحلة الثانية من كأس أبطال "إي إيه فوت" مباشرةً من بوخارست برومانيا، ابتداءً من اليوم وحتّى يوم الأحد 24 نوفمبر. وستضطلع "جيليت" أيضاً بدور الراعي المُقدّم للمباراة النهائية من سلسلة "إي إيه سبورتس فيفا 20" العالمية على أجهزة "إكس بوكس" في 26 يونيو.

وفي هذا السياق، قال جاري كومب، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال "جلوبال جرومينج" لدى "بروكتر آند جامبل"/ "جيليت": "تُعدّ سلسلة ’إي إيه سبورتس فيفا 20‘ العالمية منصّةً فعّالة للغاية للرياضات الإلكترونية، وتُشكّل إضافتها إلى تاريخ ’جيليت‘ الحافل في مجال كرة القدم والرياضات والرياضات الإلكترونية شرفاً عظيماً لنا. ونتطلّع إلى انطلاق هذا الموسم والعمل مع ناشري ألعاب الفيديو عالميي المستوى في ’إي إيه سبورتس‘ للتواصل مع عشّاق ألعابهم ومع جيل جديد كلياً من عملاء ’جيليت‘".

ومن جهته، قال برنت كونينج، مفوض الألعاب التنافسية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "تُعدّ ’جيليت‘ علامة تجارية توازي بصلاتها أكبر الرياضات في العالم. وتُجسّد الجهات الراعية لسلسلة ’إي إيه سبورتس فيفا 20‘ العالمية مثل ’جيليت‘ القوة العالمية لهذه الرياضة الإلكترونية".

ويُذكر أنّ سلسلة "إي إيه سبورتس فيفا 20" العالمية* هي منظومة من بطولات الألعاب التنافسية تُقيمها شركة "إلكترونيك آرتس" بالتعاون الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وتُقدّم جوائز مالية تتجاوز قيمتها 3 مليون دولار أمريكي. وتتميّز بهيكلية تنافسية شمولية، تُتيح نظرياً لجميع اللاعبين المؤهلين مساراً متشابهاً للوصول إلى النجومية على طريق بطولة كأس العالم لكرة القدم الإلكترونية 2020.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة "جيليت" وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك، "تويتر" و"فيسبوك".

*تُطبّق قيود التأهّل. للمزيد من التفاصيل، يُرجى الاطلاع على القواعد الرسمية. إنّ الشروط والهيكلية عرضة للتغيير.

لمحة عن "جيليت"

 منذ أكثر من 115 عاماً، قدمت علامة "جيليت" أداءً لا يضاهى على صعيد التقنيات الدقيقة والمنتجات - مما أدى إلى تحسين حياة أكثر من 800 مليون مستهلك حول العالم. بدءاً من الحلاقة وتزيين الجسم، والعناية بالبشرة والحماية من التعرّق، تقدّم "جيليت" مجموعة واسعة من المنتجات مثل الشفرات وجل الحلاقة (جيل ورغوات وكريمات)، وعناية بالبشرة، ومستحضرات بعد الحلاقة، ومستحضرات مقاومة التعرّق، ومستحضرات غسل الجسم. للاطّلاع على المزيد من المعلومات وأحدث الأخبار حول "جيليت"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gillette.com. للاطّلاع على مجموعتنا الكاملة من المنتجات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gillette.com. يمكنكم متابعة "جيليت" عبر "تويتر" و"فيسبوك" و"إنستغرام".

لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"

 تقوم "بيه آند جي" بخدمة المستهلكين حول العالم بفضل واحدة من أقوى الحافظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"شارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد آند شولدرز"، و"لينور"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"إس كاي 2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويسبر". ويتضمن مجتمع "بيه آند جي" عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com، للحصول على أحدث الأخبار والمعلومات حول "بيه آند جي" وعلاماتها التجارية.

لمحة عن شركة "إلكترونيك آرتس"

تُعدّ "إلكترونيك آرتس" (المدرجة في بوصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: EA) شركة رائدة عالميّاً في مجال الترفيه الرقمي التفاعلي. وتُطوّر الشركة وتقدّم ألعاباً ومحتوى وخدمات رقمية للأجهزة المتصلة بالإنترنت والأجهزة الجوالة والحواسب الشخصية.

وفي السنة المالية 2019، حققت "إي إيه" صافي عائدات متوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً بلغت 4.95 مليار دولار أمريكي. وتشتهر "إي إيه" التي تتخذ من ريدوود سيتي بولاي كاليفورنيا مقراً رئيساً لها، بحافظةٍ من العلامات التجارية عالية الجودة وحائزة على استحسان النُقّاد مثل "إي إيه سبورتس فيفا" و"باتل فيلد" و"إيبكس لجيندز" و"ذا سيمز" و"مادن إن إف إل" و"نيد فور سبيد" و"تايتن فول" و"بلانتس فيرسيس زومبيز". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ea.com/news.

إنّ "إي إيه سبورتس" و"باتل فيلد" و"إيبكس لجيندز" و"ذا سيمز" و"نيد فور سبيد" و"بلانتس فيرسيس زومبيز" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "إلكترونيك آرتس". إنّ "فيفا" وشعار المنتجات المرخّصة رسمياً من "فيفا" هي علامات تجارية و/أو حقوق ملكية فكرية مسجلة لصالح "فيفا". جميع الحقوق محفوظة. أُعدّت بموجب ترخيص من قبل شركة "إلكترونيك آرتس". إنّ علامات "جون مادن" و"إن إف إل" هي مل; لأصحابها المعنيين وتمّ استخدمها بإذنٍ منهم.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20191122005327/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
باتريك ويكستد، "إم إم كي" لصالج "جيليت"

البريد الإلكتروني: Patrick.wixted@ketchum.com



ترافيس فارنر، "إي إيه سبورتس"

البريد الإلكتروني: tvarner@ea.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جيليت-الراعي-الرسمي-لسلسلة-إي-إيه-سبورتس-فيفا-20-العالمية/ar

No comments:

Post a Comment