Search Khaleej Dailies

Sunday, October 27, 2019

تقنية THINQ من إل جي تمنح المستهلكين حياة أذكى مع الأجهزة المنزلية المتصلة





إدارة سهلة للأجهزة داخل المنزل وخارجه



دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأحد 27 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

تتوقع شركة آي دي سي لأبحاث السوق أن ينمو حجم سوق الأجهزة المنزلية الذكية العالمي إلى نحو 815 مليون وحدة بحلول نهاية العام 2019. وسيصل هذا الرقم إلى 1.39 مليار وحدة بحلول العام 2023[1]، استجابة لتزايد طلب المستهلكين على أدوات الانخراط في نمط حياة متصلة.

وكان لشركة إل جي مساهمات كبيرة في هذا المجال منذ أن أطلقت منصة ThinQ الذكية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في العام 2011، إذ عملت على دمجها في مجموعة من منتجاتها المنزلية من الغسالات والمكيفات والثلاجات والتلفازات، لتمنح المستهلكين في مختلف بقاع العالم أساليب جديدة للتحكم بأجهزتهم والاستفادة منها.

والهدف الأساسي من منصة  ThinQمن إل جي الارتقاء إلى مستوى جديد من الحياة الذكية والمتصلة عن طريق توفر القدرة على تشغيل الأجهزة المنزلية من خلال تطبيق مجاني للهاتف الذكي وفتح آفاق جديدة لإمكانيات التشغيل عن بُعد والوظائف الإضافية الذكية.

سهولة الاستخدام

صممت إل جي الأجهزة المنزلية التي دمجت فيها مزايا منصة ThinQ كي توفير أقصى درجات الراحة وسهولة الاستخدام، فتطبيق الهاتف الذكي الخاص بها سيأتي بمركز التحكم بالمنزل الذكي ليضعه في راحة يد المستخدم، وبهذا يتمكن من ضبط تشغيل الغسالة والتحكم ببرنامج عملها، وبرمجة المكيف على أن يبدأ بالعمل قبل وصوله إلى البيت بخمس دقائق.

التخصيص وفق تفضيلات المستخدم

تراقب تقنية ThinQ ما يفضله المستخدمون وكيف يتصرفون وتدرس ذلك وتحلله لتحدد أنماط الاستخدام وتقدم تجارب مخصصة فعلًا لكل مستخدم في المنزل.

الخدمة الاستباقية للعملاء

تستغل إل جي قوة الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات في LG ThinQ كي تقدم لعملائها خدمة عملاء عالية المستوى تستند إلى عادات الاستخدام وحالة كل جهاز.

الكفاءة

يتطلع معظم أصحاب المنازل إلى السيطرة على عاداتهم الاستهلاكية وإدارتها، وبإمكانهم تحقيق ذلك ببرمجة الأجهزة المنزلية الذكية لتعمل بكفاءة أكبر.

لمعرفة المزيد عن قدرات منصة ThinQ من إل جي على مساعدة المستهلكين في تحسين جودة حياتهم وكفاءة استهلاكهم للطاقة، يرجى زيارة: https://www.lg.com/global/lg-thinq

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

إل جي الكترونيكس إنك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية وصناعتها، ويعمل لديها 70000 موظفاً في 140 مكتبًا ومنشأة حول العالم. بلغت مبيعات إل جي في العام 2018 على مستوى العالم 54.4 مليار دولار أمريكي، وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء"، "مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة وأجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التكييف والتبريد والغسالات والثلاجات، ويشمل ذلك العلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE ومنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. لمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

[1] https://www.idc.com/getdoc.jsp?containerId=prUS45540319

Contacts
شركة LG-One

تسنيم التميمي

البريد الإلكتروني: Tasneem.Al-Tamimi@LG-One.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تقنية-thinq-من-إل-جي-تمنح-المستهلكين-حياة-أذكى-مع-الأجهزة-المنزلية-المتصلة/ar

No comments:

Post a Comment