Search Khaleej Dailies

Tuesday, October 29, 2019

ويسترن يونيون توسّع نطاق المدفوعات العابرة للحدود في الوقت الفعلي إلى الهند


 تطلق "ويسترن يونيون" عمليات تحويل الأموال العالمية الواردة في الوقت الفعلي عبر واجهة المدفوعات الموحدة في الهند 

دنفر ونيو دلهي-الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ويسترن يونيون"، وهي شركة رائدة في مجال تحويل الأموال عبر الحدود وبين العملات، عن خطوةٍ من شأنها تعزيز ريادتها في الابتكار بالمدفوعات الرقمية، ما يُتيح للعملاء نقل الأموال أو تسديد المدفوعات في الوقت الفعلي بالهند، التي تُعد أحد أسرع الاقتصادات نمواً في العالم. 

وبذلك أصبحت "ويسترن يونيون" أول مؤسسة لتحويل الأموال تقدم التحويلات النقدية العابرة للحدود عبر واجهة المدفوعات الموحدة (يو بيه آي)، وهو نظام للمدفوعات في الوقت الفعلي طوّرته المؤسسة الوطنية للمدفوعات في الهند بموجب المبادئ التوجيهية للبنك الاحتياطي الهندي (آر بي آي). وتُتيح هذه الواجهة لعملاء "ويسترن يونيون" حول العالم إرسال الأموال إلى الحسابات المصرفية في الهند ببساطة من خلال استخدام معرف واجهة المدفوعات الموحدة للجهة المُتلقّية، عوضاً عن توفير تفاصيل الحساب المصرفي ورمز التوجيه.

ويأتي هذا الإعلان في إطار استراتيجية "ويسترن يونيون" الهادفة إلى توسيع نطاق خدماتها عبر الأسواق الناشئة وفتح مجالات جديدة للنمو حيث تقوم الشركة بالاستففادة من أصولها الأساسية العابرة للحدود- بما في ذلك قدرات التسوية العالمية، والشبكات، والامتثال، وأنظمة التكنولوجيا- بهدف تمكين المدفوعات الدولية العابرة للحدود خلال دقائق معدودة.

وخلال زيارته إلى الهند، قال حكمت إرسك، الرئيس التنفيذي لشركة "ويسترن يونيون": "نعمل على توسيع قاعدة أعمالنا لإنشاء واحدة من أكبر شبكات نقل الأموال المادية التي تغطي المرحلة الأولى والأخيرة للخدمة في الهند، بغرض ريادة الاندماج مع أنظمة الدفع في الوقت الفعلي المتقدمة بالهند".

وأضاف إرسك قائلاً: "ستتيح هذه الخدمات العابرة للحدود لملايين المواطنين الهنود الذين يعيشون ويعملون في الخارج إرسال الأموال إلى الوطن أو إلى أجزاء أخرى من العالم رقمياً وفي الوقت الفعلي".

ومن جهته، قال أسيت أوبيروي، الرئيس العالمي- لشؤون العمليات المصرفية لدى "يس بانك": "يسرّنا في ’يس بانك‘ التعاون مع ’ويسترن يونيون‘ لتقديم خدمات التحويلات المالية إلى مجموعة أكبر من العلاء الخارجيين. ونعتبر أول مصرف في الهند يقوم بدمج واجهة المدفوعات الموحدة كأداة إضافية لتسهيل التحويلات المالية إلى البلاد على أساس تجاري".

وأردف أوبيروي قائلاً: "يُسهم هذا التعاون المميز في تعزيز مكانتنا الريادية في تنسيق الحلول الرقمية، وسيساعدنا للحصول على حصة كبيرة في مجال التحويلات المالية سريعة النمو".

وستتوافر التحويلات النقدية العابرة للحدود من "ويسترن يونيون" عبر واجهة المدفوعات الموحدة لمرسلي الأموال في أكثر من 200 دولة وإقليم عبر شبكة التجزئة التابعة لشركة "ويسترن يونيون" خلال الربع الأخير من عام 2019، وبعد ذلك بشكل تدريجي عبر موقع (WU.com) وتطبيق الجوال "ويسترن يونيون" بدءاً من الولايات المتحدة وتليها بقية العالم.

لمحة عن واجهة المدفوعات الموحدة (يو بيه آي)

تعتبر واجهة المدفوعات الموحدة (يو بيه آي) نظام دفع في الوقت الفعلي طوّرته المؤسسة الوطنية للمدفوعات في الهند بموجب المبادئ التوجيهية للبنك الاحتياطي الهندي (آر بي آي). وتعمل هذه الواجهة على تسهيل تحويل الأموال في الوقت الفعلي بين حسابين مصرفيين باستخدام معرف واجهة المدفوعات الموحدة البسيط عوضاً عن طلب تفاصيل الحساب المصرفي للجهة المُتلقّية مثل رقم الحساب، ورمز النظام المالي الهندي، واسم المصرف، وغير ذلك.

وأُطقت واجهة المدفوعات الموحدة في أغسطس من عام 2016 للمدفوعات المحلية، وأصبحت الآن الوسيلة الأولى المفضلة للمدفوعات الرقمية المحلية في الهند بقيادة عدد من التطبيقات الشهيرة مثل "بايتم"، و"فون بي"، و"جوجل باي"، و"بي إتش آي إم". وتفوّقت هذه الواجهة على أنظمة الدفع الأخرى الرائدة عالمياً مثل النظام الوطني الإلكتروني لتحويل الأموال "إن إي إف تي" وخدمة الدفع الفوري عبر الجوال "آي إم بيه إس". وتم تنفيذ أكثر من 918 مليون معاملة من خلال واجهة المدفوعات الموحدة في أغسطس 2019، بينما ساهمت خدمة الدفع الفوري عبر الجوال بمعالجة 200 مليون معاملة خلال الفترة نفسها.

وقام البنك الاحتياطي الهندي مؤخراً بتوسيع خدمة الدفع عبر واجهة المدفوعات الموحدة لتشمل التحويلات النقدية الأجنبية الواردة بقيمة قصوى للمعاملة الواحد تبلغ 100 ألف روبية هندية (نحو 1,500 دولار أمريكي).

"دبليو يو – جي"

لمحة عن "ويسترن يونيون"

تعتبر "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU) شركةً رائدة عالمياً في مجال تحويل الأموال عبر الحدود وبين العملات. وتربط المنصة متعددة القنوات خاصتنا بين العالمين الرقمي والمادي، وتتيح للمستهلكين والشركات إرسال الأموال واستلامها وتسديد الدفعات بطرق تتميز بالسرعة والسهولة والموثوقية. واعتباراً من 30 يونيو 2019، أصبحت شبكتنا تضمّ أكثر من 550 ألف موقع لوكلاء البيع بالتجزئة الذين يقدمون خدمات علامات "ويسترن يونيون" أو "فيجو" أو "أورلاندي فالوتا" في أكثر من 200 دولة وإقليم مع القدرة على إرسال الأموال إلى المليارات من الحسابات المصرفية. بالإضافة إلى ذلك، تتوافر "ويسترن يونيون دوت كوم" (Westernunion.com)، وهي القناة الأسرع نمواً في عام 2018، في نحو 70 دولة وإقليماً لتحويل الأموال في جميع أنحاء العالم. وبفضل انتشارها العالمي، تعزز "ويسترن يونيون" عمليات تحويل الأموال، وتربط العائلة والأصدقاء والشركات، بهدف تمكين الإدماج المالي ودعم النمو الاقتصادي. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.westernunion.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191025005189/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات والقنوات الاجتماعية العالمية لدى "ويسترن يونيون"

بيا دي ليما

البريد الإلكتروني: Pia.DeLima@westernunion.com

أو

"ويسترن يونيون" الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ

كارين سانتوس

البريد الإلكتروني: Karen.Santos2@westernunion.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ويسترن-يونيون-توسع-نطاق-المدفوعات-العابرة-للحدود-في-الوقت-الفعلي-إلى-الهند/ar 

No comments:

Post a Comment