Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 30, 2019

إكسانسور وسيلتيك تعلنان عن توقيع عقد رئيسي في أوروبا الشرقية




لوند، السويد-الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تم اختيار "إكسانسور"، وهي شركة فرعية تابعة لشركة "بيرتن تكنولوجيز" (التابعة لمجموعة "سي إن آي إم") وشريكتها "سيلتيك"، من قبل وزارة الدفاع البولندية، لتزويد 116 نظامًا من أنظمة أجهزة الاستشعار البرية الآلية المخصصة لـعمليات جمع المعلومات والاستطلاع. ويتجاوز إجمالي قيمة العقد 15 مليون يورو، وسيتم تسليم الأنظمة المطلوبة ضمن إطار زمني بين عامي 2019 و2022.

ستقوم "إكسانسور" بتزويد القوات المسلحة البولندية بجهاز إستشعار متكامل تمامًا وقابل للتطوير ومنصة أجهزة الاستشعار البرية الآلية مرفقة بكاميرا، بما في ذلك أحدث إصدار من جهاز الاستشعار الزلزالي والصوتي  المصغّر "يو إم آر إيه" مع بطارية قابلة للاستبدال بالإضافة إلى الكاميرا التكتيكية "سكوت" المتنقلة المزودة بوحدة كاميرا "كام سايت إل بيه" للتصوير الحراري من "بيرتن".

وفي هذا السياق، يقول ماركوس روزنكفيست، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق في "إكسانسور تكنولوجي": "لقد فزنا بهذا العقد المبرم مع القوات المسلحة البولندية بعد دخولنا في منافسة قوية مع أهم مزودي حلول أجهزة الاستشعار البرية الآلية حول العالم، مما يعكس الموقع الاستراتيجي الذي تتخذه شركة ’إكسانسور‘ لتوفير أنظمة المراقبة والاستطلاع".

هذا وسوف تشارك شركة "إكسانسور" في فعالية "ميليبول باريس"، في الفترة ما بين 19 و22 نوفمبر 2019 في القاعة رقم 5 - الجناح جي179.

لمحة عن "إكسانسور تكنولوجي إيه بي"

تعدّ "إكسانسور تكنولوجي"، التي تأسست عام 1987 واستحوذت عليها شركة "بيرتن تكنولوجيز" عام 2017، المزود العالمي الرائد لأجهزة الاستشعار البرية الآلية، وتوفر حلول أنظمة الاستشعار المصممة للعملاء في جميع أنحاء العالم. وانطلاقاً من مقراتنا الرئيسية في لوند في السويد، ومركز خبراتنا في مجال اتصالات الشبكة في مختبر أبحاث الاتصالات في كالمار بالسويد، وموقع الإنتاج لدينا بالقرب من باسينجستوك في المملكة المتحدة، نقوم بتصميم وتطوير وإنتاج أحدث حلول أجهزة الاستشعار البرية الآلية الحديثة والمتطورة والمقاومة للصدمات على أعلى مستوى من الجودة لتلبية أكثر المتطلبات صرامة لعملائنا. تعتبر أنظمتنا قيد التشغيل، وتُستخدم في عدد كبير من التطبيقات العسكرية وكذلك تطبيقات الأمن الداخلي في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن "سيلتيك"

منذ عام 1982، قدمت "سيلتيك" للعملاء المحليين والعالميين أكثر المنتجات موثوقية التي تشمل: معدات تكنولوجيا المعلومات مصممة لحماية المعلومات السرّية والحساسة؛ ومجموعات توليد الطاقة المنخفضة والعالية وأنظمة التزويد المستمر للطاقة والحلول الخاصة الموجهة للخدمات الموحدة والمؤسسات الوطنية المركزية.

وفي عام 2012، أطلقت "سيلتيك" قسمًا جديدًا للحلول الخاصة مع عرض موجه لمجموعة من العملاء على نطاق واسع، لا سيما في التصميم التقني وتشغيل الأجهزة وتكاملها. وتشمل أعظم مزايا الشركة خبرة متعددة السنوات، وقدرة الوصول إلى حلول تقنية متطورة وموظفين ذوي مهارات عالية.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191029005112/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

للاتصالات الصحفية

فريديريك فيجيزي

هاتف: +33143592984

البريد الإلكتروني: frederique.vigezzi@gootenberg.fr


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إكسانسور-وسيلتيك-تعلنان-عن-توقيع-عقد-رئيسي-في-أوروبا-الشرقية/ar 

No comments:

Post a Comment