Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 30, 2019

معرض ييوو الدولي للسلع في الصين يختتم فعالياته بجناح




ييوو، الصين -الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – إختتم معرض "ييوو" الدولي الخامس والعشرين للسلع (القياسي) فعالياته (معرض "ييوو" 2019) بنجاح ساحق في 25 أكتوبر 2019، مرسخاً مكانته باعتباره المنصة المتخصصة بالسلع الاستهلاكية اليومية الأكثر نفوذاً وفعالية في الصين.

وقد إستقطب المعرض، الذي يمتد على مساحة إجمالية تبلغ 100 ألف متر مربع، أكثر من ألفي جهة عارضة و60،314 من المشترين المحترفين، بزيادة قدرها 3.17 في المائة مقارنة بنسخة العام الماضي من المعرض. وقد ارتفع عدد المشترين من الخارج بنسبة 8.33 في المائة ليصل إلى 8،738 من 155 دولة ومنطقة، بما في ذلك الهند، وباكستان، واليمن، وكوريا الجنوبية، وإندونيسيا، والعراق، وتايوان، ومصر، وإيران، وماليزيا. تجدر الإشارة إلى أن المعرض شهد أيضاً مشاركة قوية من 51 دولة تقع على امتداد مبادرة "الحزام والطريق".

في ما يلي بعض من أبرز الآراء المستقاة من العارضين والمشترين الذين شاركة في المعرض:

أحمد الشواك من سوريا: تعدّ مدينة "ييوو" بمثابة مدينة الكنوز، وهي تفاجئني باستمرار. عقدت صفقتي الأولى منذ 12 عاماً عندما حضرت إلى ’ييوو‘ لأول مرة. وأنا اليوم عارض مشارك للمرة للسابعة في معرض ’ييوو‘."

أركادي من روسيا: "تعاملت مراراً مع التجار من مدينة ’ييوو‘ عندما كنت أعمل في مجال الاستيراد في روسيا. باعتباره المعرض الأكبر في الصين، يجمع معرض ’ييوو‘ المنتجات والسلع الجديدة عالية الجودة من جميع انحاء الصين والعالم. هذا العام، حضرت برفقة أصدقاء لي إلى المعرض، وقد وجد جميعهم ما كان يبحث عنه."  

هوانخ يونلونج، المدير العام، "أبتايم لايتينج": "لا بد من القول بأن تأثير الإعلان في معرض ’ييوو‘ كبير وهام للغاية. لقد حضرنا معرض ’ييوو‘ طوال 10 أعوام، وقد أصبح الآن بمثابة منصة مهمة لنا لجمع أحدث المعلومات ورود الفعل بشأن منتجاتنا. وقد التقينا هذا العام بالكثير من العملاء المحتملين المحليين والأجانب في المعرض."

جي زنغشان، مدير، "بافالو روبوت تكنولوجي": "لم أدرك أن ’ييوو‘ لا يقتصر على السلع الاستهلاكية ’الصغيرة‘ فحسب إلا عندما شاركت شخصياً في المعرض. فهو يشكل أيضاً منصة لإبراز الصورة المؤسسية. يسلط ’معرض ييوو 2019‘ الضوء على الطابع ’القياسي‘ للسلع، ويضمن نوعية المعروضات ويعزز معالم هذا القطاع."  

وانغ جيازو، مدير، "هانغتشو سيتشوانغ" للأدوات الصحية: "يزداد معرض ’ييوو‘ تحسناً كل عام. هذه المرة، استطعنا الحصول على الكثير من الطلبيات، بعضها من أسواق جديدة مثل ميانمار ولبنان. سنشارك في نسخة العام المقبل من المعرض بمنتجات أكثر وأفضل."

وسيعمل معرض "ييوو" في المستقبل على تحسين الخدمات والترحيب بمزيد من العارضين والمشترين في نسخة العام المقبل.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191029005463/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

بيتي زونغ

البريد الالكتروني: service@yiwufair.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/معرض-ييوو-الدولي-للسلع-في-الصين-يختتم-فعالياته-بجناح/ar 

No comments:

Post a Comment