Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 30, 2019

كيد كرافت تعلن عن تعيين تود ويتبيك رئيساً تنفيذياً للشؤون المالية

Image not found


دالاس -الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "كيد كرافت" (المشار إليها في ما يلي بـ"كيد كرافت") عن تعيين تود ويتبيك، وهو مسؤول تنفيذي متمرس يتمتع بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في الشؤون المالية والتطوير المؤسسي، رئيساً تنفيذياً للشؤون المالية، على أن يتولى مهامه على الفور.

ويتمتع ويتبيك بسجل مشهود له من الخبرة المالية والقيادة التشغيلية في الكثير من الشركات العامة والخاصة المختلفة، وفي رصيده نجاح حققه خلال عمله مع "ميد أوشن بارتنرز"، وهي شركة الأسهم الخاصة التي تملك "كيد كرافت". وسيتولى ويتبيك الإشراف على العمليات المالية العالمية ويعمل عن كثب مع الرئيس التنفيذي لـ"كيد كرافت" على دفع النمو المستمر والتوسع العالمي، حيث تستند الشركة على إرث يمتد لخمسين عاماً في قطاع الألعاب والمنتجات الخاصة باليافعين. وسيكون ويتبيك مسؤولاً تجاه جيوف واكر، الرئيس التنفيذي للشركة.

وفي هذا السياق، قال جيوف واكر، الرئيس التنفيذي لـ"كيد كرافت": "تود مسؤول تنفيذي متمرس في الشؤون المالية، وستساعد مهاراته القيادية على دفع استراتيجيات النمو في ’كيد كرافت‘. وإنني متحمس لهذه الشراكة ويسرني الترحيب به عضواً أساسياً في فريقنا التنفيذي."

من جهته قال تود ويتبيك بهذا الخصوص: "أتطلع إلى العمل مع جيوف والفريق في ’كيد كرافت‘ وإلى الاستفادة من تجاربي السابقة لدفع نمو الشركة. بعد عملي خلال مسيرتي المهنية في الكثير من القطاعات، فإنه من المنعش حقاً بعد كل هذه السنوات أن أعمل مع شركةٍ تلهم خيال الأطفال الذين سيقودون الأجيال القادمة."

هذا وتولى ويتبيك في الفترة الأخيرة منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية ومدير الشؤون الإدارية المعنية بتطوير الأعمال والمبيعات والتسويق لدى "كانارشي"، وهو تجمّع سريع النمو من مصانع الجعة المحلية والوطنية والإقليمية. وشغل ويتبيك قبل ذلك منصب نائب المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية وإدارة تطوير الأعمال لدى شركة "واتر بيك"، حيث اضطلع بمهام قيادة وتسهيل عملية بيع الشركة بنجاح كبير، ليتولى بعدها قيادة جهود الدمج في الشركات المندمجة. كما عمل رئيساً تنفيذياً للشؤون المالية لدى "جيه بيه إينرجي" وشركة "سيرز" القابضة ("إس إتش سي") في وحدات أعمال السلع المعمرة وأنماط البيع بالتجزئة خارج المتاجر الكبرى، ولدى "كومب يو إس إيه"، حيث تدرّج عبر العديد من الأدوار المالية وصولاً إلى منصب الرئيس التنفيذي خلال نمو الشركة وعند الاستحواذ عليها. وهو أيضاً عضو في مجلس إدارة "تافتس هيلث بلان".

وتعدّ شركة "كيد كرافت" رائدة في القطاع في مجال تصميم وتطوير ألعاب وأثاث الأطفال، وتصب تركيزها على تشجيع تجارب اللعب التخيلي من خلال منتجات عالية الجودة. وتضم حافظة "كيد كرافت" المبتكرة بيوت الدمى ومطابخ اللعب والألعاب الخارجية وأثاث الأطفال والدمى والسيارات الخشبية وغيرها الكثير، وتقدم في موسم الأعياد القادم مجموعة من تجارب اللعب المختلفة. وقد تمّ الإستحواذ على الشركة في يوليو 2015 من قبل شركة "ميد أوشن بارتنرز" (المشار اليها في ما يلي بـ"ميد أوشن بارتنرز")، وهي شركة أسهم خاصة رائدة متوسطة الحجم، تركز على قطاعي الخدمات الاستهلاكية وخدمات الأعمال.

لمحة عن شركة "كيد كرافت"

تعدّ "كيد كرافت" شركة رائدة عالمياً في تصنيع منتجات حائزة على جوائز ومصنوعة "بهدف تحفيز الخيال". تلتزم الشركة بإلهام اللعب التخيلي بشكل مبتكر لدى الأطفال في كل مكان من خلال بيوت الدمى والمطابخ والألعاب الخارجية والسيارات والأثاث والألعاب. تتوفر منتجات "كيد كرافت" عالية الجودة والمصممة لأجل اللعب التقليدي لدى أكثر من 2,800 تاجر تجزئة في أكثر من 90 دولة حول العالم. يقع المقر العالمي لشركة "كيد كرافت" في دالاس بتكساس. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة عبر الرابط الالكتروني التالي: www.kidkraft.com  ومتابعة صفحة الشركة على موقع "إنستجرام" عبر الوسم التالي: kidkrafttoys@. 

لمحة عن شركة "ميد أوشن بارتنرز"

تعدّ شركة "ميد أوشن بارتنرز" شركة متميزة لإدارة الأصول البديلة تتخذ من نيويورك مقراً لها، وهي تتخصص في الاستثمارات الخاصة متوسطة الحجم والاستثمارات الائتمانية البديلة. وقامت وحدة أعمال الأسهم الخاصة "ميد أوشن برايفيت إيكويتي" منذ تأسيسها في عام 2003 بإدارة نحو 4.8 مليار دولار أمريكي من رأس المال المخصَّص واستهدفت استثمارات في الشركات عالية الجودة متوسطة الحجم في قطاعي الخدمات الاستهلاكية وخدمات الأعمال. وقد أطلقت وحدة أعمال الخدمات الإئتمانية "ميد أوشن كريدت بارتنرز" في عام 2009 وهي تدير ما يقرب من 8 مليار دولار عبر سلسلة من استراتيجيات الائتمان البديلة، والتزامات القروض المضمونة ("سي إل أو") والحسابات المخصّصة المُدارة بشكل منفصل بدءاً من 30 سبتمبر 2019.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20191028005062/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ليتزكي" للعلاقات العامة لصالح "كيد كرافت"

كيلسي ويلر

"ليتزكي" للعلاقات العامة

هاتف: 2012229118

البريد الالكتروني: kidkraft@litzkypr.com





العلاقات الإعلامية في "ميد أوشن"

ناثانيال جارنيك / أماندا كلاين

هاتف: 2122574170

البريد الالكتروني: midocean@gasthalter.com





علاقات المستثمرين في "ميد أوشن"

أليسون دونوهيو

البريد الإلكتروني: Investorrelations@midoceanpartners.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كيد-كرافت-تعلن-عن-تعيين-تود-ويتبيك-رئيسا-تنفيذيا-للشؤون-المالية/ar

No comments:

Post a Comment