Search Khaleej Dailies

Sunday, October 27, 2019

مؤتمر إم دبليو سي 2019 لوس أنجلوس الذي تنظمه رابطة جي إس إم إيه بالتعاون مع سي تي آي إيه يعزز موقعه بوصفه الوجهة الرائدة في القطاع




القادة العالميون من منظومة الاتصالات الجوالة المتوسّعة يجتمعون لإطلاق عنان الفرص في عصر الاتصال الذكي من الجيل الخامس



لوس أنجلوس -السبت 26 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم عن أبرز محطات مؤتمر "إم دبليو سي 2019 لوس أنجلوس" الذي نظمته بالتعاون مع اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" بين 22 و24 أكتوبر في مركز المؤتمرات في لوس أنجلوس. ويتولى أكثر من 60 بالمائة من المشاركين مواقع قيادية، ومن بينهم نحو 2000 رئيس تنفيذي، اجتمعوا لإدخال المجتمعات العالمية إلى عصر الاتصال الذكي.

وتحت عنوان "الاتصال الذكي"، أظهر مؤتمر "إم دبليو سي 19 لوس أنجلوس" تقارب الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة القائم على تقنيات الجيل الخامس. كما أبرز المؤتمر التزام قطاع الاتصالات الجوالة بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وبالأخص على صعيد دفع الدمج الجنساني، مع برنامج النساء للتكنولوجيا "وومن فور تك"، والتأثير إيجاباً على التحرك المعني بالمناخ، في أعقاب التزام القطاع بتحقيق انبعاثات معدومة، ومن خلال مهرجان الشباب للجوال في دفع الدمج والتعليم عالي الجودة.

وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة "جي إس إم إيه" المحدودة في هذا السياق: "إنه لأمر مثير حقاً أن نرى هوية مؤتمر ’إم دبليو سي لوس أنجلوس‘ تتبلور ليصبح حدثاً رائداً في المنطقة. وشكل موضوع هذا العام مرةً أخرى شاهداً على أهمية تقنيات الجيل الخامس، ونحن الآن على مشارف مرحلة حاسمة تتمثل في إطلاق العنان لفرصٍ لا تنتهي لربط جميع الناس وكل الأشياء بمستقبل أفضل".

وعلى مدى ثلاثة أيام، اجتمع قرابة 22 ألف مشارك من أكثر من 100 بلد لإيجاد الاتجاهات الرئيسية التي تحدد ملامح قطاع الاتصالات الجوالة والمنظومة الأوسع، ومناقشتها، بما في ذلك أكثر من 225 وسيلة إعلامية ومحلل متخصص في القطاع تابعوا ونقلوا التطورات الكثيرة التي أثمرها الحدث.

وجوه قيادية معروفة في القطاع اعتلت خشبة المسرح

سلّط برنامج المؤتمر الضوء على مواضيع من بينها تقنيات الجيل الخامس، والابتكارات الثورية، وسياسات كل شيء، والمحتوى الغامر، وإنترنت الأشياء من خلال نحو 70 ساعة من المحتوى و380 متحدثاً. وشهد المؤتمر كلمات رئيسية لرؤساء تنفيذيين وكبار المسؤولين التنفيذيين من مجموعة من المؤسسات الرائدة، ومن بينها "سي تي آي إيه"، و"بوينجو"، وهيئة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية، و"جيزي"، ورابطة "جي إس إم إيه"، و"إتش بيه إنتربرايز"، وشركة "إنتل"، وعمدة لوس أنجلوس، ولجنة لوس أنجلوس للرياضة والترفيه، والمختبر الوطني للطاقة المتجددة، و"نوكيا"، و"أوبن تيبل"، و"ريفاينري 29"، و"سبرينت"، و"يو إس سليولار، و"فيرايزون"، و"فياكوم"، و"وارنر براذرز".

واستضاف المعرض الذي جرى خلال المؤتمر عروضاً لأحدث التقنيات السباقة، ومسارح عن الجيل الخامس شهدت متحدثين عن أمن الجيل الخامس فضلاً عن الترفيه والمسابقات وفعاليات التواصل وغيرها الكثير. كما شهد المؤتمر عودة مدينة "جي إس إم إيه" للابتكار، مع 41 عرضاً لأحدث حالات الاستخدام في مجال الاستهلاك والمدن الذكية.

منصة للتعاون

يمثل مؤتمر "إم دبليو سي لوس أنجلوس" منصة للمؤسسات للتعاون وإطلاق مشاريع استثمارية جديدة. ومثّلت الشركات المشاركة عدداً متزايداً من القطاعات التي تشكل جزءاً من عصر الاتصال الذكي من الجيل الخامس، ومن بينها "ألتير سيمي كونداكتر"، و"إيه إم دي"، و"أمازون"، و"إيه آر إم"، و"باد في آر"، و"بنك أوف أمريكا"، و"إيه آر إم"، و"سي بي آر إس ألايانس"، و"سيسكو"، و"داربا"، و"إريكسون"، و"فوجيتسو نتوورك كومونيكيشنز"، و"جيمالتو"، و"جي+دي موبايل سيكوريتي"، و"جوجل"، و"هوليت باكارد إنتربرايزز"، و"إتش سي إل تكنولوجيز"، و"جيه إم إيه وايرليس"، و"كور وايرليس"، و"إنفيديا"، و"ماستر كارد"، و"موتورولا موبيليتي"، و"نوكيا"، و"كوالكوم"، و"سامسونج"، و"سبرينت"، و"تيك داتا"، و"فودافون"، و"فيرايزون"، و"إكس فينيتي".

ونظمت وكالة مشاريع الأبحاث المتقدمة في وزارة الدفاع الأمريكية ("داربا") بطولة تحدي الطيف التعاوني ("إس سي 2") خلال مؤتمر "إم دبليو سي لوس أنجلوس". وقد فازت "جاتور وينجز" في المسابقة الممتدة على ثلاث سنوات، والمصممة لاستخدام الذكاء الاصطناعي للتعامل مع شحّ الطيف. للمزيد من المعلومات حول "إس سي 2"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.SpectrumCollaborationChallenge.com .

إضافةً إلى ذلك، استخدمت وزارة الدفاع الأمريكية مسرح "إم دبليو سي" للإعلان عن نيتها إصدار مسودة استدراج مقترحات عن تكنولوجيا الجيل الخامس في شهر نوفمبر، على أن يبدأ اختبار وتجارب الجيل الخامس في أربع قواعد عسكرية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.defense.gov

فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") تستشرف المستقبل

جمعت فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") للشركات الناشئة، والتي تعد من الفعاليات البارزة في مؤتمر "إم دبليو سي لوس أنجلوس"، أكثر من 130 شركة ناشئة وعارضاً و200 مستثمر، يمثلون 2.5 مليار دولار أمريكي تقريباً من رأس المال المتوفر للاستثمارات، لإنشاء مشاريع استثمارية جديدة. وقامت "إكسبرت دوجو"، شريك نادي مستثمري "4 واي إف إن" بتنظيم أكثر من 500 اجتماع خلال مهرجانها الخاص بالمستثمرين، في حين قامت "سبروكيت"، شريك نادي مجتمع "4 واي إف إن" بإنتاج برنامج إعلامي وترفيهي على مسرح "4 واي إف إن"، بدعم من "كاريكس". وفازت "داشموت" بجائزة "4 واي إف إن لوس أنجلوس 2019". للمزيد من المعلومات حول فعالية "4 واي إف إن"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.4yfn.com/los-angeles/.

برنامج النساء للتكنولوجيا "وومن فور تك" يعزز المساواة بين الجنسين

قدّم برنامج النساء للتكنولوجيا "وومن فور تك"، وهو برنامج مصمم لمعالجة للفجوة المستمرة القائمة بين الجنسين لجهة تمثيل المرأة في قطاع الاتصالات الجوالة، للمشاركين في قمة "وومن فور تك" تدريباً معجلاً وفعاليات للتواصل، فضلاً عن جلسة نقاش ضمن فعاليات "4 واي إف إن". ورحبت قمة "وومن 4 تك" بمتحدثين من شركات من بينها "إيه تي آند تي" و"بنك أوف أمريكا" و"فيسبوك" و"جوجل" و"ميشا نانو" وغيرها.

مهرجان "يومو" يلهم قادة الغد

فتح مهرجان الشباب للجوال ("يومو") أبوابه لرقم قياسي بلغ 14,000 طالب وأكثر من 1000 تربوي وعارض من مؤسسات تلهم الشباب لمتابعة مسارات مهنية في اختصاصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والتصميم والرياضيات ("ستيم"). ومن بين أبرز الأحداث في مهرجان "يومو لوس أنجلوس" لهذا العام قمة "إل إيه بروميس فاند" السنوية والتي حملت عنوان "أهلاً بالمستقبل!" ("هيلو فيوتشر!") وجمعت آلاف الشباب مع رواد الأعمال ومبتكري التكنولوجيا والعلامات التجارية الأكثر ثوريةً في عالم اليوم.

وعرض مهرجان "يومو"، على امتداد أيامه الثلاثة، أكثر من 2100 ساعة من محتوى "ستيم" الملهم والجذاب من خلال أنشطة عملية وتفاعلية قدمها شركاء وعارضون، من بينهم "إنترتينمانت ألايانس"، و"كور"، وجمعية "رود تينيس"، و"سامسونج"، ومؤسسة "فودافون أميريكاز".

وتابع هوفمان حديثه قائلاً: "بالنيابة عن ’جي إس إم إيه‘، أودّ شكر العمدة إريك جارسيتي ومدينة لوس أنجلوس ومركز المؤتمرات في لوس أنجلوس على تعاونهم، كما أشكر اتحاد الاتصالات اللاسلكية ’سي تي آي إيه‘، شريكنا في المؤتمر، على دورهم في تنظيم حدث عالمي المستوى. كما نشكر أعضاءنا، الشركات المشغلة للجوال، والمنظومة الأوسع على دعمها الفعّال لفعاليات ’إم دبليو سي‘ في زمنٍ يشكل فيه الجوال أمراً شديد الأهمية لعدد هائل من القطاعات  ولمليارات الأشخاص حول العالم".

وأعلنت رابطة "جي إس إم إيه" أن مؤتمر "إم دبليو سي 2020" سيعود إلى لوس أنجلوس وسيجري في مركز المؤتمرات  في لوس أنجلوس بين 28 و30 أكتوبر. للمزيد من المعلومات عن مؤتمر "إم دبليو سي لوس أنجلوس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwclosangeles.com.

ملاحظة للمحررين: تمثّل الأرقام عدد المشاركين الفرديين في الفعالية، بما في ذلك المندوبين والجهات العارضة والمتعاقدين والإعلام، ولا تمثل العدد الإجمالي للداخلين إلى الفعالية.

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 350 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تعمل الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات "المؤتمر العالمي للجوال" الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنغهاي، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي التابع لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر الحساب: @GSMA.

لمحة عن اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه"

يمثل اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" (www.ctia.org)  قطاع الاتصالات اللاسلكية في الولايات المتحدة الأمريكية والشركات في منظومة الجوال التي تمكّن الأمريكيّين من خوض غمار الحياة المتصلة في القرن الحادي والعشرين. وتشمل قائمة أعضاء الاتحاد مشغلي الشبكات اللاسلكية، ومصنعي الأجهزة، والموردين بالإضافة إلى شركات التطبيقات والمحتوى. ويُناصر اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" بقوّة وعلى جميع المستويات الحكومية اعتماد السياسات التي تعزز استمرار الابتكار والاستثمار في مجال الاتصالات اللاسلكية. ويتولى الاتحاد أيضاً مسؤولية تنسيق أفضل الممارسات والمبادرات التطوّعية ويستضيف فعاليّات تثقيفية ترتقي بقطاع الاتصالات اللاسلكية وتشارك في إنتاج المعرض التجاري اللاسلكي الرائد في القطاع. وتأسس اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" عام 1984 ويتخذ من العاصمة الأمريكية واشنطن مقراً له.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191024006085/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

أليشيا باردارو

هاتف: 6175207015

البريد الإلكتروني: ABardaro@webershandwick.com



أو

أيفيت لوبيز

هاتف: 6784295066

البريد الإلكتروني: ilopez@gsma.com



المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مؤتمر-إم-دبليو-سي-2019-لوس-أنجلوس-الذي-تنظمه-رابطة-جي-إس-إم-إيه-بالتعاون-مع-سي-تي-آي-إيه-يعزز-موقعه-بوصفه-الوجهة-الرائدة-في-القطاع/ar

No comments:

Post a Comment