Search Khaleej Dailies

Monday, September 16, 2019

سبوتيفاي تستحوذ على ساوند بتر، سوق المواهب الرائدة في الإنتاج الموسيقي والصوتي


نيويورك -الجمعة 13 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "سبوتيفاي تكنولوجي" المساهمة العامة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SPOT)، وهي خدمة الاشتراك في البث الصوتي التي تعدّ الأكثر رواجاً في العالم، عن استحواذها على "ساوند بتر"، وهي سوق عالمية رائدة في مجال التعاون والإنتاج الصوتي تساعد المبدعين حول العالم على التواصل واستئجار خدمات أهم محترفي الصوت. هذا ولم يتم الإفصاح عن بنود الصفقة.

وقال بيكويث كلوس، نائب الرئيس لشؤون المنتجات وأحد المبتكرين في "سبوتيفاي" معلقاً: "مع قيامنا بتطوير مجموعة أدواتنا المخصّصة للمبتكرين، فإننا نرغب بتزويدهم بالموارد التي يحتاجونها للازدهار. وتملك ’ساوند بتر‘ الرؤية نفسها". وأضاف: "نشعر بالحماسة لعلمنا أنه بإمكان المبدعين  توليد  الدخل عن طريق ’ساوند بتر‘، والاستفادة في الوقت نفسه من شبكتها التي تضم أهم المحترفين- من عازفي الموسيقى إلى مؤلفي الأغاني إلى المنتجين- في الوقت الذي يعملون فيه على إنتاجِ تسجيلاتهم بأحسن صورة."

تستفيد "ساوند بتر" من السوق المتنامية للمحترفين في مجال الصوت الساعين إلى خلق محتوى صوتي أفضل والباحثين عن شركاء لتطوير أعمالهم. ومنذ تأسيسها في عام 2012، ساعدت "ساوند بتر" عشرات الآلاف من المحترفين في مجال الموسيقى على شراء الخدمات وعرضها في أنحاء العالم. وتستقطب الشركة مجتمعاً يضم أكثر من 180 ألف فنان مسجل في شبكتها.

من جهته، قال شاتشار جيلاد، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ"ساوند بتر" في هذا الإطار: "تقدم ’ساوند بتر‘ السوق العالمية الأكثر شمولية لمحترفي الإنتاج الموسيقي والصوتي لعرض خدماتهم في أنحاء العالم إلى جانب مجتمع من الأعضاء يمتد عبر 176 بلداً و14 ألف مدينة حول العالم. ونحن متحمسون للاستفادة من النطاق العالمي والموارد والرؤية التي تتمتع بها ’سبوتيفاي‘ من أجل توسيع شبكتنا وإيجاد المزيد من الفرص الاقتصادية للفنانين من جميع المستويات."

هذا وتواصل "سبوتيفاي" الاستثمار في تطوير أدوات فعالة لمساعدة المبدعين على الابتكار والتواصل وتوسيع دائرة جمهورهم، وليحظوا بفرصة كسب عيشهم من خلال عملهم. وستنضم "ساوند بتر" إلى عائلة "سبوتيفاي فور آرتيستس" للعمل على تحقيق هذه الغاية. وتقدم "سبوتيفاي فور آرتيستس" اليوم إلى الفنانين الذين يزيد عددهم على 400 ألف فنان وفرقهم خدمات قيّمة من بينها الرؤى التحليلية وأدوات إدارة الهوية والترويج من خلال المنصة. ومن شأن هذا الاستحواذ أن يمنح الفنانين وفرقهم على "سبوتيفاي فور آرتيستس" الفرصة لاكتشاف "ساوند بتر" كوسيلةٍ للعثور على متعاونين وإنتاج الموسيقى الرائعة والمزيد من الدخل.

لمحة عن "ساوند بتر"

تعدّ "ساوند بتر" سوق الإنتاج الموسيقي الرائدة في العالم، وتساعد الموسيقيين حول العالم على التواصل واستئجار خدمات أهم محترفي الموسيقي لكي يتمكنوا من إنتاج أغانٍ رائعة وجاهزة للإصدار.

ومع عشرات الآلاف من أفضل المغنين والمنتجين ومهندسي الصوت المتخصصين في التوليف ("ميكسينج") وإضفاء اللمسات الأخيرة ("ماسترينج") بما فيهم عشرات الفائزين بجوائز "جرامي"،  تضم "ساوند بتر" المجتمع الأكثر شمولاً الذي يضمّ محترفي الإنتاج الموسيقي المشهود لهم والذين يمكن إستئجار خدماتهم مباشرة في العالم، ومجموعة أعضاء ينتشرون في أكثر من 14 ألف مدينة حول العالم.

وبفضل شفافيتها والمراجعة التقييمية المعززة بالبراهين والثقة والمواهب رفيعة المستوى وقاعدة العملاء المتنامية التي تتمتع بها، أصبحت "ساوند بتر" في الواقع بمثابة "لينكد إن" الخاص بمحترفي الموسيقى.

لمحة عن "سبوتيفاي تكنولوجي" المساهمة العامة

أحدثت "سبوتيفاي" تغييراً جذرياً في تجربة الاستماع إلى الموسيقى إلى الأبد عندما انطلقنا في عام 2008. تتمثل مهمتنا في إطلاق العنان لإمكانيات الإبداع البشري من خلال منح مليون فنّان مبدع الفرصة لتوليد الدخل من خلال إبداعاتهم الفنية ومنح مليارات المعجبين الفرصة للاستمتاع والاستلهام من هؤلاء المبدعين. إنّ كل ما نقوم به مدفوع بحبّنا للموسيقى.

قم باكتشاف، وإدارة، ومشاركة أكثر من 50 مليون ملف موسيقي مجاناً، أو قم بالترقية إلى "سبوتيفاي بريميوم" للحصول على ميزات حصرية تشمل وضع الاستماع إلى الموسيقى من دون وجود اتصال بالإنترنت، وجودة صوت معززة، وميزة "سبوتيفاي كونيكت"، والاستماع إلى الموسيقى من دون أي إعلانات.

نُعتبر اليوم خدمة اشتراك البث الموسيقي الأكثر رواجاً في العالم مع قاعدة تضمّ أكثر من 232 مليون مستخدم، بما في ذلك 108 مليون مشترك في خدمة "سبوتيفاي بريميوم"، عبر 79 سوقاً.

للمزيد من المعلومات، أو الصور، أو للاتصال بالفريق الصحفي، يرجى زيارة صفحتنا الإعلامية عبر الرابط التالي: https://newsroom.spotify.com/.

بيانات تطلعية

نود لفت انتباهكم إلى أنّ بعضاً من العبارات الواردة أعلاه هي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في القسم "27 إيه" من قانون الأوراق المالية الأمريكي لعام 1933 وتعديلاته والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية الأمريكي لعام 1934 وتعديلاته. ويُتوخى من كلمات مثل "يُمكن" و"قد" و"سوف" و"عسى" و"يبدو" و"ينبغي" و"نتوقع" و"نعتزم" و"نترقب" و"ننوي" و"نسعى" و"نعتقد" و"نقدر" و"نتنبأ" و"يُحتمل" و"نواصل" و"نتأمل" و"يجوز" وغيرها من العبارات والمفردات المماثلة أن تدل على تقديرات وبيانات تطلعية فحسب. وإننا نقصد أن تكون مثل هذه البيانات التطلعية مغطاة بأحكام احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995، كما نُدرج هذه البيانات التطلعية لأغراض الامتثال لاحتياطات الملاذ الآمن. تنطوي هذه البيانات التطلعية على عدد من المخاطر وأوجه عدم اليقين والافتراضات التي تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تجربتنا السابقة وتوقعاتنا أو تنبؤاتنا الحالية، والتي تشمل العوامل المادية المعروفة التالية على سبيل المثال لا الحصر: قدرتنا على جذب المستخدمين المحتملين واستبقاء المستخدمين الحاليين؛ واعتمادنا على تراخيص الطرف الثالث للتسجيلات الصوتية والمؤلفات الموسيقية؛ وعدم سيطرتنا على مزودي المحتوى لدينا وقدرتهم على التأثير على إمكانية وصولنا إلى الموسيقى وغيرها من أنواع المحتوى؛ وقدرتنا على توليد الإيرادات الكافية لتحقيق الأرباح أو تحقيق تدفق نقدي إيجابي على نحو مستدام؛ وقدرتنا على الامتثال للعديد من اتفاقيات الترخيص المعقدة التي نشكل طرفاً فيها؛ وقدرتنا على تقدير المبالغ المستحقة بموجب اتفاقيات الترخيص الخاصة بنا بدقة؛ والقيود المفروضة على مرونتنا التشغيلية بسبب الحد الأدنى من الضمانات المطلوبة بموجب بعض اتفاقيات الترخيص الخاصة بنا؛ وقدرتنا على الحصول على معلومات دقيقة وشاملة عن المقطوعات الموسيقية من أجل الحصول على التراخيص اللازمة أو أداء الالتزامات بموجب اتفاقيات الترخيص الحالية؛ والانتهاكات المحتملة لأنظمتنا الأمنية؛ وتأكيدات من أطراف ثالثة بوجود إخلال أو انتهاكات أخرى من جانبنا لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بهم؛ والمنافسة على المستخدمين وفترات استماع المستخدمين؛ وقدرتنا على تقدير مقاييس المستخدمين وغيرها من التقديرات على نحو دقيق؛ والمخاطر المرتبطة بالتلاعب بعدد مرّات البث وحسابات المستخدمين والوصول غير المصرح به إلى خدماتنا؛ والتغييرات في التشريعات أو اللوائح الحكومية التي تؤثر علينا؛ والقدرة على تعيين الموظفين الرئيسيين واستبقائهم؛ وقدرتنا على الحفاظ على علامتنا التجارية وحمايتها وتعزيزها؛ والمخاطر المرتبطة بتوسعنا العالمي، بما في ذلك صعوبات الحصول على حقوق بث الموسيقى بشروط مواتية؛ والمخاطر المتعلقة بعمليات الاستحواذ على الشركات والتقنيات أو الاستثمار فيها أو التصرف بها؛ وتضخيم عدد الأسهم الناتج عن إصدارات الأسهم الإضافية؛ والمخاطر المتعلقة بالضرائب؛ وتركّز قوة التصويت في عداد مؤسسي شركتنا الذين يتمتعون، وسيظلون، بصلاحية كبيرة للتحكم على أعمالنا؛ والمخاطر المتعلقة بوضعنا كمُصدر خاص أجنبي؛ والظروف الاقتصادية أو الاجتماعية أو السياسية الدولية أو الوطنية أو المحلية؛ والمخاطر المرتبطة بالتقديرات المحاسبية وتقلبات العملة وضوابط الصرف الأجنبي؛ وغيرها من المخاطر على النحو المبين في ملفاتنا المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات بالولايات المتحدة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190912005242/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
علاقات المستثمرين:

بول فوجل

البريد الإلكتروني: ir@spotify.com



أو



العلاقات العامة:

داستي جنكينز

البريد الإلكتروني: press@spotify.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سبوتيفاي-تستحوذ-على-ساوند-بتر-سوق-المواهب-الرائدة-في-الإنتاج-الموسيقي-والصوتي/ar

No comments:

Post a Comment