Search Khaleej Dailies

Thursday, September 26, 2019

جايدواير تعلن عن نموذج جديد للبيانات لإدارة المخاطر الإلكترونيّة

قدرة جديدة من حلّ "ساينس" لوضع نماذج حوادث فيروسات الفدية في مجال إدارة المخاطر الإلكترونيّة المصمّمة لمساعدة جهات التأمين على الاكتتاب بدقّة في بيئة إلكترونيّة دائمة التطوّر 

سان ماتيو، كاليفورنيا -الأربعاء 25 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جايدواير سوفتوير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: GWRE)، وهي المزوّدة لمنصة القطاع التي تعتمد عليها شركات التأمين على الممتلكات والحوادث، عن التوافر الفوريّ لتحديث نموذج الجيل الرابع ("النموذج 4") من "جايدواير ساينس" لإدارة المخاطر الإلكترونيّة، وهو حلّ مُحسّن لوضع نماذج مخاطر الحوادث الإلكترونيّة يشمل سيناريو جديد لوضع نماذج الحوادث مُصمّم لتقدير أصول الخسارات الناتجة عن التوقف الشامل للأعمال بعد التعرض لحادثة فيروس الفدية.
وأصبح مجرمو فيروسات الفدية أكثر تطوّراً وانتقائيّةً وتركيزاً في هجماتهم. ففي الربع الأوّل من عام 2019، ارتفعت هجمات فيروسات الفدية بنسبة 118 في المائة، وتمّ تحديد مجموعة جديدة من فيروسات الفدية، حيث لجأ منفذو التهديدات إلى تقنيّات مبتكرة.1 ويبحث المهاجمون عن مدفوعات أكبر من الأهداف المختارة، ويجعل هذا التوجه المؤسسات هي الضحية عوضاً عن المستهلكين. وأعاقت هجمات فيروسات الفدية عام 2018 العديد من أنواع الشركات حول العالم، بغضّ النظر عن حجمها.
وقال جورج نج، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لتحليلات المخاطر من "ساينس" لدى "جايدواير سوفتوير"، في هذا السياق: "إنّ ’جايدواير‘ في طليعة وضع نماذج المخاطر الإلكترونيّة، ونستمرّ بتطوير بياناتنا ونماذجنا لتمكين جهات التأمين من الاكتتاب بدقة أكبر وتقييم أحدث المخاطر الإلكترونيّة. وسيتمّ تقديم’النموذج 4‘ بمستوى محسّن من الشفافيّة. وسيتمكّن المستخدمون من التعمّق في النموذج لتحديد الافتراضات المنمذجة بسهولة أكبر، ما يُتيح لهم تقييم مدى المخاطر الإلكترونيّة والأحداث بالدولار وباحتمال وقوعها بشكلٍ أفضل".
وبالإضافة إلى إطلاق حلّ وضع نماذج التحليلات المتطوّرة لفيروسات الفدية لتعكس البيئة الإلكترونيّة المتطوّرة، يضمّ "النموذج 4" تحسينات مهمّة على نموذج تصنيف المخاطر، وقدرات محسّنة للخدمة الذاتيّة، وإدخال بيانات مكثفة للمطالبات، ومصادر جديدة للبيانات. وتقوم تحسينات "النموذج 4" بتوسيع معايير تقييم المخاطر مع إضافة حوادث تراكم فيروسات الفدية، وتوفير الاستقرار، وتجميع البيانات، وإمكانيّة تتبّع نتائج النماذج بالنسبة إلى مدراء المخاطر المؤسسيّة لإصدار التقارير بفعاليّة وتقديم تفسيرات أفضل واتّخاذ قرارات رئيسيّة بدقّة أكبر. ومن خلال الحصول على رؤية شاملة عن التعرّض للمخاطر الإلكترونيّة، يُمكن لجهات التأمين تحسين إدارة تعرّض حافظتهم للمخاطر الإلكترونية، ووضع حدود مناسبة، واكتساب الثقة للتكيّف والنجاح في هذه البيئة سريعة التغيّر.
وصرّح بول مانج، المدير العام لشؤون التحليلات وخدمات البيانات لدى "جايدواير سوفتوير": "يطلق ’النموذج 4‘ من ’ساينس‘ لإدارة المخاطر الإلكترونيّة العنان لقدرات مُلفتة جديدة لشركات التأمين. ونعتقد أنّه سيساعد المكتتبين على تقييم وتسعير مخاطر فيروسات الفدية بثقة أكبر، وتزويد مدراء الحافظات بأفكار جديدة في ظلّ إدارتهم للتعرّض للمخاطر الإلكترونية الشاملة".
يُمكن لشركات التأمين الراغبة بالحصول على المزيد من المعلومات التواصل مع شركة "جايدواير" لترتيب عرض أوّلي للتكنولوجيا.
لمحة عن "جايدواير سوفتوير"
تقدم "جايدواير" منصة القطاع التي تعتمد عليها شركات التأمين على الممتلكات والحوادث لتتكيّف وتنجح في زمن التغيير السريع الذي يشهده القطاع. ونحن نوفر البرمجيات والخدمات ومنظومة الشركاء لتمكين عملائنا من تشغيل أعمالهم وتمييزها وتطويرها. ويشرفنا أن نقدم الخدمات لأكثر من 350 شركة في 34 بلداً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.guidewire.com ومتابعتنا عبر موقع "تويتر" على: @Guidewire_PandC.
ملاحظة: للاطلاع على المعلومات حول العلامات التجاريّة الخاصة بشركة "جايدواير"، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.guidewire.com/legal-notices.
1 المصدر: تقرير "مكافي لاب ثريتس"، أغسطس 2019
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190924005400/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "جايدواير سوفتوير"
ديانا ستوت
مدير شؤون الاتصالات
هاتف: 16503564941+
البريد الإلكتروني: dstott@guidewire.com



 

No comments:

Post a Comment