Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 25, 2019

جيل جديد من أدوات تعدين العملات المشفرة من بيت هارب

ويلينغتون، نيوزيلندا -الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تتحوّل أدوات تعدين العملات المشفرة "لاير ماينر" و"هارب ماينر" اللتان أطلقتها "مجموعة "بيت هارب" مؤخراً (www.BitHarp.com) بسرعة ملحوظة إلى أدوات ثورية في السوق العالمي للعملات المشفرة. وأظهرت الأداتان حديثتا العهد، قدرتهما على إحداث تغيير جذري في هذا القطاع المزدهر عبر توفير عائد على الاستثمار بسرعة كبيرة لخبراء التعدين المتمرّسين إضافة إلى المبتدئين الذين يتطلّعون إلى خوض غمار تعدين العملات المشفرة.

وتتمتّع كل من "لاير ماينر" و"هارب ماينر" بالقدرة على توليد عائدات كبيرة على الاستثمار بفضل معدلات هاش تشفيرية عالية. وقد تشير كلمة "هاش" إلى سرعة عمل آلة تعدين معينة. وتسهم معدلات الهاش الأعلى في زيادة فرص خبراء التعدين في العثور على الكتلة التالية والحصول على المكافأة. ولجعل الأمور أفضل، تتسم كل من "لاير ماينر" و"هارب ماينر" باستهلاك منخفض جداً للطاقة يبلغ 600 وات و2400 وات على التوالي.

وفيما يلي لمحة عن معدلات الهاش التي توفّرها كل من "لاير ماينر" و"هارب ماينر":

"لاير ماينر": 335 تيرا هاش في الثانية لعملة "بيتكوين"، و55 جيجا هاش في الثانية لعملة "لايتكوين"، و14 جيجا هاش في الثانية لعملة الإيثيريوم، و9 تيرا هاش في الثانية لعملة "داش".

"هارب ماينر": 2000 تيرا هاش في الثانية لعملة "بيتكوين"، و300 جيجا هاش في الثانية لعملة "لايتكوين"، و75 جيجا هاش في الثانية لعملة "الإيثيريوم"، و50 تيرا هاش في الثانية لعملة "داش".

وعلى الرغم من التطور الكبير الذي شهده قطاع تعدين العملات المشفرة على مدى الأعوام الماضية، إلّا أنّ الغالبية العظمى من المنتجات والخدمات لا تناسب إلّا خبراء التعدين الذين يتمتعون بقدرٍ كبير من المعرفة والخبرة. وتُعدّ "بيت هارب" إحدى أوائل الشركات في القطاع التي تخوض هذا المسار الأقل ارتياداً، وتقوم بإنشاء أجهزة تعدين يُمكن استخدامها من قبل الأفراد الذين لا يتمتّعون بأيّ قدرٍ من المعرفة والخبرة.

وقال دانييل كوكس، المدير الهندسي لشركة "بيت هارب" في هذا السياق: "نؤمن أنّ فوائد تعدين العملات المشفرة يجب أن تكون متاحة للجميع. وألهمنا هذا الإيمان إلى إيجاد مُنتَجين مُعدَّين مُسبقاً يُمكن لأي شخص استخدامهما عبر توصيلهما فحسب".

للمزيد من المعلومات حول "لاير ماينر" و"هارب ماينر"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.bitharp.com

لمحة عن "بيت هارب": تعتبر "بيت هارب" شركة مصنّعةً للعملات المشفرة تتخذ من نيوزيلندا مقراً لها وتُصَنِّعُ أدوات تعدين تتمتّع بأعلى مستويات الأداء والمرونة ومُصممة لجعل التعدين أكثر سهولة ربحية للمستثمرين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20190923005198/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts
أليكسا زيمين

هاتف: +6498848279

البريد الإلكتروني: alexa@bitharp.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جيل-جديد-من-أدوات-تعدين-العملات-المشفرة-من-بيت-هارب/ar

No comments:

Post a Comment