Search Khaleej Dailies

Saturday, September 28, 2019

دول تحتفل باليوم العالمي للملاحة البحريّة لإبراز أهميّة المساواة بين الجنسَين والاستدامة

استثمارات الشركة الرائدة في مجال المنتوجات الزراعية في مجال الشحن ساهمت في واحدة من أدنى البصمات البيئيّة في القطاع



تشارلوت، كارولاينا الشماليّة -الجمعة 27 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تنضمّ شركة "دول فود" إلى المنظمة البحرية الدولية للاحتفال باليوم العالمي للملاحة البحريّة في 26  سبتمبر من كلّ عام. وكان موضوع العام الحالي "تمكين النساء في قطاع الملاحة البحريّة"، ويهدف إلى تحسين الوعي حول المساواة بين الجنسَين، والذي يتوافق مع أحد أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

تاريخياً، لم يكن العمل في البحر وإدارة السفن مهنة مفضّلة لدى النساء. وعلى الرغم من ذلك، فإنّ 50 في المائة من فريق إدارة السفن في شركة ’دول‘ هنّ من النساء، فضلاً عن وجود ثلاث ضابطات على متن سفنها.

وعلّق إندرجيت أولاك، نائب الرئيس لعمليّات وإدارة السفن في "دول" في هذا السياق: "هذا العام، وبالإضافة إلى الاحتفاء بالمساهمات المهمة لزميلاتنا في مجموعة عمليّات السفن، يسرنا أن نعلن أنّ ’دول‘ ستحصل على سفينتَين جديدتَين في عامَي 2020 و2021. وسيتمّ وضع هاتَين البُنيَتيْن الحديثتَين، واللتين تتمتّع كلّ منهما بالقدرة على نقل 919 وحدة مبردة، في مقر "دول" على ساحل الخليج الأمريكي ، ونتوقّع أن نشهد انخفاضاً في انبعاثات أكسيد النتروجين، وأكسيد الكبريت، وثاني أكسيد الكربون لكلّ وحدة تبريد بنسبة 63.2 في المائة، و48.54 في المائة، و48.5 في المائة على التوالي. ويأتي ذلك نتيجة الجمع بين التكنولوجيا المحسّنة والتغييرات في مسار الخدمة."

وبوصفها شركة تقوم بإدارة سلسلة الإمداد البحري الخاصة بها ورعايتها، يُعدّ النقل عبر المحيط أداة تفاضل إيجابيّة لشركة ’دول‘ تساهم في أهداف التحسين المستمرّ عن طريق الفعاليات التشغيليّة وخفض بصمة الكربون. وتتعامل ’دول‘ أيضاً مباشرةً مع المتطلبات التنظيميّة المتوقعة لعام 2020 من خلال استخدام أجهزة تنظيف تقنيّة جديدة على متن خمس سفن حالياً بالإضافة إلى السفن الجديدة من أجل الالتزام بحدود انبعاثات أكسيد الكبريت.

وعلّق ريناتو أكونيا، رئيس قسم الفاكهة الطازجة في أمريكا اللاتينيّة وأمريكا الشماليّة وأوروبا لدى "دول"، قائلاً: "تبيّن هذه الخطوات التقدميّة التي اعتمدنا في عمليّات الشحن الالتزام الذي لطالما أظهرته ’دول‘ بتسليم أفضل المنتجات بأفضل طريقة ممكنة لمجتمعاتنا."

وأضاف أكونيا: "يتوافق اليوم العالمي للملاحة البحريّة هذا العام مع تقاعد السيّد أولاك بعد أكثر من 31 عاماً قضاها في العمل مع الشركة. أريد أن أشكره لمساهماته الرئيسيّة في ’دول‘ والتي تجسّدها الإدارة الناجحة لأسطولنا الذي يتمتّع بأدنى بصمة بيئيّة في قطاع منتجات الفاكهة الطازجة التي تدخل الولايات المتحدة الأمريكيّة، وبعدما طوّر وترك فريقاً لإدارة السفن لا مثيل له."

لمحة حول شركة "دول فود"

تُعدّ شركة "دول فود" واحدة من أكبر منتجي ومسوِّقي الفاكهة والخضار الطازجة عالية الجودة في العالم. وتعتبر "دول" شركة رائدة في القطاع في الكثير من المنتجات التي تبيعها، وكذلك في مجال التوعية الغذائيّة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dole.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190926005672/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال في الولايات المتحدة: ويليام جولدفيلد

هاتف: 8188744647+1

البريد الإلكتروني: william.goldfield@dole.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/دول-تحتفل-باليوم-العالمي-للملاحة-البحرية-لإبراز-أهمية-المساواة-بين-الجنسين-والاستدامة/ar

No comments:

Post a Comment