Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 18, 2019

أندرسن جلوبال توسّع حضورها في رواندا




سان فرنسيسكو -الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "أندرسن جلوبال" عن توقيع اتفاقية تعاون مع مكتب المحاماة "إم آر بي أتورنيز" في رواندا. ومع إضافة الشركة التي تتخذ من كيغالي مقراً لها، يصبح لدى "أندرسن جلوبال" حضوراً في 16 بلداً في أفريقيا.  

تأسست "إم آر بي أتورنيز" عام 2013 على يد الشركاء الخمسة في الشركة الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال تقديم الخدمات الاستشارية القانونية الخاصة والعامة. واليوم، يتولى محامو الشركة، البالغ عددهم 11 محامياً، تزويد العملاء بمجموعة متنوعة من الاستشارات القانونية في مجال القوانين التجارية وقوانين الشركات، وتسوية النزاعات، والطاقة والبنى التحتية، والأعمال الحكومية والسياسات، مع تركيز قوي على القضايا ذات الصلة بالاستثمارات والمصارف. وتمثل الشركة قاعدة واسعة من العملاء من المصارف والشركات الخاصة والعامة والمنظمات الدولية والهيئات الحكومية. 

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال إيمانويل بوتاري، الشريك الإداري في شركة "إم آر بي أتورنيز": "تتمتع ’أندرسن جلوبال‘ بسمعة متميزة في مجال الإشراف والشفافية وهي تتوافق بشكل جيد مع ما يثمّنه عملاؤنا وما إعتادوا أن يتوقعوه منا. بالتالي، سيكون تعاوننا الوثيق مفيداً لعملائنا وموظفينا على حدّ سواء." وأضاف: "نحن متشوّقون جداً للعمل مع أفراد محترفين يشاطروننا التفكير، مما يعزز من إمتدادنا وقدرتنا على تقديم خدمات سلسة في جميع أنحاء العالم."

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن جلوبال": "تشكل أفريقيا سوقاً بالغة الأهمية للأعمال التجارية العالمية، ونحن نملك خططاً طموحة لمواصلة التوسع. يساهم التعاون مع فريق ’إم آر بي أتورنيز‘ المحترم بتعزيز فريق العمل الأفريقي القوي بالفعل. إنهم فريق ناجح جداً ونحن نتطلع إلى العمل معهم لتزويد العملاء بأفضل خدمة في فئتها في المنطقة ".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانونياً، وتضمّ أخصائيين في مجال الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 149 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190917005016/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-توسع-حضورها-في-رواندا/ar 

No comments:

Post a Comment