Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 18, 2019

بيان صادر عن شركة ذا وي كومباني




نيويورك -الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أصدت شركة "ذا وي كومباني" ("الشركة") البيان التالي:

"تتطلّع شركة ’ذا وي كومباني‘ إلى العرض العامّ الأولي المقبل الذي يُتوقّع اكتماله بحلول نهاية العام. ونودّ التوجّه بالشكر لجميع موظّفينا وأعضائنا وشركائنا على التزامهم المتواصل".

لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماساً لعرض شراء أي أوراق مالية. سيتم تقديم أي عروض أو طلبات عروض شراء أو أي مبيعات للأوراق المالية بما يتماشى مع متطلبات التسجيل في قانون الأوراق المالية لعام 1933. تم تقديم بيان التسجيل المتعلّق بهذه الأوراق المالية إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات إلّا أنّه لم يدخل حيز التنفيذ بعد. ولا يجب قبول بيع هذه الأوراق المالية، أو عروض شرائها، قبل دخول بيان التسجيل حيز التنفيذ. ويمكنكم الحصول على نسخٍ من نشرة الإصدار الأولية المتعلقة بالعرض عند توفرها من الشركة على العنوان التالي: 115 ويست، الشارع رقم 18، ولاية نيويورك، نيويورك 10011.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190916005948/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جيمي أسكي/ جوين روكو

البريد الإلكتروني: Press@we.co


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيان-صادر-عن-شركة-ذا-وي-كومباني/ar 

No comments:

Post a Comment