Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 18, 2019

المسؤولة التنفيذية لدى فيلودين تتناول السبب الذي يجعل تقنية ليدار ضرورية للقيادة الذاتية الآمنة للمركبات في المعرض الدولي للسيارات 2019


 ستتحدث رئيسة "فيلودين" مارتا هول خلال المعرض الدولي للسيارات 2019 عن التقنية التي من شأنها الحد من حوادث الاصطدام وحماية المشاة وراكبي الدراجات 


سان خوسيه، كاليفورنيا-الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستتناول مارتا هول، الرئيسة والرئيسة التنفيذيّة لشؤون تطوير الأعمال لدى "فيلودين ليدار" مستقبل سلامة المركبات خلال المعرض الدولي للسيارات 2019 في فرانكفورت. سيلقي العرض الذي ستقدمه هول الضوء على تطوير تقنية "ليدار" المتطورة والفعالة من حيث التكلفة للأنظمة المتطورة لمساعدة السائقين "إيه دي إيه إس" والقيادة الذاتية، وبخاصة لحماية المشاة ومساعدة السائقين وإنقاذ الأرواح. ستقام الفعالية في جناح "فيلودين" (القاعة رقم 8.0، الجناح "إيه13") بتاريخ 18 سبتمبر في تمام الساعة 11 صباحاً بالتوقيت الصيفي لوسط أوروبا(+2 من توقيت غرينتش).

وقالت هول في هذا السياق: "هناك العشرات من الشركات التي تعمل على تصنيع المركبات ذاتية القيادة. وقد فُتحت امكانيات مذهلة نتيجة للجهود الهندسية نحو القيادة الذاتية. وفي تطبيق تقنيات القيادة الذاتية الكاملة، يضع عملاؤنا السلامة في المقام الأول. وهذا يعني أنهم يستخدمون أنظمة إضافية مع’ليدار‘ والكاميرات على حد سواء".

هذا وقادت هول جهود تعزيز سلامة المركبات منذ أن بدأت "فيلودين ليدار" بتطوير وإنتاج تقنية "ليدار" في عام 2007. وتشمل جهودها الرائدة في هذا المجال شراكة "فيلودين" مع منظمة أمّهات ضدّ القيادة تحت تأثير الكحول الهادفة إلى تعزيز تثقيف الجمهور حول مزايا السلامة الخاصة بتكنولوجيا المركبات ذاتية القيادة. كما قامت هول بإنشاء القمّة السنويّة للسلامة العالميّة حول التقنيّات ذاتيّة التشغيل، التي تتناول قضايا السلامة واهتمام الجمهور فيما يتعلق بالمركبات ذاتية القيادة. وفي يونيو، قامت هول بنقض ادعاء إيلون ماسك بأن السيارات ذاتية القيادة لا تحتاج إلى تقنية "ليدار"، وهو ما يدعو فعلياً إلى ضرورة استخدام تقنية "ليدار" من أجل السلامة.

وستقوم هول أثناء عرضها الذي ستقدمه في المعرض الدولي للسيارات 2019، بمناقشة كيف يمكن تطبيق نفس التكنولوجيا المطلوبة للقيادة الذاتية الآمنة على حلول الأنظمة المتطورة لمساعدة السائقين "إيه دي إيه إس" القوية، بما في ذلك أنظمة تلافي المشاة، والمساعدة في الحفاظ على المسار، والكبح الطارئ التلقائي وغيرها. ويعد استخدام "ليدار"، إلى جانب عدد قليل من الكاميرات غير المكلفة من أجل الدعم الاحتياطي، نهجاً ثورياً للسلامة حيث يسمح للمركبات برصد الأجسام وتجنبها في مجموعة من الظروف البيئية وظروف الطريق. في النشر الآمن لتكنولوجيا القيادة الذاتية، يتفق معظم القادة على أن أنظمة الدعم الاحتياطي ضرورية.

وستوضح هول أن رؤية "ليدار" تعزز سلامة المركبات لأن التكنولوجيا توفر صورة عالية الدقة لتصنيف الأجسام وتتبعها، إلى جانب قياسات المسافة في الوقت الفعلي للأجسام المحيطة. وتتيح هذه الإمكانية تفادي الاصطدامات المتقدم. بل أكثر من ذلك، يعتبر أداء "ليدار" أفضل من أداء الكاميرات لأنه لا يتراجع في ظروف الإضاءة الخافتة. وهذا أمر ضروري لسلامة الطرق لأن الحوادث تقع بمعدل أعلى في الظلام. على سبيل المثال، في حين تكافح الكاميرات لاكتشاف ما وراء المصابيح الأمامية للسيارة، يمكن لتقنية "ليدار" أن ترصد أحد المشاة أو راكبي الدراجات أو الحيوانات ليلاً في حال دخول أي منهم إلى الطريق، مما يتيح لنظام المركبة الوقت للاستجابة وتجنب الاصطدام. لذلك، من الممكن منع حدوث العديد من الوفيات والإصابات، ليلاً ونهاراً، من خلال تطبيق أنظمة تستخدم تقنية "ليدار" للرؤية وتجنب الأجسام.

قمّة السلامة العالميّة حول التقنيّات ذاتيّة التشغيل

ستقوم هول أيضاً بالترويج للقمة السنويّة الثانية للسلامة العالميّة حول التقنيّات ذاتيّة التشغيل، والتي ستعقد في سان خوسيه، كاليفورنيا في 2 أكتوبر 2019. بدأ الحدث كجهد للجمع بين القادة في مجال القيادة الذاتية لتبادل أفضل الممارسات والنهج الشفافة للسلامة العامة.

تجمع القمة العالمية للسلامة القادة من شركات السيارات والتكنولوجيا والتنقلية الجديدة، بالإضافة إلى ممثلي الحكومات وقادة المجتمع لمناقشة طرح تقنية القيادة الذاتية للمركبات. تتناول القمة اهتمامات الجمهور المتعلقة بالسلامة والتقييم الفني، مع متحدثين رئيسيين وحلقات نقاشية وعروض. تضاعف حجم القمة هذا العام، حيث وصل عدد الحضور المسجلين إلى حوالي 750 شخصاً وأكثر من نصف دزينة من المركبات الذاتية التي سيتم عرضها. للتسجيل من أجل حضور القمة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالفعالية.

ومن جهتها، قالت سالي فريكمان، نائب رئيس شؤون الاتصالات لدى "فيلودين ليدار"، التي تقود القمة إلى جانب هول: "لا يمكننا صرف النظر عن مشكلة حوادث التصادم على الطرقات التي تكثر في الوقت الحالي. ونملك الآن من خلال تقنية ’ليدار‘ التكنولوجيا التي تجعل القيادة أكثر أماناً".

لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان جوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "فيلودين أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-بوك" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190916005913/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شون دودال

شركة "لانديس" للاتصالات، لصالح شركة "فيلودين ليدار"

هاتف: 2867121(415)

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/المسؤولة-التنفيذية-لدى-فيلودين-تتناول-السبب-الذي-يجعل-تقنية-ليدار-ضرورية-للقيادة-الذاتية-الآمنة-للمركبات-في-المعرض-الدولي-للسيارات-2019/ar 

No comments:

Post a Comment