Search Khaleej Dailies

Thursday, June 13, 2019

إيستديل سيكيورد تعلن عن اتفاقية نهائية لإعادة الرسملة بقيادة الإدارة من خلال التعاون مع تيماسيك وعملاء غوغينهايم إنفسمنتس، معززة موقعها باعتبارها بنك خاص مستقل رائد في الاستثمارات العقارية

ستعمل الشراكة على تسريع وتيرة النمو المحلي والدولي مع تمكين "إيستديل سيكيورد" من خدمة العملاء بشكل أفضل من خلال التكنولوجيا المعززة، والبصمة واسعة النطاق والعلاقات الاستراتيجية

يُتوقع إتمام الصفقة بحلول الربع الأخير من عام 2019

نيويورك -الأربعاء 12 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إيستديل سيكيورد" (المشار إليها فيما يلي بـ"إيستديل سيكيورد" أو "الشركة")، الشركة الخاصة الرائدة في الخدمات المصرفية لاستثمارات العقارات، عن إبرامها اتفاقية نهائية لإعادة الرسملة بقيادة الإدارة بالتعاون مع "تيماسيك"، وهي شركة استثمارية عالمية تتخذ من سنغافورة مقراً لها، وبعض العملاء المؤسسيين في شركة "غوغينهايم إنفسمنتس". عقب عملية البيع، التي يُتوقع أن تُسكتمل بحلول الربع الأخير من عام 2019، ستكون الشركة ذات ملكية خاصة. وستحتفظ شركة "ويلز فارجو آند كومباني" (المشار إليها فيما يلي بـ"ويلز فارجو")، وهي المالكة الحالية لشركة "إيستديل سيكيورد"، بحصة ملكية الأقلية، وستستبقي المصرفيين المستثمرين في السوق العامة، الذين سينتقلون إلى قسم الخدمات المصرفية للشركات والاستثمارات في "ويلز فارجو". وستحافظ الشركة على اسمها، وستبقى تحت إدارة بنجامين في. لامبرت الذي يتولى منصب رئيس مجلس الإدارة، وروي هيلتون مارش الرئيس التنفيذي، والدكتور مايكل فان كونيينبرج رئيس الشركة، بالإضافة إلى لجنة الإدارة الحالية. هذا ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة.

وبفضل سجلها الناجح في تقديم المشورة للعملاء حول أكبر الصفقات العقارية وأكثرها موثوقية، تحتفظ "إيستديل سيكيورد" بأهم حصة في السوق لعام 2018، وبأهم حصة في الصفقات العقارية التي تزيد قيمتها عن 100 مليون دولار حتى تاريخ 2019 في جميع أنواع العقارات في الولايات المتحدة الأمريكية. في عام 2018، قدمت "إيستديل سيكيورد" المشورة بشأن 827 صفقة مقابل 243.5 مليار دولار. ومن خلال التعاون مع "غوغينهايم إنفسمنتس" و"تيماسيك"، ستتخذ "إيستديل سيكيورد" موقعاً فريداً لتعزيز دورها الرائد في أسواق رأس المال العقارية التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية، مع تعزيز حضورها المتنامي في كل من أوروبا وآسيا.

وقال بنجامين في. لامبرت، رئيس مجلس إدارة "إيستديل سيكيورد" في هذا السياق: "نحن متشوقون للإنطلاق في الفصل التالي من مسيرة النمو في ’إيستديل سيكيورد‘". وأضاف: "سنتعاون مع شركائنا الجدد على المدى الطويل لنبقى الرواد في قطاعنا وتزويد عملائنا بمزيج فريد من الخبرة في أسواق العقارات ورأس المال".

ومن جانبه، قال روي هيلتون مارش، الرئيس التنفيذي لشركة "إيستديل سيكيورد": "تشكّل كل من ’غوغينهايم إنفسمنتس‘، نيابة عن بعض العملاء المؤسسيين، وشركة ’تيماسيك‘، الشركاء المثاليين لشركة ’إيستديل سيكيورد‘ في الوقت الذي ننطلق فيه نحو المرحلة المقبلة من مسيرة النمو هذه. وإن حرص المتخصصين لدينا على اكتساب حصة ذات أهمية في ’إيستديل سيكيورد‘ في المستقبل، إلى جانب هؤلاء المستثمرين البارزين، يؤكد ثقتنا المشتركة في موظفي الشركة ومستقبلها. والأهم من ذلك، سنكون قادرين، من خلال هذه الصفقة، على خدمة عملائنا بشكل أفضل بواسطة استثمارات في التكنولوجيا المعززة وبصمة واسعة النطاق وعلاقات عالمية متعمقة. في نهاية المطاف، ستسمح لنا هيكلية الملكية الجديدة خاصتنا بمواصلة تقديم مشورات عالمية مستقلة فعلياً وضمان حصول عملائنا على توجيهات متباينة في سوق تزداد فيه المنافسة".

ومن جهته، أضاف الدكتور مايكل فان كونيينبرج، رئيس شركة "إيستديل سيكيورد": "في بيئة اليوم، يحتاج العملاء إلى مستشار موثوق به يولي الأولوية لأهدافهم، وليس إلى مفاوضين عن أي فرد، وهذا الأمر الذي لطالما ساهم في تميّز ’إيستديل سيكيورد‘". وأضاف: "سنواصل تنفيذ أكثر الصفقات تأثيراً التي تعمل على تحقيق أهداف عملائنا، ونتطلع إلى الاستفادة من الشبكات الهامة لشركائنا الجدد ورؤاهم العالمية".

ستتخذ الشركة من مدينة نيويورك ومدينة لوس أنجلوس مقراً رئيسياً لها في الولايات المتحدة الأمريكية ومن لندن في أوروبا مقراً لها، مع مكاتب محلية إضافية في أتلانتا وبوسطن وشيكاغو ودالاس ومقاطعة أورانج وسان فرانسيسكو وسياتل ووادي السليكون وواشنطن، ومكاتب عالمية إضافية في دبي وفرانكفورت وهونج كونج وطوكيو. تعد "إيستديل سيكيورد" الشركة الوحيدة التي تمتلك فريقاً متفانياً في جمع رؤوس الأموال وإبرام الصفقات في آسيا والشرق الأوسط. سوف تستمر "إيستديل سيكيورد" في تعزيز حضورها العالمي لتزويد العملاء بجسر يمكّنهم من التواصل مع أكبر المستثمرين العقاريين والمقرضين وأكثرهم نشاطًا في العالم.

لمحة عن "إيستديل سيكيورد"

تعد "إيستديل سيكيورد" شركة خاصة رائدة في الخدمات الصرفية لاستثمارات العقارات في العالم، تتمثل مهمتها في خلق قيمة لعملائها من خلال الأفكار الإبداعية القابلة للتنفيذ والتنفيذ المثالي، وتهدف إلى أن تصبح المستشار الأكثر موثوقية في أسواق رأس المال العقارية التجارية. قامت "إيستديل سيكيورد" باكتساب خبرتها في امتياز المعرفة المعترف به باعتباره القوة المهيمنة في العقارات التجارية والخدمات المصرفية الاستثمارية من قبل المستثمرين والمؤسسات الخاصة على حد سواء. وإن الجمع منقطع النظير بين معرفة أسواق رأس المال والفهم المتعمق لأساسيات العقارات يتيح للشركة أن تفي بوعودها من أجل تلبية احتياجات عملائها المحددة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:   https://www.businesswire.com/news/home/20190611005497/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:

جويل فرانك، ويلكينسون بريمر كاتشر

جوناثان كيهنر / أندرو سيجل / جيليان كاري

هاتف: 2123554449

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيستديل-سيكيورد-تعلن-عن-اتفاقية-نهائية-لإعادة-الرسملة-بقيادة-الإدارة-من-خلال-التعاون-مع-تيماسيك-وعملاء-غوغينهايم-إنفسمنتس-معززة-موقعها-باعتبارها-بنك-خاص-مستقل-رائد-في-الاستثمارات-العقارية/ar

No comments:

Post a Comment