Search Khaleej Dailies

Friday, June 28, 2019

الحوكمة الحديثة 4.0: دمج حلّ الامتثال العالمي في المنصة الرائدة عالمياً لمجالس الإدارة


Image not found شركة "ديليجنت" تدمج تطبيق إدارة الكيانات "بلو برينت وان وورلد"، ما يوفّر مصدراً واحداً للحقيقة لأغراض الامتثال العالمي 

نيويورك -الخميس 27 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في إطار طرح ثاني منتج رئيسي لها هذا الأسبوع، أعلنت شركة "ديليجنت" اليوم عن دمج تكنولوجيا إدارة الكيانات الموثوقة ضمن "جافرننس كلاود" مع وظائف فعّالة لإعداد التقارير ولوحة التحكّم. وتُسهم "ديليجنت إنتيتيز"، المعروفة سابقاً باسم "بلو برينت وان وورلد"، بشكل كبير في تحسين الشفافية والحدّ من الأعباء والمخاطر لإدارة الشركات الفرعية والكيانات في بيئة رقمية متسارعة. وبإطلاقها لهذا المنتج، تُعتبر "ديليجنت" أولّ شركة من نوعها توفّر منصة تكنولوجية شاملة تتمتّع بالقدر على دعم الحوكمة الحديثة، وتزويد القيادة ومجلس الإدارة بأكثر الأدوات فعالية - ابتداءً من بوابة مجلس الإدارة ووصولاً إلى مشاركة الملفات الآمنة لامتثال الكيانات – المتاحة جميعاً في مكان واحد.

وتتّسم الأعمال حالياً بكونها عالمية ولامركزية، وتتطلّب إضافة طبقات من التعقيد التنظيمي والأخلاقي عل مجال الامتثال. وغالباً ما ينتشر هذا النوع من اهتمامات الأعمال المُوزّعة – ذات الكيانات والشركات الفرعية المتنوعة – على امتداد عدد من الولايات القضائية ويخضع لالتزامات تنظيمية متزايدة تجعل من إعداد التقارير والامتثال عبئاً كبيراً.

وتعالج "ديليجنت إنتيتيز" هذه المخاطر المتنامية التي تعدّ جوهرية لإدارة الكيانات والشركات الفرعية، وتخفف من عجز الحوكمة عبر إيجاد مصدر واحد للحقيقة يوسّع مدى وصول الحوكمة من نطاق مؤسسة واحدة إلى مجموعة متّصلة من الشركات. وبفضل لوحات التحكّم التي يُمكن تخصيص إعداداتها بصورة واسعة والقدرة الواسعة على إعداد التقارير المفصّلة، توفّر "ديليجنت إنتيتيز" طريقة فعّالة لضمان الامتثال وتُقدّم تبصرات عالمية لجميع الكيانات والشركات الفرعية. ويُمكن للقيادة المؤسسية الآن تحديد الفرص المؤسسية الجديدة والاستجابة لها بصورة أسرع بفضل قدرات أفضل لاتّخاذ القرارات المدروسة على امتداد هيكلية المجموعة.

وقال براين ستافورد، الرئيس التنفيذي لشركة "ديليجنت" في هذا السياق: "تتطلّب الحوكمة الحديثة مجموعة متكاملة من التطبيقات الآمنة التي تُوفّر تبصرات في الوقت الفعلي على امتداد النطاق الكامل للشركات متعددة الكيانات أو متعددة الشركات الفرعية أو المنتشرة في ولايات قضائية متعددة. وتُعتبر ’ديليجنت إنتيتيز‘ جزءاً محورياً من عروض ’جافرننس كلاود‘ المتطوّرة لتوفير الرؤية الواضحة والنزاهة في كامل البيئات المعقّدة للشركات في وقتنا هذا، ومساعدة المؤسسات على تحويل حوكمة الكيانات من مجرد تعقيد إضافي على الإنترنت إلى أداةٍ تنافسية فعّالة".

وتمّ تطوير "ديليجنت إنتيتيز" استناداً إلى الأسس الراسخة للتكنولوجيا المُثبتة الخاص بـ"بلو برينت وان وورلد"، المزود العالمي الرائد لإدارة الكيانات والشركات الفرعية الذي استحوذت عليه شركة "ديليجنت" عام 2017. وعلى امتداد العامين الماضيين، قامت "ديليجنت" باستثمارات ضخمة في المنتجات والأشخاص والإجراءات لتحديث "بلو برينت" في إطار حزمة حلول الحوكمة وتطلق الآن تطبيقاً مدمجاً بالكامل.

وبفضل مجموعتها من تطبيقات الحوكمة المتكاملة والمدققة والآمنة للغاية، تدعم "ديليجنت" ممارسات الحوكمة الحديثة في غرف مجالس الإدارة وخارجها وعلى امتداد الفريق التنفيذي والمؤسسة الأوسع، الأمر الذي من شأنه تحويل الحوكمة إلى ميزة تنافسية. وتتجاوز "ديليجنت جافرننس كلاود" فكرة أن القادة وأعضاء مجلس الإدارة يجب أن يقبلوا بأدوات مُجزأة لا تعمل معاً.

لمعرفة المزيد حول الحوكمة الحديثة المدعومة من "ديليجنت جافرننس كلاود"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.diligent.com.

لمحة عن "ديليجنت"

"ديليجنت" هي شركة رائدة في مجال الحوكمة الحديثة. تمكّن الشركة القادة من تحويل الحوكمة إلى ميزة تنافسية من خلال رؤية لا مثيل لها وتطبيقات البرمجيات كخدمة متكاملة وآمنة للغاية، مما يساعد الشركات على الازدهار والصمود في هذه البيئة العالمية المعقدة اليوم. تعمل تطبيقات الشركة الموثوقة والقائمة على السحابة على تسهيل الأعمال اليومية لمجلس الإدارة واللجان، ودعم سبل التعاون، وتأمين مشاركة المعلومات في جميع أنحاء الشركة، وإدارة البيانات الخاصة بالشركة الفرعية والكيان الأساسي، وتقديم الرؤى والمعلومات التي يحتاجها القادة للتخفيف من حدة أوجه القصور في مجال الحوكمة واغتنام الفرص الجديدة.

يعتمد أكثر من 16 ألف عميل و650 ألف قائد في أكثر من 90 بلداً على شركة "ديليجنت"، باعتبارها أكبر شبكة عالمية تضم المدراء والرؤساء التفيذيين للشركات. وتقدم "ديليجنت"، ذات خدمة العملاء الحائزة على جوائز في جميع أنحاء العالم، خدماتها لأكثر من 50 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 1000"، و70 في المائة من الشركات المدرجة في مؤشر فوتسي 100 المرموق، و65 في المائة من الشركات المدرجة في بورصة أستراليا.

لمعرفة كيف تساعدك الحوكمة الحديثة في التفوق على نظرائك ومنافسيك، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.diligent.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20190626005118/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "ديليجنت"

جريج نايهان

هاتف: 6462156884

البريد الإلكتروني: gnyhan@mww.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الحوكمة-الحديثة-40-دمج-حل-الامتثال-العالمي-في-المنصة-الرائدة-عالميا-لمجالس-الإدارة/ar 

No comments:

Post a Comment