Search Khaleej Dailies

Saturday, June 22, 2019

شوبيفاي تكشف عن ابتكارات جديدة لتغيير معالم التجارة لكل من التجار والمستهلكين حول العالم

تضم عروض المنتجات والميزات التي أعلنت عنها "شوبيفاي" أوّل شبكة من نوعها لمعالجة الطلبات وتوزيعها، ومنصّة جديدة

بالكامل للشركات القائمة على العلامة التجارية، وقدرات أكبر للتجار من أجل البيع على الصعيد العالمي


تورونتو -الجمعة 21 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – كشفت اليوم شركة "شوبيفاي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: SHOP، والمدرجة في بورصة تورنتو تحت الرمز TSX: SHOP)، وهي المنصة التجارية الرائدة ومتعددة القنوات، عن أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا التجاريّة خلال "شوبيفاي يونايت"، المؤتمر السنوي الذي يجمع مجموعة الشركاء والمطوّرين العالميّين للشركة.

وقال توبي لوتكي، الرئيس التنفيذي لشركة "شوبيفاي"، في هذا السياق: "يشكّل تنوّع منظومتنا وقوتها مصدر القوّة الحقيقية لشركة ’شوبيفاي‘. ويساهم مؤتمر ’يونايت‘ بمنح مجتمع مطوّرينا وشركائنا إمكانيّة الوصول إلى خارطة طريق لمنتجاتنا. معاً، وفقط معاً، نستطيع أن نحدّد مستقبل التجارة وندعم روّاد الأعمال حول العالم."

وتقوم "شوبيفاي" هذا العام بتغيير معالم التجارة من خلال الإعلان عن تحسينات وتحديثات في المنصّة تركّز على منح العلامات التجارية التي تبيع مباشرة للمستهلك كلّ ما تحتاج إليه لبناء وحدة الأعمال وإدارتها. وتشمل الإبتكارات المقدّمة من "شوبيفاي" كلاً من منصّة "شوبيفاي بلاس" التي تمّ تحديثها للشركات القائمة على العلامة التجارية، وقدرات عالميّة أكبر. كما تقوم "شوبيفاي" للمرّة الأولى بتوسيع نطاق عروضها من خلال شبكة لمعالجة الطلبات وتوزيعها ستسمح إلى التجار من كافة الأحجام بتقديم منتجاتها بسرعة ومقابل كلفة منخفضة.

إطلاق شبكة معالجة الطلبات وتوزيعها من "شوبيفاي"

شبكة معالجة الطلبات وتوزيعها من "شوبيفاي"، المتوافرة حاليّاً للوصول المبكر، ستمنح التجار في الولايات المتحدة الأمريكيّة شبكة من مراكز معالجة الطلبات وتوزيعها الموزعة، وهي تستخدم خاصّية التعليم الآلي لضمان التوصيل في الوقت المناسب وخفض تكاليف الشحن، ما يضع الأولوية لعلامتهم التجارية وتجربة عملائهم في جميع الأوقات.
الإعلان عن المنصّة الجديدة "شوبيفاي بلاس" للتجار من الشركات

تقدّم منصّة "شوبيفاي بلاس" الجديدة رؤية أحاديّة لكامل الأعمال التجارية التي يضطلع بها التاجر، والأدوات اللازمة لتسهيل التجربة المتماسكة في أنحاء المتاجر، وطريقة أسهل من أيّ وقتٍ مضى لخلق متاجر جديدة، مما يسمح للتجار من الشركات بالتحرّك بسرعة، والتطور مع التفكير بالعميل، وإطلاق العنان لإمكانات النمو.
إطلاق برمجيّة نقاط البيع من الجيل التالي لتحفيز التجارب عبر المتاجر

ستشكّل نقاط البيع الجديدة عبر "شوبيفاي" برمجيّة أكثر سرعة وبديهيّة وقابليّة للتطوير لنقاط البيع، وهي تمنح تجار البيع بالتجزئة واجهة مستخدم أكثر بساطة، وطرق مختصرة جديدة لخدمة العملاء، وإمكانية الوصول إلى كافة امتدادات تطبيقات نقاط البيع من "شوبيفاي".
التوجه نحو العالميّة: طرق جديدة للتجار للوصول إلى المتسوّقين العالميّين

إطلاق 11 لغة جديدة، متوافرة حاليّاً ضمن "شوبيفاي آدمن" حول العالم، بما في ذلك اللغة الصينيّة التقليديّة والصينيّة المبسّطة والدنماركيّة والألمانيّة والفنلنديّة والهنديّة والماليزيّة والنروجيّة والسويديّة والكوريّة والتايلنديّة.
ستقوم واجهة برمجة التطبيقات الخاصّة بالترجمة من "شوبيفاي" بتخزين المحتوى المترجم للشاري بما في ذلك المنتجات والمجموعات والأخبار عبر المدونات، ما يسمح للتجار بتأمين تجربة التسوّق الثابتة نفسها بلغات مختلفة.
وبفضل خاصّية الدفع من "شوبيفاي"، أصبح حاليّاً بإمكان التجار أن يبيعوا بعملات مختلفة وأن يتقاضوا ثمن سلعهم بعملاتهم المحليّة.
تجربة تصميم المتجر الجديدة عبر الإنترنت

تقوم تجربة تصميم المتجر الجديدة عبر الإنترنت بتزويد التجار بسهولة تخصيص شكل وإحساس متجرهم لتلبية التوقعات المتنامية للمتسوّقين، من دون التعديل بالرمز.
إطلاق القدرة على عرض المنتجات بالفيديو ونماذج ثلاثيّة الأبعاد ضمن "شوبيفاي"، مما يفتح إمكانات جديدة للتجار لتقديم تجربة المتجر عبر الإنترنت من خلال بعث الحياة في المنتجات.
أصبح حاليّاً بإمكان الشركاء أن يدمجوا حلول الدفع بموجب الاشتراك مباشرةً عند صفحة إتمام المعاملة عبر تطبيق "شوبيفاي".
السرعة والثبات: تزويد المطوّرين بأفضل الأدوات لبناء تطبيقات قويّة

ستتوافر أشهر المكتبات من "شوبيفاي" عبر لغة الاستعلام "جراف أو إل"، ما يسمح إلى المطوّرين بتعزيز سرعتهم وفعاليّتهم من أجل بناء تطبيقات أكثر سرعة وثباتاً للتجار.
بفضل واجهة الأوامر النصّية ("سي إل آي") الخاصة بتطبيق "شوبيفاي"، أصبح حاليّاً بإمكان المطوّرين أن يجمعوا جميع خطوات بناء تطبيقهم ضمن وظيفة واحدة، لتحديد إستخدام التطبيق خلال ثواني.
يُعتبر "شوبيفاي آب بريدج" أداة ثابتة جديدة تسمح للمطوّرين بدمج تطبيقاتهم مباشرةً ضمن "شوبيفاي"، بما في ذلك الحاسوب المكتبي وتطبيق "شوبيفاي" عبر الجوال ونقاط البيع "شوبيفاي" وخلق تجربة مستخدمين سلسة للتجار.
إطلاق خصائص جديدة للشحن من أجل مساعدة التجار على بيع المزيد وإدارة العمليّات المرتبطة بطلبيّاتهم بشكل أفضل، وتحسين تجارب العملاء

خصائص شحن جديدة تسمح للتجار بتحديد قواعد محددة للشحن وأسعار المنتجات المختلفة، وتوفير رؤية تلقائيّة وأكثر دقّة خلال عمليّة معالجة الطلبية وتوزيعها، بما في ذلك أي نشاط يحصل في التطبيقات والخدمات من الطرف الثالث.
للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://news.shopify.com/.

لمحة عن "شوبيفاي"

تعتبر "شوبيفاي" المنصة التجارية الرائدة ومتعددة القنوات. يقوم التجار باستخدام "شوبيفاي" لتصميم متاجرهم وإنشائها وإدارتها عبر قنوات مبيعات متعددة، بما في ذلك الهاتف الجوال والموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي والأسواق والمواقع التقليدية والمحلات الصغيرة. توفّر المنصة أيضاً للتجار مكتب مساندة فعال ورؤية أحادية لشركتهم، بدءاً من الدفع وصولاً إلى الشحن. صممت منصة "شوبيفاي" من أجل الموثوقية والمعيار، ما يجعل التكنولوجيا على مستوى المشاريع متوفرة للشركات من جميع الأحجام. تتخذ "شوبيفاي" من أوتاوا في كندا مقراً لها، وتشغّل حاليّاً أكثر من 800 ألف شركة في حوالي 175 دولة وتحظى بثقة علامات تجارية مثل "يونيليفر" و"كايلي كوزمتكس" و"أولبيردز" و"إم في إم تي" والكثير غيرها.

بيانات تطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحافي على معلومات وبيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية المعمول بها (بيانات تطلعيّة)، بما في ذلك البيانات المتعلقة بإعلان "سبوتيفاي" وإطلاقها منتجات وخدمات وعروض جديدة، وقدرات هذه المنتجات وتأثير هذه المنتجات والخدمات على أعمال التجار. وتهدف كلمات مثل "نأمل" و"سوف" و"نتوقّع" و"نهدف" أو تعابير مماثلة إلى تحديد البيانات التطلعيّة. وتخضع هذه البيانات التطلعيّة إلى شكوك متأصّلة مرتبطة بتوقّع النتائج والشروط المستقبليّة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190619005550/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
جولي نيكولسون

مديرة الاتّصالات

هاتف: 4162386705 الرقم الداخلي: 302

البريد الإلكتروني: press@shopify.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شوبيفاي-تكشف-عن-ابتكارات-جديدة-لتغيير-معالم-التجارة-لكل-من-التجار-والمستهلكين-حول-العالم/ar



No comments:

Post a Comment