Search Khaleej Dailies

Friday, June 28, 2019

فون وير تطرح رمز الخدمة فون يوتيليتي توكن المشفّرة على الصعيد العالمي طباعة

أوستن، تكساس -الخميس 27 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

Image not found(بزنيس واير): أعلنت شركة "فون وير" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PHUN) (والمشار إليها لاحقاً بـ "الشركة")، وهي منصة مؤسسية سحابية متكاملة للأجهزة الجوّالة توفر المنتجات والحلول والبيانات والخدمات لمختلف العلامات التجارية حول العالم، عن طرح رمز الخدمة "فون يوتيليتي توكن" للشراء في الأسواق الدولية.

وفي هذا الصدد، قال راندال كراودر، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "فون وير": "يُعتبر ’فون‘ رمز خدمة جديد يُتيح للمجتمع الدولي إمكانية المشاركة في منظومة تبادل البيانات القائمة على تقنية التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘ والولاء القائم على الجوال الخاصة بنا، فيما نخطو بثبات نحو اعتمادها على نطاق واسع عالمياً وإدراجها في قوائم التداول المستقبلية".

وتتمتع "فون وير"، التي تتخذ من أوستن في تكساس مقراً لها، بمسيرة ناجحة ممتدة لعشرة أعوام تعاونت فيها أضخم المؤسسات حول العالم. وتنوعّت الخدمات التي تقدمها الشركة من تمكين تجارب اللعب والأفلام الغامرة لصالح شركة "باراماونت بكتشرز إنترناشيونال"، وتقديم الدعم لشركة "جونيبير"، أو دعم معدات شركتي "سيسكو" و"إتش بيه أروبا" لخدمات تحديد الموقع القائمة على التطبيقات أو دمج السجلات الصحية الإلكترونية مثل "إيبيك" أو "سيرنر" لتحسين تجارب المرضى في قطاع الرعاية الصحية. ولطالما أسهمت حلول "الشاشات المتعددة كخدمة" التي توفرها "فون وير" في مساعدة ألف شركة عالمية لوضع وتعزيز المعايير الخاصة بمبادرات التفاعل والإدارة وتحقيق السيولة النقدية للأجهزة العاملة على نظامي تشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" ومختلف شرائح المستخدمين عبر مئات آلاف المعاملات التي تحدث عبر التطبيقات كلّ ثانية حول العالم.

ومن جانبه، قال آلان إس. كنيتوسكي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "فون وير": "تصل منصة ’الشاشات المتعددة كخدمة‘ الخاصة بنا إلى أكثر من مليار جهاز فريد شهرياً، كما تقوم بمعالجة ما يصل إلى أكثر من 4 مليارات حدث يومياً حول العالم. وقبل طرح الخدمة في أواخر العام الماضي، شملت قائمة المستثمرين الاستراتيجيين لدينا كُلّاً من ’سيسكو سيستمز‘ و’سامسونج‘ و’دبليو دبليو إي‘ و’بيه إل دي تي‘، في حين نجحت مجموعة حلولنا الجوّالة في تلبية احتياجات البرمجيات والبيانات والتطبيقات لدى مجموعة من المؤسسات ابتداءً من ’إن إف إل‘ و’ناسكار‘ والألعاب الأولمبية في قطاع الرياضة ووصولاً إلى أقرانهم نظرائهم في قطاعات مثل تجارة التجزئة والعقارات والرعاية الصحية والتكنولوجيا والطيران والضيافة".

وفي إطار سعيها للامتثال للوائح التنظيمية الحالية، أطلقت "فون وير" مؤخراً الهيكلية ثنائية الرمز. وفي حين تُعتبر "فون" رمز خدمة يستند إلى تمكين المستهلكين من تحقيق سيولة نقدية من أنشطتهم الرقمية بينما ينخرطون في سلوكيات مُربحة مع مختلف العلامات التجارية، تُحافظ عُملة "فون كوين" المشفرة على امتثالها للوائح الرموز الأمنية التي تُتيح للمستهلكين القدرة على تحقيق سيولة نقدية من هويتهم الرقمية وتُقدم لحاملي هذه الرموز قدراً من عائدات عُملة "فون كوين" المشفرة.

وفي ظل البيئة التنظيمية الحالية، ستكون "فون" مبدئياً متوفرة خارج الولايات المتحدة وكندا فقط. ويُمكن للمستثمرين خارج الولايات المتحدة وكندا شراء "فون" من خلال التسجيل عبر الرابط الإلكتروني التالي:  /https://buy.phuntoken.com.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "فون"، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.phuntoken.com أو التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: phun@phunware.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190625006051/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاستفسارات العلاقات العامة ووسائل الإعلام:

برينت برايتوول

هاتف: (512)6934199 الرقم الداخلي: 6604

البريد الإلكتروني: bbrightwell@phunware.com



علاقات المستثمرين:

شركة "فون وير"

هاتف: (512)6934199

البريد الإلكتروني: investorrelations@phunware.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فون-وير-تطرح-رمز-الخدمة-فون-يوتيليتي-توكن-المشفرة-على-الصعيد-العالمي/ar

No comments:

Post a Comment