Search Khaleej Dailies

Saturday, June 29, 2019

اسم "أندرسن" يدخل الكويت لأول مرة

سان فرنسيسكو -الجمعة 28 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "أندرسن" اليوم أن إحدى شركات المحاسبة الأولى في الكويت ستدخل اسم "أندرسن" إلى البلاد لأول مرة، معززةً بذلك حضور "أندرسن جلوبال" في منطقة الشرق الأوسط. وستصبح الآن شركة "كوزواي لاستشارات الإدارة المالية" في الكويت، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة، "أندرسن تاكس" في الكويت.
وكانت الشركة قد انضمت إلى "اندرسن جلوبال" في العام الماضي كمؤسسة متعاونة، وستصبح الآن عضواً كامل العضوية في الرابطة الدولية. وستستمر "أندرسن تاكس" في الكويت بتوفير خدمات المحاسبة وأمانة السر للأفراد والمؤسسات في مجموعة كبيرة من القطاعات.
وقال المدير الإداري لـ"أندرسن تاكس" في الكويت بهذا الصدد: " يجمع بيننا التزامٌ مشترك بتلبية احتياجات عملائنا، ونقدّر، منذ انضمامنا إلى ’أندرسن جلوبال‘ كشركة متعاونة، عمل المتخصصين في الشركات الأعضاء والمتعاونة وازدهارهم معاً كمؤسسةٍ واحدة، كما نعلم جيداً تأثير العمل مع أفراد حول العالم يتشابهون في طريقة تفكيرهم ومشاركتهم الالتزام بتقديم خدمة سلسة على نطاق العالم".
من جهته، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لـ"اندرسن تاكس" المحدودة: "تعد الكويت سوقاً هامةً لعملائنا، مع استمرار منطقة الشرق الأوسط الكبرى بالتوسع على صعيد اقتصادها وتطور السياسات الضريبية فيها". وتابع قائلاً: "سيرى عملاؤنا اسم ’اندرسن‘ حاضراً في الكويت ويعلمون أنه مرادف للشفافية وحسن الإدارة والنزاهة."
تجدر الإشارة إلى أن "أندرسن جلوبال" هي رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من4,500  أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من144  موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190627005001/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ميغان تسوي
"أندرسن تاكس"
هاتف: 4157642700


No comments:

Post a Comment