Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 12, 2019

شركة ماري كاي تتعاون مع منظمة حفظ البيئة للنهوض بالصيد المستدام في خليج المكسيك


ستقوم الشراكة، التي تعود بالفائدة على برنامج مصايد الأسماك والمرونة الساحلية في تكساس، بمعالجة بعض المشاكل مثل الصيد الجائر وتضرر الموائل الطبيعية

دالاس-الأحد 9 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ماري كاي"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال مسؤولية الشركات والمسؤولية الاجتماعية، عن إبرامها شراكة مع منظمة حفظ البيئة للنهوض بممارسات الصيد المستدامة في خليج المكسيك. ويهدف البرنامج، المعروف ببرنامج مصايد الأسماك والمرونة الساحلية في تكساس، إلى معالجة بعض المشاكل مثل الصيد الجائر وتضرر الموائل الطبيعية والصيد العرضي - الذي يشمل الصيد العرضي للأنواع غير المستهدفة أثناء الصيد التجاري.

 وفي هذا السياق، قالت ديب جيبينز، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "ماري كاي": "نتشارك جميعاً مسؤولية حماية أكثر الموارد قيمة على كوكبنا: أي محيطاتنا. ونأمل أن تتمكن ’ماري كاي‘، من خلال الشراكة مع منظمة حفظ البيئة، من تعزيز الأنظمة البيئية والحفاظ على التنوع البيولوجي".

وسيدعم هذا البرنامج إدارة مصايد الأسماك لإعادة تأهيل الأنظمة البيئية المائية والحفاظ عليها، إضافة إلى تعزيز الابتكار والتعاون المجتمعي والسياسات التي تمكّن الاستدامة في خليج المكسيك برمّته. وفي الوقت الذي تجتذب فيه الدول الساحلية المزيد من الأشخاص بفضل اقتصاداتها المزدهرة، فإن الطريقة التي تحافظ من خلالها على النمو ستؤثر بشكل مباشر على صحة مواردها الطبيعية.

وتُعدّ منظمة حفظ البيئة، التي تأسست عام 1951، منظمة رائدة في مجال الحفاظ على البيئة، وتعمل في جميع أنحاء العالم لحماية الأراضي والموارد المائية الهامة بيئياً حفاظاً منها على البيئة والإنسان على حدٍّ سواء. وترتكز ممارسات هذه المنظمة على العلم، وهي مدعومة من حلول عملية قادرة على معالجة أكثر التهديدات إلحاحاً التي تعترض مهمة الحفاظ على البيئة على نطاق واسع.

ومن خلال العمل في كافة أنحاء خليج المكسيك، ستعود استثمارات "ماري كاي" بالفائدة على كل من:

العلم: إنشاء مشاريع إرشادية ذات أولوية لمصايد الأسماك لتسليط الضوء على فوائد الإدارة المحسّنة وبناء الزخم المطلوب لتحقيق التغيير في مصايد الأسماك الأخرى.
القادة: قيادة التجارب التي تعزز الشراكات والمساهمات المبتكرة من قبل أصحاب المصلحة غير الحكوميين لزيادة القدرة على الإدارة التعاونية التكيفية.
التكنولوجيا: عرض واستغلال الاندماج بين أنظمة المعلومات الحديثة وأدوات وتقنيات دعم اتخاذ القرارات لتسهيل جمع البيانات واستجابات الإدارة التكيفية.
ومن جهتها، قالت لورا هوفمان، المديرة الإقليمية لمنظمة حفظ البيئة في تكساس: "لطالما عملت ’ماري كاي‘ على إحداث التغيير الذي من شأنه الحفاظ على الأرض للأجيال المقبلة، ونفخر بالتعاون مع منظمة تتطابق مهمتها تماماً مع هدفنا المتمثل في مضاعفة عملنا لضمان نظام بيئي صحي ومزدهر في خليج المكسيك. وسيسهم هذا الاستثمار في برنامجنا في إحداث فرق فيما يتعلق بالعلم والسياسة والتعاون المجتمعي، إضافةً إلى إثبات أنه من غير اللازم أن نختار بين الصحة البيئية والازدهار الاقتصادي - إذ أنّ ما نقوم به يهدف إلى مساعدة الناس والطبيعة على الازدهار معاً".

وشارك مؤخراً ممثلون عن "ماري كاي" في قمة القيادة لجمع البلاستيك من المحيطات، وهو أول حدث يضم منظمات رائدة في سلسلة توريد المنتجات البلاستيكية ويعرض المبادرات ذات الأثر الأكبر، واستراتيجيات ونهج ابتكارية جديدة للنماذج الأولية، ويحفّز التنفيذ واسع النطاق للحلول التي من شأنها معالجة أزمة البلاستيك في المحيطات من خلال الشراكات الملهمة، والمشاريع المشتركة، ومبادرات البحث والتطوير.

لمحة عن شركة "ماري كاي"

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 55 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتصنيع منتجات لا تقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في حوالى 40 بلداً. وتلتزم "ماري كاي" بالبحث في العلم الكامن وراء الجمال وبتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان، فضلاً عن المتممات الغذائية. وقد قدمت الشركة من خلال مؤسسة "ماري كاي فاونديشن" أكثر من 78 مليون دولار أمريكي لتمويل أبحاث السرطان وتأمين مأوى لضحايا العنف الأسري. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190607005074/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
الاتصالات المؤسسية لدى شركة "ماري كاي"

موقع شركة "ماري كاي" الالكتروني/ غرفة الأخبار: marykay.com/newsroom

هاتف: 9726875332

أو

البريد الإلكتروني: media@mkcorp.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-ماري-كاي-تتعاون-مع-منظمة-حفظ-البيئة-للنهوض-بالصيد-المستدام-في-خليج-المكسيك/ar

No comments:

Post a Comment