Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 12, 2019

تحليل جديد يظهر أنّ إنقطاع التنفس أثناء النوم هو أكثر شيوعاً في الأمريكتين، على عكس الإعتقاد السائد


Image not found
• يعاني 170 مليون شخص في أمريكا الشمالية والجنوبية من إنقطاع التنفس أثناء النوم، وفقاً لدراسة "ريس ميد"

• يطالب الباحثون بإجراء المزيد من الفحوصات واستخدام أجهزة العلاج المتصلة بالسحابة للحد من الأزمات الصحية المتزايدة



سان أنطونيو-الثلاثاء 11 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): كشفت اليوم شركة "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RMD) أن حولى 170 مليون شخص في جميع أنحاء أمريكا الشمالية والجنوبية يعانون من إنقطاع  التنفس أثناء النوم، وفقًا لدراسة قدمتها خلال مؤتمر "سليب"، وهو اجتماع سنوي مشترك بين الأكاديمية الأمريكية لطب النوم وجمعية أبحاث النوم.

وتوصّلت الدراسة، وهي عبارة عن تحليل متعمق في نتائج الدراسة التي أجرتها شركة "ريس ميد" في عام 2018 والتي توصلت إلى أن 936 مليون شخص في العالم يعانون من إنقطاع  التنفس أثناء النوم، إلى الاستنتاجات التالية:

    170 مليون شخص في أمريكا الشمالية والجنوبية (37 في المائة من البالغين) يعانون من إنقطاع  التنفس أثناء النوم، بناءً على معايير الأكاديمية الأمريكية لطب النوم لعام  2012 وهي تقديرات متحفظة.
    3 دول تسجّل أكبر عدد من حالات إنقطاع  التنفس تشمل الولايات المتحدة الأمريكية (54 مليون)، والبرازيل (49 مليون)، وكولومبيا (11 مليون).

إنقطاع  التنفس أثناء النوم هو مرض مزمن يإنقطاع  بسببه الأشخاص عن التنفس لمدة 10 ثوانٍ أو أكثر طوال الليل، ويستيقظون مرارًا وتكرارًا لأخذ نفس عميق وتجنّب الاختناق. وعلى الرغم من أن المصابين بهذا المرض نادراً ما يتذكرون أنهم استيقظوا في الليل، إلا أنّ الدورة المضطربة تسبّب الحرمان المزمن من النوم المرتبط بالإرهاق أثناء النهار، مما يساهم في زيادة خطر حوادث السير والحوادث في أماكن العمل. ويعد هذا المرض شائعاً لدى الأشخاص الذين يعانون من أمراض أخرى مثل قصور القلب وارتفاع ضغط الدم والسمنة وداء السكري من النوع 2.

وقال الدكتور كارلوس إم نونيز، المشارك في كتابة الدراسة والرئيس التنفيذي للشؤون الطبية لدى "ريس ميد"، في هذا السياق: "ذكرت التقديرات السابقة أن 100 مليون شخص حول العالم يعانون من إنقطاع  التنفس أثناء النوم. ندرك حالياً أن هذا الرقم هو ضعف ذلك في الأمريكتين فقط". وأضاف: "نظرًا للطبيعة الشائعة لداء إنقطاع  التنفس أثناء النومً، خاصة لدى الأشخاص المصابين بأمراض شائعة أخرى، يتعيّن على الأطباء فحص مرضاهم المعرّضين لمخاطر عالية ومساعدة أولئك الذين يتم تشخيصهم للحصول على علاج قادر على تغيير حياتهم في أقرب وقت ممكن".

إن العلاج المتوفر والأفضل  لإنقطاع  التنفس أثناء النوم هو جهاز الضغط الإيجابي لضخ الهواء، الذي يحول دون الاختناق المتقطع والمرتبط بإنقطاع  التنفس أثناء النوم من خلال نفخ تيار خفيف من الهواء في مجرى الهواء العلوي لإبقائه مفتوحًا وتمكين المرضى من التنفس أثناء النوم.

وأظهرت أجهزة الضغط الإيجابي لضخ الهواء القابلة للاتصال بالسحابة، والتي تتيح المراقبة عن بُعد والمراقبة الذاتية، أنها ساهمت في رفع معدلات الالتزام بهذا العلاج بأكثر من 80 في المائة، مقارنة بنحو 50 في المائة من معدلات الالتزام بالعلاج بواسطة الأجهزة المتصلة غير السحابية.

وأضاف نونيز: "يمكن لنظم الصحة الرقمية أن تُظهر للمرضى مدى تقدّم علاجهم، وتدريبهم على كيفية تحسين صحتهم وتحفيزهم من خلال الاحتفال بأهم الإنجازات التي توصلّوا إليها. وتساعد جميع هذه الميزات في دفع المرضى إلى الالتزام بالعلاج، وهو أمر فائق الأهمية إذا أردنا مساعدة الملايين من الأفراد على تقليل المخاطر قصيرة وطويلة الأجل المرتبطة بانقطاع التنفس أثناء النوم".

لمحة عن "ريس ميد"

إنّنا في شركة "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز ASX: RMD) الرواد في مجال الحلول الابتكاريّة التي تعالج وتحافظ على صحة الناس خارج المستشفيات، ما يسمح لهم بأن ينعموا بصحة أفضل مع جودة حياة أعلى. وتقوم أجهزتنا الطبيّة المتّصلة بالسحابة بتحويل الرعاية بالناس الذين يعانون من إنقطاع  التنفس أثناء النوم، ومرض الانسداد الرئوي المزمن، وأمراض مزمنة أخرى. وتدعم منصّاتنا الشاملة للبرمجيّات خارج المستشفيات الأخصائيّين ومقدمي الرعاية الصحيّة الذين يساعدون الناس في الحفاظ على صحتهم في المنزل أو إعداد الرعاية من اختيارهم. ومن خلال إتاحة رعاية أفضل، نقوم بتحسين جودة الحياة وخفض تأثير الأمراض المزمنة وخفض تكاليف المستهلكين وأنظمة الرعاية الصحيّة في أكثر من 120 بلداً. للاطّلاع على المزيد، يرجى زيارة ResMed.com ومتابعة ResMed@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190610005083/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتّصالات الإعلام:

جايمي روبنستاين

هاتف: 18588366798+

البريد الإلكتروني: news@resmed.com

أو

لاتصالات المستثمرين:

إيمي ويكهام

هاتف: 18588365000+

البريد الإلكتروني: investorrelations@resmed.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تحليل-جديد-يظهر-أن-إنقطاع-التنفس-أثناء-النوم-هو-أكثر-شيوعا-في-الأمريكتين-على-عكس-الإعتقاد-السائد/ar

No comments:

Post a Comment