Search Khaleej Dailies

Saturday, June 15, 2019

فيلوداين تعرض إستخدامات أجهزة الإستشعار بتقنية ليدار خاصتها في مجال أتمتة الأنظمة العاملة في المحطات البحرية خلال مؤتمر ومعرض "تي أو سي (توك) أوروبا"

DGWorld solutions demonstrate how Velodyne’s intelligent lidar sensors are helping port and terminal operators deliver consistent service quality and achieve increased safety. (Photo: Business Wire) شركة "دي جي وورلد" القائمة على تكنولوجيا "ليدار" تعرض حلولها ومنتجاتها المتطورة في مجال أتمتة تطبيقات المركبات

سان خوسيه، كاليفورنيا -الجمعة 14 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – ستعرض شركة "فيلوداين ليدار" (المنصة إيه 50) كيف يمكن لحلولها الذكية والقوية القائمة على تقنية "ليدار" أن تساهم بدفع تطوير أنظمة التشغيل الآلي للعمليات في المحطات البحرية خلال مؤتمر ومعرض "تي أو سي أوروبا" الذي يُقام في روتردام من 18 إلى 20 يونيو. ستسلط "فيلوداين" الضوء على تطبيقات العملاء التي تظهر كيف يمكن استخدام أجهزة استشعار "ليدار" في عمليات مثل توجيه الرافعات، ومناولة الحاويات، ومركبات النقل الداخلي، والمركبات الموجهة ذاتية القيادة، والرافعات الشوكية، وأنظمة أمن المحطات ومراقبة أحواض السفن.
من جانبها، ستقوم شركة "دي جي وورلد" (المنصة بي 21 إيه)، القائمة على تكنولوجيا "ليدار" والتي تتخذ من دبي مقراً لها، بعرض سيارات الأجرة ذاتية القيادة، مركبات النقل الداخلي، والمركبات الموجهة ذاتية القيادة والمركبات الخاصة بتشغيل المحطات البحرية التي تستخدم أجهزة إستشعار "فيلوداين ليدار" للعمل بشكل مستقل. تستخدم هذه المركبات الذكاء الاصطناعي المتطور والتشغيل الآلي وأنظمة القيادة الذاتية لتوفير الدقة والكفاءة العالية لجميع عمليات الموانىء والمحطات البحرية.
وفي معرض تعليقه على الأمر، قال غوتام أهوجا، مدير وحدة تطوير الأعمال والمبيعات في "دي جي وورلد": "تسمح المركبات ذاتية القيادة بخفض تكاليف عمليات الموانئ والمحطات البحرية، وتسمح بتعزيز الموثوقية والقدرة على التنبؤ." وأضاف: "توفر أجهزة الإستشعار المتطورة المقدمة من ’فيلوداين‘ كلاً من مجال الرؤية الواسع بزاوية 360 درجة والدقة اللازمة التي تحتاجها المركبات ذاتية القيادة لمزامنة حركة إدارة العمليات وتحسينها ضمن الميناء."
تعدّ "دي جي وورلد" المزود الرائد للحلول المستقلة المتطورة للموانئ البحرية والمطارات والمدن. تعمل "دي جي وورلد" مع مشغلي محطات الموانئ الدولية على أتمتة مركبات النقل الداخلي الخاصة بهم، ولديها مشاريع يتم تنفيذها في الموانئ.
من جانبه، قال إيريك شميت، المدير التنفيذي لقسم أعمال أوروبا في "فيلودين ليدار": "تُشكل حلول ’دي جي وورلد‘ برهاناً على كيفية مساهمة أجهزة الاستشعار الذكية بتقنية ’ليدار‘ من ’فيلوداين‘ بمساعدة مشغلي الموانئ والمحطات البحرية على تقديم جودة متسقة في مجال الخدمات وتعزيز السلامة." وأضاف: "تستفيد تكنولوجيا ’دي جي وورلد‘ من القدرة الكاملة للبيانات الإدراكية الحاسوبية الغنية من ’فيلوداين‘ لتحديد الطريقة الأكثر أماناً للتنقل وتوجيه المركبات ذاتية القيادة و والمركبات الخاصة بتشغيل المحطات البحرية في بيئات عمل معقدة وشديدة الانشغال."
لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"
تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" الأكثر ذكاءً وقوة للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تأسست "فيلودين"، التي تتخذ من سان جوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، عام 1983. وعُرفت الشركة حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنية أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط إنتاجها عالي الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-بوك" المثالي للتحكم الذاتي، و"فيلاراي" المعزز بنظام مساعدة السائق المتطورة، والبرمجيّة الثوريّة للمساعدة على القيادة، "فيلا". 
لمحة عن شركة "دي جي وورلد"
تأسست شركة "دي جي وورلد" بناء على فكرة في عام 2013 في دبي، وافتحت أول مجمع لتطوير الروبوتات ومركز للإستخدام التجريبي في دبي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتولى "دي جي وورلد" تطوير مجموعة من المنتجات والحلول باستخدام الذكاء الاصطناعي المتطور والتشغيل الآلي وأنظمة القيادة الذاتية. عملت "دي جي وورلد" على تحفيز التطوير في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والروبوتات، بدءاً من السيارات ذاتية القيادة، مروراً بأنظمة تشغيل الروبوتات بواسطة الأوامر الصوتية ووصولاً إلى تكوينات الخوادم الحاسوبية المدعوم من الذكاء الاصطناعي والعمل على مفهوم التحول الرقمي وتحويل المدن الذكية إلى المستوى التالي من المدن القائمة على الروبوتات. تعمل "دي جي وورلد" مع "فيلوداين ليدار" منذ عام 2016، خلال مرحلة تطوير أنظمة التشغيل الآلي، وقد أصبحت شريكة لشركة "فيلوداين" في مجال تكامل الأنظمة في عام 2018.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190614005040/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
شون دودال  
شركة "لانديس" للاتصالات لصالح شركة "فيلوداين ليدار"
هاتف: 4152867121
البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com
أو
جوتام أهوجا
"دي جي وورلد"
هاتف: 971506600512+
البريد الالكتروني: gautam@dgworld.com



No comments:

Post a Comment