Search Khaleej Dailies

Thursday, February 14, 2019

أندرسن جلوبال توسع حضورها في الهند من خلال نانجيا أدفايزرز التي افتتحت مكاتب لها في بنغالورو وبيون



Image not found

سان فرانسيسكو-الخميس 14 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أندرسن جلوبال" عن توسيع حضورها في الهند، مع قيام  شركة "نانجيا أدفايزرز"، باعتبارها شركة متعاونة مع "أندرسن جلوبال" بافتتاح مكاتب جديدة لها في بنغالورو وبيون. شرعت "أندرسن جلوبال" في رحلة توسيع انتشارها في الهند منذ أقل من عام، ولديها الآن حضور في 10 مواقع في البلاد من خلال شركتيها المتعاونتين، "فايش أسوشييتس" و"نانجيا أدفايزرز".

يقع مكتب بنغالورو الجديد الذي افتتحته شركة "نانجيا أدفايزرز" على طريق "إنفانتري"، في موقع استراتيجي بالقرب من مراكز تكنولوجيا المعلومات الرئيسية وشركات التكنولوجيا العملاقة. وقد اختارت شركة "نانجيا أفايزرز" رؤساء شؤون الضرائب المحترمين أدارش راثي وسانديب جونجونوالا لقيادة المكتب الجديد.

ينضم أدارش راثي إلى "نانجيا أدفايزرز" بعدما عمل 11 عامًا في شركة "إرنست أند يونغ" اكتسب خلالها الخبرة في تقديم الاستشارات للشركات فيما يتعلق باستشارات التسعير التحويلي والتخطيط والتوثيق وإدارة النزاعات، بما في ذلك اتفاقيات التسعير المسبق وإجراءات الاتفاق المتبادل.

أما سانديب جونجونوالا فينضم إلى شركة "نانجيا أدفايزرز" آتياً من شركة "ديلويت" حيث أمضى 12 عامًا اكتسب خلالها الخبرة في مجال الضرائب على الشركات والضرائب الدولية. وتشمل خبرته الواسعة الاستشارات الضريبية والتنظيمية ودعم الامتثال وفرص التخطيط ودعم التقاضي بشأن المسائل الضريبية والتنظيمية المباشرة.

ويقع مكتب "بيون" في وسط المدينة على طريق "إف.سي". بيون هي مركز أعمال السيارات وأكبر قاعدة للشركات الألمانية في الهند. وسيتولى سودين سابنيس قيادة المكتب الذي افتُتح حديثاً.

كما ينضم سودين سابنيس إلى شركة "نانجيا أدفايزرز" من شركة "ديلويت" حيث أمضى حوالى 12 عامًا اكتسب خلالها الخبرة في مجال الضرائب الدولية. كما ساعد عددًا كبيرًا من الشركات الأجنبية في التخطيط الضريبي والمسائل الضريبية المباشرة. ويجيد أيضاً التحدث باللغة الألمانية بطلاقة.

وفي هذا السياق، قال راكيش نانجيا، الشريك الإداري للمكتب التابع لشركة "نانجيا أدفايزرز": "سيساعدنا هذا الحضور الإستراتيجي في ولاية كارناتاكا ومهاراشترا على دعم عملائنا في مراكز تكنولوجيا المعلومات والمراكز التصنيعية في الهند، ما يضمن أن تقدم ’نانجيا أدفايزرز‘ أفضل الخدمات وأكثرها كفاءة". وأضاف: "نحن نلتزم بالحفاظ على كفاءاتنا وخبراتنا وتوسيعها في جميع أنحاء الهند من أجل تلبية الاحتياجات المتنوعة والمحلية لعملائنا".

من جهته، أشار مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة: "تساهم إضافة موقعين في الهند في توسيع قدراتنا الحالية والاستمرار في تحقيق النمو في المنطقة، ما سيتيح لنا توفير خدمة سلسة تُعتبر الأفضل ضمن فئتها لعملائنا".

وتُعتبر أندرسن جلوبال رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانونًا، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حاليًا أكثر من 4 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 132 موقعًا من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ميغان تسوي

أندرسن تاكس"

هاتف: 4157642700



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-توسع-حضورها-في-الهند-من-خلال-نانجيا-أدفايزرز-التي-افتتحت-مكاتب-لها-في-بنغالورو-وبيون/ar

No comments:

Post a Comment