Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 27, 2019

اختيار مافينير من قبل بارتنر (إسرائيل) من أجل شبكة الجيل القادم


أول شبكة جوال افتراضية بالكامل ومحمية من التغيرات المستقبلية في إسرائيل



برشلونة، إسبانيا-الثلاثاء 26 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): المؤتمر العالمي للجوال – تم اختيار شركة "مافينير"، التي تركّز على تحويل اقتصاديات شبكات الجوال الخاصّة بمزوّدي خدمات الاتّصالات، من قبل شركة "بارتنر للاتصالات" المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: PTNR) من أجل تحويل وترقية شبكتها الجوالة الأساسية. واختارت "بارتنر" حلول البرمجيات الخاصة بـ "مافينير" لترقية شبكتها الأساسية وإضافة إمكانيات جديدة، مما يسهم بتوسيع الخدمات الصوتية القائمة مثل خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد "في أو إل تي إي" (المكالمات الصوتية عبر شبكة الجيل الرابع)، والاتصالات الصوتية عبر بروتوكول الانترنت، والاتصالات عبر تقنية "واي فاي"، وتثبيت التقنيات الافتراضية في حزمة البيانات الأساسية.

وقال راز بارتوف، نائب رئيس قسم التقنيات وتكنولوجيا المعلومات لدى شركة "بارتنر" في هذا السياق: "تشكل ترقية شبكتنا الأساسية خطوة هامة ستمكّن شركة ’بارتنر‘ من الحفاظ على الميزة التكنولوجية فيما يتعلق بشبكتنا الجوالة، وتثبيت تقنيات وخدمات متقدمة جديدة، وتوسيع إمكانيات شبكة إنترنت الاشياء التي قمنا بإطلاقها العام الماضي".

وسيكون لشركة "بارتنر"، من خلال هذه الترقية، أول شبكة افتراضية في إسرائيل وستتمكن من دعم الكثير من خدمات نظم الوسائط المتعددة الفرعية الافتراضية ("في آي إم إس") من الجيل الرابع، كما ستستعد لإضافة تقنيات جديدة. كما ستسهم هذه الترقية في توسيع نطاق قدرات تقنية إنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيقة ("إن بي- آي أو تي")  في الشبكة التي إطلقتها الشركة سابقاً. وتشمل المكونات الرئيسية الداخلة في عملية الترقية هذه خدمات نظم الوسائط المتعددة الفرعية الافتراضية ("في آي إم إس")، وخادم التطبيقات الهاتفية المتقاربة الافتراضي ("في سي تي إيه إس")، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وخادم المشترك في المنزل الافتراضي ("في إتش إس إس").

ومن جهته، قال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير": "يغمرنا الحماس لدعم شركة ’بارتنر‘ خلال سعيها لتحديث شبكتها وتحويلها إلى منصة افتراضية قائمة على البرمجيات، ستمسح بخفض التكاليف وتوليد العائدات من خلال تقديم خدمات جديدة لعملائها". وأضاف: "تعتبر’بارتنر‘ شركة مرنة ومبتكرة للغاية وهذا الاختيار يثبت زخم ’مافينير‘ المستمر وقدرتها على تحويل النموذج الاقتصادي للمشغلين. كما أنه يسلط الضوء على التحديات التي تستطيع ’مافينير‘ مواجهتها من خلال تنفيذ التقنيات الجديدة المطلوبة من قبل مشغلي الجوال اليوم، مما يوفر الحلول التي تتم إدارتها في دورة حياتها من خلال قدراتها المؤتمتة والمنسقة التي ليس لها مثيل".

تجدر الإشارة إلى أن "مافينير" موجودة في إسرائيل من خلال مركز التطوير التابع لها في رعنانا، وتوفر منصة ممتازة لنشر هذه التكنولوجيا الجديدة ودعم "بارتنر" في مسيرتها نحو التحول  الافتراضي وما بعده.

ستشارك "مافينير" في مؤتمر "إم دبليو سي 19" برشلونة في الجناح رقم "6 دي 40".

لمحة عن شركة "بارتنر" :

شركة "بارتنر للاتصالات" المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: PTNR) هي شركة اتصالات. تعمل الشركة في مجال الاتصالات الخلوية المقدمة من خلال شبكات الجيل الثاني ("2 جي")  والجيل الثالث ("3 جي") والجيل الرابع ("4 جي") الخاصة بها. وهي تمارس أعمالها ضمن قطاعين: قطاع الاتصالات الخلوية وقطاع الاتصالات عبر شبكات الهواتف الثابتة. يتم تسويق منتجاتها وخدماتها تحت علامة "بارتنر" التجارية. ويشمل قطاع أعمال الاتصالات الخلوية الخاص بالشركة خدمات الهاتف الخلوي الأساسية، والرسائل النصية، والبيانات، والبث المباشر، والترابط البيني، والتجوال، وخدمات المحتوى والخدمات ذات القيمة المضافة الأخرى. أما قطاع الاتصالات عبر شبكات الهواتف الثابتة، فيشمل مجموعة من الخدمات المقدمة عبر شبكات الخطوط الثابتة، بما في ذلك خدمات مزود خدمة الإنترنت، وتخزين معلومات الأعمال التجارية في مركز البيانات والخدمات السحابية. كما توفر الشركة شبكات الاتصال اللاسلكي (واي-فاي) وخدمات الاتصالات الصوتية المنطلقة من الخطوط الثابتة. وبالإضافة إلى ذلك، يشمل قطاع الاتصالات عبر شبكة الهواتف الثابتة مبيعات المعدات ذات الصلة. كما يوفر تقنيات الفلترة المكافحة للفيروسات والمكافحة للرسائل الإلكترونيّة غير المرغوبة.

لمحة عن شركة "مافينير":

شركة مافينير هي الشركة الوحيدة في القطاع التي تُقدّم البرمجيّات والحلول المتكاملة وحلول شبكة "كلاود نايتيف" لمقدّمي الخدمات. تعمل الشركة على تسريع عمليّة تحوّل اقتصادات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات من خلال تقديم محفظة من الخدمات المتكاملة عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة. من خلال توفير طبقات خدمة تطبيقات شبكات الجيل الخامس "5 جي" وصولاً إلى صميم المجموعة وشبكة النفاذ الراديوي  "آر إيه إن" – تحتل "مافينير" الطليعة في مجال حلول الشبكات المتطورة والمثبتة في السحابة، وتتيح تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. من خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، و"مالتي آي دي"، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 مزود خدمة في أكثر من 130 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من خمسين في المائة من مشتركي العالم.

نحن نتبنى البنى ونماذج الأعمال التقنية الثورية والمبتكرة التي تعزز خفة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفوراتٍ على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي الخدمات تسهم في خفض التكاليف وتوليد الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:     mavenir.com.

يُعدّ كلّ من "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافنير سيستمز".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2018. جميع الحقوق محفوظة.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190224005107/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ماريفون توب

"مافينير"

البريد الالكتروني: PR@mavenir.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/اختيار-مافينير-من-قبل-بارتنر-إسرائيل-من-أجل-شبكة-الجيل-القادم/ar

1 comment:

  1. https://www.vatrena.com/c/1577

    اكبر تجمع من اتصالات ومعدات اتصال و خدمات تجدها على فاترينا دوت كوم دليل عام و اكبر محرك بحث محلى في مصر

    ReplyDelete