Search Khaleej Dailies

Thursday, February 28, 2019

نوردسون إي إف دي تطرح دليلاً جديدًا لتوزيع السوائل لشركات تصنيع الآلات

تعرّف على مجموعة واسعة من حلول وموارد التوزيع التي تقدمها "إي إف دي"، وإلى دليل مفيد لاختيار صمامات التوزيع. 

إيست بروفيدانس، رود آيلند -الأربعاء 27 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يُسرّ شركة "نوردسون إي إف دي"، وهي شركة تابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:  NASDAQ: NDSN)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل، أن تطرح دليل حلول جديد لشركات تصنيع الآلات  ودليلاً لاختيار صمامات التوزيع.
صُمم هذان الدليلان ليسهلا على مزودي الأنظمة الآلية المصممة حسب الطلب فهم واختيار الأنظمة المناسبة لتوزيع السوائل للمستخدمين النهائيين. فيشتمل دليل الحلول على شهادات وروابط تحيل إلى موارد مفيدة من مثل نماذج التصميم بمساعدة الحاسوب ("كاد") الثلاثية والثنائية الأبعاد لما تصنّعه شركة "نوردسون إي إف دي" من صمامات، ووحدات تحكم، وقبضات توزيع، وخزانات، وأجزاء مركّبة، ولوازم وسواها.
كما أنه يتضمن أمثلة تطبيق متعددة تورد صمامات توزيع ووحدات تحكم موصى بها. تعرّف على كيفية التسجيل للحصول على اختبار تطبيق مجاني. واكتشف سبب اعتبار مشاركة متخصص في التطبيقات أمراً مهماً من بدايات المشروع لتجنب المخاطر الشائعة.
في المقابل، يتيح دليل اختيار الصمامات للمستخدمين إيجاد الصمام المناسب بحسب نوع السائل الذي يتم توزيعه ونمط التوزيع المطلوب. وهو يتضمن شبكات مقارنة بين الصمام ووحدة التحكم، تخول شركات تصنيع الآلات  مقارنة المزايا والمواصفات بهدف تحديد أفضل الحلول المناسبة. وهو يحتوي أيضاً على شبكة لمقارنة خزانات السوائل، تقدم توصيات على أساس لزوجة السائل وحجم إنتاجه.
وقال كلود بيرجيرون، مدير خط المنتجات في قسم الصمّامات لشركة "نوردسون إي أف دي"، في هذا السياق: "بينما تزداد المنتجات والحلول تعقيداً، تواجه شركات تصنيع الآلات مطالب متزايدة لتصميم الأنظمة الآلية المصممة حسب الطلب التي تعزز الإنتاجية ومرونة تسيير الأعمال مع تخفيض كلفة ملكية الآلات على المستخدمين النهائيين". وأضاف: "نحن ندرك التحديات التي يواجهونها، ونقدم مجموعة واسعة من أنظمة توزيع موثوقة هي وليدة أكثر من 50 عاماً من الخبرة في التطبيق، لمساعدتهم في مواجهة تلك التحديات".
للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بشركة "نوردسون إي إف دي" على العنوان: info@nordsonefd.com أو الاتصال على الرقم +14014317000 أو 8005563484.
لمحة عن "نوردسون إي إف دي"
تقوم شركة "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى الأسطوانات الحاقنة عالية الجودة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات والمقرنات والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمعاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.
لمحة عن شركة "نوردسون"
تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصنيع وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع ومعالجة المواد اللاصقة، والطبقات المغلِّفة والبوليميرات والمواد المانعة للتسرب والمواد الحيوية، كما في إدارة السوائل واختبار المنتجات وفحصها لضمان جودتها، ومعالجة الأسطح وتقسيتها. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. نحن نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونية على الإنترنت على العناوين التالية: nordson.com، أو twitter.com/Nordson_Corp، أو facebook.com/nordson
يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51932084&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ناتالي توماسو
أخصائية اتصالات التسويق
هاتف: 14014317173+ (الولايات المتحدة الأمريكية)
البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com   
للمزيد من المعلومات الاتصال بـ:
"نوردسون إي إف دي"
الاتصالات العالمية
ناتالي توماسو
هاتف: 14014317173+
البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com
أو
أوروبا
هاتف: 4401582666334+
البريد الإلكتروني: europe@nordsonefd.com
أو
الصين
هاتف: 862138669006+
البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com  
أو
اليابان
هاتف: 810357622760+
البريد الإلكتروني:  japan@nordsonefd.com
أو
كوريا
هاتف: +82317368321
البريد الإلكتروني: korea@nordsonefd.com
أو
جنوب شرق آسيا
هاتف: 6567969522+
البريد الإلكتروني:  sin-mal@nordsonefd.com 
أو
الهند
هاتف: 918040213600+
البريد الإلكتروني: india@nordsonefd.com  

 

No comments:

Post a Comment