Search Khaleej Dailies

Friday, February 15, 2019

آيديميا وكودلسكي جروب تطلقان شراكة عالمية لتبسيط اتصال إنترنت الأشياء وأمنها

كوربفوا، فرنسا -الخميس 14 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]
  • ستقوم الشركات بدمج المنصة الأمنية لإنترنت الأشياء من "كودلسكي" في حلول إنترنت الأشياء "داكوتا" (بطاقات الدارات المتكاملة العالمية الإلكترونية) من "آيديميا" و"تي إس إم" (إدارة الخدمات الموثوقة).
  • يوفر الحل المشترك إدارة مدمجة للاتصال الشبكي وأمن إنترنت الأشياء في بطاقة الدارات المتكاملة العالمية الإلكترونية لأجهزة إنترنت الأشياء.
  • سيسمح ذلك لمصنعي أجهزة إنترنت الأشياء بتسهيل عملية الدمج وتسريع طرح الأجهزة الجديدة في السوق مع توفير الاتصال والأمن المستقبليين.


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "كودلسكي جروب" (المدرجة في بورصة سويسرا تحت الرمز: SIX:KUD.S)، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأمن الرقمي، و"آيديميا"، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الهويات المعززة، عن شراكة عالمية تزوّد المصنّعين ومقدّمي الخدمات بحل واحد ومتكامل لإدارة اتصال الشبكة وأمنها لأجهزة إنترنت الأشياء الخلوية.
ومع قيام المزيد من الشركات من جميع الأحجام والقطاعات بإنشاء نماذج أعمال جديدة وكفاءات تشغيلية من خلال ربط أجهزتها، يعتمد نجاحها على قدرتها على ضمان أمن الأجهزة والبيانات والوصول إلى كليهما. وتتوقع "إريكسون" أن 70 في المائة تقريبًا من جميع أجهزة إنترنت الأشياء واسعة النطاق سيكون لديها اتصالات خلوية بحلول العام 2022.
قال جان ميشيل بوياتي، نائب الرئيس الأول لقسم أمن إنترنت الأشياء في "كودلسكي جروب": "في عصر التحوّل الرقمي هذا، تُعتبر حماية الأجهزة المتصلة والبيانات القيّمة التي تولّدها أمرًا بالغ الأهمية للنجاح الطويل الأجل في سوق إنترنت الأشياء المتعاظمة". وأضاف قائلًا: "من خلال دمج تقنياتنا الأمنية التي تم اختبارها مع حل الاتصال من "آيديميا"، نسمح للشركات بطرح منتجات آمنة ومتصلة في الأسواق بسرعة أكبر".
وقال إيف بورتالييه، نائب الرئيس التنفيذي لنشاط الأشياء المتصلة في "آيديميا": "إن تحالفنا مع "كودلسكي جروب" يعطي سوق إنترنت الأشياء إشارة واضحة. نحن مسرورون بتطبيق خبرتنا للمساعدة في تعزيز أمن إنترنت الأشياء المدعومة بأحدث التكنولوجيا التي تزيد ثقة المستخدم في الأجهزة المستخدمة يوميًا". وأضاف قائلًا: "تُعدّ هذه الشراكة من أجل الأمن أكثر أهمية بالنظر إلى الإمكانات الهائلة للاتصال الذي توفره شبكات الجيل الخامس".
تدمج الشراكة العالمية الجديدة حلول إنترنت الأشياء والتي تُدعى "داكوتا" (بطاقات الدارات المتكاملة العالمية الإلكترونية) من "آيديميا" و"تي إس إم" (إدارة الخدمات الموثوقة) مع منصة إنترنت الأشياء الأمنية من "كودلسكي". إنترنت الأشياء "داكوتا" هي نظام آمن للبرمجيات والتشغيل يسمح لمصنّعي الأجهزة بتنزيل اشتراكات مشغّلي شبكات الجوال عن بُعد إلى الأشياء المتصلة التي تم نشرها في الميدان والسماح لهم باستخدام الشبكة. توفر منصة إنترنت الأشياء الأمنية من "كودلسكي" أمن الأجهزة (إدارة دورة حياة البرامج الثابتة)، وأمن البيانات (التصديق والتشفير على مستوى النقل والتطبيقات)، وإدارة الدخول (تشغيل الميزة المستندة إلى الرمز المميّز)، والأمن النشط (المراقبة والكشف عن الخلل القائم على الذكاء الاصطناعي) إلى مصنعي الأجهزة. إن دمج الحلّين في جهاز واحد يجعل أمن إنترنت الأشياء المستدام أكثر قابلية للوصول على نطاق واسع ويقلل من الوقت المطلوب للتسويق لحلول إنترنت الأشياء الجديدة.
تتوافق المنصة المتكاملة مع معايير "جي إس إم إيه" بالكامل وتستخدم توصيات "اتحاد المنصة العالمية" لضمان إمكانية تحديث الأمن عبر الهواء باستخدام آليات "جي إس إم إيه" المعيارية عبر جميع الشبكات العالمية.
لمحة عن بطاقات الدارات المتكاملة العالمية الإلكترونية "داكوتا" لإنترنت الأشياء من "آيديميا"
توفر منصة إدارة الاشتراك من "آيديميا" وتقنية بطاقات الدارات المتكاملة العالمية الإلكترونية لإنترنت الأشياء والتي تُدعى "داكوتا" حلًا جاهزًا يسمح لمشغّلي شبكات الجوال بتخصيص الاشتراكات عن بُعد للأشياء المتصلة. ويقدّم هذا الحل الشامل التقنية الأكثر كفاءة وأمانًا وشفافية ممكنة لتلبية احتياجات الاتصال لمشغّلي الهواتف المحمولة وتقديم تجربة سلسة للمستخدمين.
لمحة عن شركة "آيديميا"
توفر "آيديميا"، شركة رائدة عالميًا في مجال الهويات المعززة، بيئة موثوقة لتمكين المواطنين والمستهلكين على حد سواء من القيام بأنشطتهم اليومية المهمة (مثل الدفع والتواصل والسفر والتصويت) ضمن بيئة مادية ورقمية. وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمرًا بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعززة، وهي الهوية التي تضمن الخصوصية والثقة وتفسح المجال أمام إجراء معاملات آمنة وموثوقة وبالإمكان التحقق منها، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر بها، وننتج، ونستخدم ونحمي أحد أعظم أصولنا – هويتنا - سواء للأفراد أو الأشياء، في جميع الظروف الأمنية. ونحن نقدم الهوية المعززة للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. وتملك "آيديميا" عائدات تبلغ حوالى ثلاثة مليارات دولار أمريكي، ويعمل لديها 13 ألف موظف حول العالم، وتقوم بخدمة العملاء في 180 بلدًا.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني  www.idemia.com / متابعة حساب @IDEMIAGroup على "تويتر".
الرجاء زيارة "آيديميا" في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة، الحجرة رقم 6إتش30.
لمحة عن المنصة الأمنية لإنترنت الأشياء من "كودلسكي"
تُعتبر المنصة الأمنية لإنترنت الأشياء من "كودلسكي" جزءًا من المجموعة الأمنية لإنترنت الأشياء من "كودلسكي"، وهي مجموعة شاملة من الخدمات والحلول المصممة لجعل أمن إنترنت الأشياء بسيطًا وقابلًا للتطوير ومستدامًا. وتوفر المنصة الثقة والنزاهة بين الأجهزة والتطبيقات المرتبطة بها. وهي عبارة عن منصة عالمية مصممة لتُضيف قيمة إلى المنظومات العمودية ويمكن دمجها بسهولة في أي هندسة موجودة لإنترنت الأشياء. للمزيد من المعلومات حول حلول "كودلسكي" وخدماتها لإنترنت الأشياء، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني http://www.kudelski-iot.com أو زيارتنا في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في برشلونة (القاعة 2، غرفة الاجتماعات التنفيذية 2B12Ex). ويمكنك طلب اجتماع معنا عبر موقعنا الإلكتروني.
لمحة عن "كودلسكي جروب"
"كودلسكي جروب" (المدرجة في بورصة سويسرا تحت الرمز: SIX:KUD.S) هي شركة رائدة عالميًا في مجال الأمن الرقمي ومزوّدة لحلول الوسائط الكاملة المتقاربة إلى قطاع الترفيه الرقمي، بما في ذلك الخدمات والتطبيقات التي تتطلب إدارة نظم مراقبة الدخول وإدارة الحقوق لتأمين الإيرادات في التلفزيون الرقمي، والإنترنت، والهواتف المحمولة، والتطبيقات التفاعلية. وتقدم المجموعة أيضًا حلول وخدمات الأمن الإلكتروني التي تركّز على مساعدة الشركات في تقييم المخاطر ومواطن الضعف وحماية بياناتها وأنظمتها. وتوفّر حلولًا متكاملة لإدارة نظم مراقبة دخول الأفراد والمركبات إلى المواقع والفعاليات. يقع مقر "كودلسكي جروب" في شوزو-سور-لوزان، سويسرا وفينيكس (أريزونا)، الولايات المتحدة الأمريكية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.nagra.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts
"آيديميا"
وكالة العلاقات العامة "هافاس باريس"
هانا سيباه
هاتف: +33663733030
البريد الإلكتروني: idemia@havas.com

كودسلكي جروب
كريستوفر شاوتن
كودلكسي جروب – قسم أمن إنترنت الأشياء
رئيس قسم التسويق
هاتف: +1(480)8195781
البريد الإلكتروني: christopher.schouten@nagra.com

سيدريك ألبير
كودلسكي جروب – قسم الاتصالات المؤسسية
مدير العلاقات الإعلامية
هاتف: +41796476171
+1(415)9625005
البريد الإلكتروني: cedric.alber@nagra.com


No comments:

Post a Comment